صحافة العرب:
2024-09-19@10:05:14 GMT

- ميسي يسجل ثنائية ويواصل التألق في أميركا

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- ميسي يسجل ثنائية ويواصل التألق في أميركا

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ميسي يسجل ثنائية ويواصل التألق في أميركا، ورفع ميسي المتوج بمونديال قطر العام الماضي رصيده منذ انتقاله .،بحسب ما نشر العربية نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يسجل ثنائية ويواصل التألق في أميركا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يسجل ثنائية ويواصل التألق في أميركا

ورفع ميسي المتوج بمونديال قطر العام الماضي رصيده منذ انتقاله من باريس سان جرمان الفرنسي إلى 5 أهداف في 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذي حقق انتصاره الثالث توالياً في كأس الرابطتين الأميركية والمكسيكية بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأميركي.

وافتتح ميسي التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التي تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية إثر تمريرة من الفنلندي روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروّض الكرة على صدره وسددها مباشرة في المرمى.

واستعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء تحصّل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح (51)، قبل أن يقدّم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة (72).

وزجّ الأرجنتيني تاتا مارتينو مدرب إنتر ميامي بالوافد الجديد الإسباني جوردي ألبا في الدقيقة 64 بعدما وصل إلى فلوريدا أخيراً للانضمام إلى زميليه السابقين في برشلونة الإسباني النجم ميسي وسيرجيو بوسكيتس.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يسجل ثنائية ويواصل التألق في أميركا وتم نقلها من العربية نت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي

نواف السالم

غضب الأرجنتيني كريستيان روميرو، نجم توتنهام، في وجه إدارة ناديه، خاصة بعد الخسارة التي مني بها الفريق أمام آرسنال، بهدف دون رد سجله البرازيلي غابرييل ماغاليس.

وفشل كريستيان روميرو، مدافع السبيرز، في تقديم الأداء المنتظر منه وذلك بسبب الإجهاد، كما تلقى بدوره انتقادات بسبب عدم منع غابرييل من لعب الكرة برأسه.

واستغل روميرو تغريدة نشرها المذيع الأرجنتيني غاستون إيدول، عبر منصة “إكس” ينتقد من خلالها إدارة توتنهام، لعدم إعادتها اللاعبين من بلادهم بعد فترة التوقف الدولي بطائرات خاصة؛ ليعيد النجم الأرجنتيني نشر تدوينة إيدول على حسابه بمنصة “إكس”، ولكنه سرعان ما أزالها لاحقا.

وكتب إيدول: “خسر توتنهام مجدداً من آرسنال.. لم يتمكن من القتال حتى النهاية لأنه لا يهتم بالتفاصيل”، مضيفًا: “إنه النادي الوحيد في الدوري الإنجليزي الممتاز الذي يجعل لاعبيه الدوليين يعودون على نفقتهم دون توفير اللوجيستيات اللائقة، لقد فقدوا أفضليتهم لأن لاعبيهم عادوا في ظروف أقل راحة من الآخرين، وقد لعب روميرو وهو يعاني من الإجهاد”.

وتلقى منتخب الأرجنتين خسارة مفاجئة أمام مضيفه كولومبيا بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية يتوجه إلى واشنطن في زيارة ثنائية
  • مبارك والجيش والإخوان.. ماذا قال جي دي فانس عن مصر قبل 13 عاما؟
  • هيثم نبيل يروج لأغنيته الجديدة "ليالينا" عبر فيسبوك ويواصل نجاحه على الساحة الفنية
  • شاهد ثنائية ليفربول فى مرمى ميلان في الشوط الأول
  • لاعبون كبار أهانهم ميسي
  • جامعة خليفة تنظّم أول قمة للمواد المبتكرة ثنائية الأبعاد في العالم العربي
  • 5 لاعبين أهانهم ميسي في مسيرته
  • محمد عبدالجليل: رامي ربيعة استغل الفرصة مع الأهلي.. وأتمنى استمرار تاو في التألق
  • ثنائية الأبيض والأسود تكتسح إطلالات حفل جوائز إيمي 2024
  • أزمة في توتنهام بسبب زميل ميسي