واجه متظاهرون مؤيدون لفلسطين، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية ماثيو ميلر، أمام مقر إقامته في واشنطن، يسألوه عن الضلوع الأمريكي في الجرائم الإسرائيلي المستمرة ضد الشعب الفلسطيني.

ووجه المتظاهرون سؤالا للمتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية خلال هتافهم أمام مقر إقامته بعد خروجه من سيارته، قائلين" "مرحبا ميلر ماذا تقول؟ كم طفلا قتلت اليوم؟".



وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع انتشار المقطع المصور للواقعة أثناء خروج ميلر من سيارته وهو يلوح للمتظاهرين للناس بينما واصل المتظاهرون ترديد الشعارات.

"كم طفل قتلت اليوم"..
⬅️ شاهد ..جانب من هتاف المتظاهرين أمام المتحدث بإسم وزارة الخارجية الأميركية pic.twitter.com/43NY0wYXq4 — المركز الفلسطيني للإعلام (@PalinfoAr) June 3, 2024

وأعلنت وزارة الصحة بغزة، ارتفاع حصيلة ضحايا حرب الاحتلال الإسرائيلي على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول / أكتوبر الماضي إلى 36439 قتيلا و82627 جريحا.

يواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه الوحشي على قطاع غزة لليوم الـ241 على التوالي، في حين تضاربت الأنباء حول تعامل قادة "إسرائيل" مع مقترح وقف إطلاق النار الشامل، الذي أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن عن تفاصيله قبل أيام خلال خطاب له في البيت الأبيض.

ومنذ 6 أيار/ مايو الماضي، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي هجوما بريا عنيفا على مدينة رفح التي تكتظ بالنازحين والسكان، وذلك رغم التحذيرات الأممية والدولية من مغبة العدوان على المدينة الحدودية، وأمر محكمة العدل الدولية بوقف الهجوم.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم مؤيدون لفلسطين ميلر الاحتلال غزة امريكا غزة الاحتلال ميلر المتحدث باسم وزارة الخارجية الامريكية حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

الخارجية السعودية تدين قرار إسرائيل توسيع الاستيطان في الضفة الغربية

أعربت وزارة الخارجية السعودية، السبت، عن إدانة واستنكار المملكة لإقرار المجلس الوزاري الأمني للسلطات الإسرائيلية توسيع عمليات الاستيطان السافرة في الضفة الغربية.

إقرأ المزيد الكابينت يصدق على شرعنة بؤر استيطانية

وأكدت الوزارة في بيان رفضها القاطع للانتهاكات الإسرائيلية المستمرة للقانون الدولي وقرارات الشرعية الدولية وحذرت من العواقب الوخيمة لموصلة سلطات الاحتلال الإسرائيلي ذلك في ظل الغياب التام لآليات المحاسبة الدولية، مؤكدة أن هذه الانتهاكات تقوض فرص السلام وتسهم في تأجيج الصراعات زعزعة الأمن والاستقرار الدوليين. 

#بيان | تعرب وزارة الخارجية عن إدانة واستنكار المملكة العربية السعودية إقرار المجلس الوزاري الأمني لسلطات الاحتلال الإسرائيلي توسيع عمليات الاستيطان السافرة في الضفة الغربية. pic.twitter.com/tWn0BQIS8l

— وزارة الخارجية ???????? (@KSAMOFA) June 29, 2024

وكان المجلس الوزاري الإسرائيلي المصغر للشؤون الأمنية والسياسية صادق أمس الجمعة على خطوات طالب بها وزير المالية بتسلئيل سموتريتش لشرعنة بؤر استيطانية جديدة، وفرض عقوبات على السلطة الفلسطينية.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • أيمن حمزة: الرئيس السيسي يولي اهتماما كبيرا بقطاعات الكهرباء ونعمل على زيادة مصادر الطاقة المتجددة
  • ترقية المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي باللغة العربية أفيخاي أدرعي إلى رتبة عقيد
  • في ذكرى 30 يونيو.. وقفة أمام السفارة المصرية بهولندا (شاهد)
  • "الزراعة": ثورة 30 يونيو بمثابة قبلة الحياة للقطاع الزراعي
  • متحدث التعليم يوجه رسالة مهمة لطلاب الثانوية العامة بشأن امتحان الفيزياء
  • “التعليم” تخاطب طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء
  • التعليم عن صعوبة امتحان الفيزياء: لن يضار أي طالب خلال التصحيح (فيديو)
  • الخارجية السعودية تدين قرار إسرائيل توسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • "الخارجية" تدين قرارات الاحتلال بتوسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • بالفيديو.. محمد القرش: ملف الزراعة بات من أهم الأولويات لدى الدولة المصرية