شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن اداء جوردي ألبا بعد لم شمله مع ميسي وبوسكيتس بـ أول ظهور له في إنتر ميامي، خرج جوردي ألبا من مقاعد البدلاء في 3 أغسطس في ظهوره الأول الذي طال انتظاره في إنتر ميامي، اجتمع مرة أخرى مع زملائه السابقين في برشلونة ليونيل .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات اداء جوردي ألبا بعد لم شمله مع ميسي وبوسكيتس بـ أول ظهور له في إنتر ميامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

اداء جوردي ألبا بعد لم شمله مع ميسي وبوسكيتس بـ أول...

خرج جوردي ألبا من مقاعد البدلاء في 3 أغسطس في ظهوره الأول الذي طال انتظاره في إنتر ميامي، اجتمع مرة أخرى مع زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس، حيث فاز إنتر ميامي على أورلاندو سيتي في أول ظهور لألبا ليبلغ دور الـ16 في كأس الدوري 2023.

إنتر ميامي ضد أورلاندو سيتي.. ميسي يواصل الإبداع بـ 5 أهداف في 3 مباريات

وظهر الظهير الأيسر من على مقاعد البدلاء في الدقيقة 64 كبديل لنوح ألين بنتيجة 2-1 وفاز ببقية المباراة ، وسجل ليونيل ميسي هدفه الثاني والثالث للفريق ليجعل النتيجة 3-1.

واعترف ألبا بأنه رفض العروض المربحة من الأندية الأخرى للانتقال إلى الدوري الأمريكي لكرة القدم ، مشيرًا إلى أنه شعر بالأهمية بعد أن أظهر إنتر ميامي الإلحاح والوكالة في جهودهم للتوقيع عليه.

Gran noche, muy feliz de iniciar este nuevo reto con una una victoria importante del equipo y el recibimiento tan cariñoso de la gente. Gracias Miami, seguimos!! #InterMiamiCF pic.twitter.com/QERSb06ILx

— Jordi Alba (@JordiAlba) August 3, 2023 رد ألبا بعد ظهور ميامي لأول مرة

ونقل ألبا سعادته إلى وسائل التواصل الاجتماعي بعد المباراة وهو متشوق لخوض المزيد من المباريات بعد فوزه في أول ظهور له.

وحظي الظهور الأول للمخضرم الأرجنتيني بأكبر عدد من الحضور ، حيث حضر ليبرون جيمس وسيرينا ويليامز وكيم كارداشيان وتوم برادي ليشهدوا أول ركلة له في الدوري الأمريكي.

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اداء جوردي ألبا بعد لم شمله مع ميسي وبوسكيتس بـ أول ظهور له في إنتر ميامي وتم نقلها من واتس كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

لغز ظهور الجماعة!

ظهور جماعة الإخوان الإرهابية تم فى ظروف خاصة من تاريخ مصر، والمنطقة الإسلامية تميزت بهيمنة أجنبية بريطانية تحديداً على مصر والمنطقة العربية الإسلامية، حيث شهدت تداعيات اجتماعية وسياسية واقتصادية، شكلت فيما بعد أرضية لظهور حركات سياسية واجتماعية ذات توجهات متنوعة التى من بينها توجهات الإسلام السياسى التى مهدت لولادة جماعة الإخوان.

كما ساعد سقوط المرجعية السياسية والرمزية الإسلامية الممثلة فى الخلافة العثمانية على ظهور الجماعة فى ظل صراع فكرى وسياسى بين تيارات سياسية متباعدة الرؤى والأيديولوجيا وتزامن ظهورها كذلك مع تغيرات ديموجرافية واجتماعية عميقة، وصراع دولى وإقليمى محتدم فى فترة ما بين الحربين العالميتين، بالإضافة إلى نشاط واسع للفكر السلفى فى ذلك الوقت.

خطر جماعة الإخوان يتمثل فى تمسكها بنموذج سياسى دينى لا يسمح بالاختلاف وبالحريات السياسية وفرضه رقابة اجتماعية غير متسامحة ونوع تدين غريبا على المجتمع.

درجت جماعة الإخوان وحركات الإسلام السياسى بوجه عام على أنها تستغل أى أوضاع اجتماعية أو اقتصادية أو سياسية أو ثقافية فى التمدد والانتشار فى المجتمع، وتوظفها بما يخدم مشروعها السياسى بالأساس الذى يستهدف الوصول إلى السلطة حتى لو كان ذلك على حساب الدولة الوطنية وتدير مقوماتها الرئيسية، كما حدث من ركوبها لثورة 25 يناير وسرقتها، وقفزها على السلطة وقام الشعب بإسقاطها فى ثورة 30 يونيو.

التطور التاريخى لجماعة الإخوان وعقيدتها الأيديولوجية وجميع هياكلها التنظيمية توضح وتؤكد أن الجماعة حركة شمولية/ ديكتاتورية سياسات بقدر ما هى متطرفة دينياً وتلجأ دائماً إلى الإرهاب وفرخت عدداً من الجماعات الإرهابية التى جلبت المصائب والآلام لمصر والمنطقة بأسرها.

تستمد جماعة الإخوان أعرافها ومبادئها العقائدية من النموذج السياسى المتطرف الذى تبناه الخوارج كما أنهم من الناحية التنظيمية لا يختلفون عن التنظيمات الاستبدادية المشابهة التى ظهرت تحت رايات الفاشية والنازية والشيوعية، إذ يسعى أعضاء الجماعة لبناء نظام ثيوقراطى دينى ويتصرفون فى أعمالهم وتنظيمهم وأيديولوجيتهم كحاضنة للإرهابيين وبؤرة حشد واجتذاب  للموارد البشرية والمادية لتمويل الإرهاب والدفاع عنه، سواء بطريقة مباشرة أو غير مباشرة.

رغم قفز الجماعة على السلطة فى مصر، إلا أنها ظلت حركة دون إصلاح ودون إعادة تنظيم هيكلها ودون ندم على ما فعلت وغير قادرة على المشاركة فى نمط الإصلاح والتحليل والنقد الذاتى الضرورية للتكيف مع متطلبات التحولات السياسية.

المواجهة التامة لهذه الجماعة الإرهابية والقضاء عليها فى حاجة إلى معالجة جذور ظاهرة الإسلام السياسى من خلال التنمية الاقتصادية والتوزيع العادل لثمارها وإقامة نظام تعليمى حديث، وفعال وترشيد الخطاب الدينى.

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • الاتحاد يواجه إنتر ميلان الإيطالي ضمن الاستعدادات للموسم الجديد 
  • ظهور وشم ميسي على جسد أوتاميندي لحظة احتفاله بركلة الحسم
  • اتحاد جدة يستعد للموسم الجديد بودية أمام إنتر ميلان
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • بإطلالة صباحية من داخل سيارتها.. أحدث ظهور لـ ياسمين صبري
  • لغز ظهور الجماعة!
  • محافظ بني سويف عقب اداء اليمين: سعيد بإستمرار تواجدي بين أبناء المحافظة
  • إصابة بوكانان تربك حسابات إنتر ميلان قبل انطلاق تحضيرات الموسم الجديد
  • ضعف مياه الشرب ونقص أسرة العناية.. ملفات تنتظر محافظ بني سويف عقب اداء اليمين