صحافة العرب:
2024-10-06@09:22:42 GMT

بنكهة الورود.. بيع فراولة يابانية بسعر لا يصدق

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

بنكهة الورود.. بيع فراولة يابانية بسعر لا يصدق

شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بنكهة الورود بيع فراولة يابانية بسعر لا يصدق، صراحة نيوز 8211; فراولة 8220;الأميرة الجميلة 8221;، هي نوع من الفراولة اليابانية ذات شكل ولون جذاب ونكهة لا مثيل لها، تصل تكلفتها إلى 350 .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بنكهة الورود.

. بيع فراولة يابانية بسعر لا يصدق، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بنكهة الورود.. بيع فراولة يابانية بسعر لا يصدق

صراحة نيوز – فراولة “الأميرة الجميلة”، هي نوع من الفراولة اليابانية ذات شكل ولون جذاب ونكهة لا مثيل لها، تصل تكلفتها إلى 350 دولارا للقطعة الواحدة، مما يجعلها واحدة من أغلى الفاكهة في العالم.

وتم تطوير ثمرة “الأميرة الجميلة” بواسطة المزارع الياباني ميكيو أوكودا، الذي يتمتع بخبرة تزيد عن 45 عامًا في زراعة الفراولة. يبلغ حجم الثمرة حجم كرة التنس تقريبا، وتزن حوالي 100 غرام ولكن الحجم ليس هو ما يجعل الأميرة الجميلة مميزة إنما مذاقها الحلو الذي يشبه نكهة الورود. مثل العديد من مزارعي الفراولة اليابانيين الآخرين، يقوم أوكودا بزراعة مجموعة “الأميرة الجميلة” الخاصة به خلال أشهر الشتاء، ويراقب بعناية درجة حرارة التربة والهواء. قد يكون النضج البطيء أحد الأسرار الكامنة وراء حلاوة الفراولة ونكهتها اللذيذة. وفي بلد حيث الفواكة ذات الجودة العالية تساوي حرفياً وزنها ذهباً إن لم يكن أكثر، فإن الأميرة الجميلة مرغوبة للغاية. وفي أحد المزادات، بيعت فراولة واحدة كبيرة الحجم منها مقابل 50 ألف ين (350 دولار . سكاي نيوز

45.195.74.206



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنكهة الورود.. بيع فراولة يابانية بسعر لا يصدق وتم نقلها من صراحة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس صراحة نیوز

إقرأ أيضاً:

تحدّث إلى هاتفك.. تطبيق يحاكي البشر بشكل لا يصدق!

أعلنت شركة غوغل، طرح  خدمة “جيمني لايف Gemini Live“، للمستخدمين المجانيين، بعدما كانت أتاحتها للمشتركين أصحاب الحسابات الدفوعة في شهر أغسطس الماضي، حيث يعتبر “جيميني لايف” خطوة مهمة في مجال الذكاء الاصطناعي، ويظهر قدرة متقدمة على محاكاة البشرية في التفاعل اللغوي”.

وتعتبر “جيمني لايف Gemini Live”، ميزة الدردشة الصوتية ثنائية الاتجاه لروبوت الدردشة “اول جيميني AI Gemini” الخاص بها، لجميع مستخدمي أندرويد”.

ووفق بيان الشركة، “تشبه واجهة الشاشة تمامًا المكالمة الهاتفية، مع نمط موجة صوتية وأزرار الاستمرار والإنهاء، ويمكن للمستخدمين مقاطعة الذكاء الاصطناعي باستخدام زر الاستمرار لطرح أسئلة جديدة أو تغيير اتجاه المحادثة”.

وبحسب الشركة، “فالميزة، التي كانت حصرية سابقًا لمستخدمي “جيميني أدفانسد Gemini Advanced” مع اشتراك “غوغل ون اول بريميم Google One AI “Premium، تسمح الآن لجميع مستخدمي أندرويد بالانخراط في محادثات صوتية مع الذكاء الاصطناعي”.

ووفق الشركة، “بينما أصبح Gemini Live متاحًا الآن للجميع على أندرويد، فإن الإصدار الأساسي فقط متاح في المستوى المجاني، ولن يتمكن المستخدمون من الوصول إلى الأصوات العشرة المختلفة المقدمة في الإصدار المدفوع”.

وقالت الشركة: “لاستخدام “جيمني لايف Gemini Live”، يجب تحميل تطبيق “جيميني “Gemini وتثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك، وافتح التطبيق وحدد رمز الموجة في أسفل اليمين، من ثم انقر فوق الرمز واقبل الشروط والأحكام، بعد ذلك افتح التطبيق وسترى أيقونة تشبه موجات الصوت جديدة بجوار أيقونات الميكروفون والكاميرا في أسفل يمين الشاشة، ويؤدي النقر فوق هذه الأيقونة إلى تنشيط “جيمني لايف Gemini Live”، مما يتيح الاتصال الصوتي ثنائي الاتجاه مع الذكاء الاصطناعي”.

ويتمتع “جيميني لايف” بخصائص متقدمة تمكنه من:

“التفاعل مع المستخدمين بشكل سلس وطبيعي: حيث يظهر “جيميني لايف” قدرة على فهم سياق المحادثة والرد بشكل متسق مع ما سبق من التفاعلات. التعلم من التفاعلات السابقة: يمكن “جيميني لايف” من تحسين أدائه مع مرور الوقت من خلال تعلم أنماط المحادثة والتفاعلات المختلفة. تقديم ردود متنوعة ومبتكرة: لا يقتصر “جيميني لايف” على تقديم ردود نمطية، بل يُظهر قدرة على ابتكار ردود جديدة ومبتكرة تناسب السياق”.

يذكر أنه وعلى الرغم من أن “جيمني لايف Gemini Live”، يوفر كلاما سلسا ومتجاوبا، إلا أنه يفتقر إلى التعبير العاطفي وردود الفعل الدقيقة، التي يتميز بها وضع الصوت المتقدم في “تشات جي بي تي “ChatGPT، ويبقى الأمل بأن تستخدم هذه التقنية بشكل إيجابي في خدمة البشرية، بحيث لا تشكل خطرا جديدا على خصوصيتنا!

مقالات مشابهة

  • محافظ مطروح يضع إكليل من الورود على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة
  • رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ “مذكرات الأميرة 3”
  • رسمياً.. آن هاثاواي تعود بـ "مذكرات الأميرة 3"
  • رئيس الجمهورية يصدق علي ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلي رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي إلى رتبة الفريق
  • الرئيس السيسي يصدق على ترقية قائد قوات الدفاع الجوي لرتبة الفريق
  • تحدّث إلى هاتفك.. تطبيق يحاكي البشر بشكل لا يصدق!
  • الرئيس السيسي يصدق على تعيين الطالب الراحل يوسف أشرف عطف الكريم ملازم أول
  • الأميرة عادلة بن عبد الله ترعى فعاليات معرض "زوايا"
  • الأميرة بياتريس تعلن حملها بطفلها الثاني