السومرية نيوز-محليات

افاد مصدر امني اليوم الاثنين، بمداهمة مركزي تجميل غير مجازين في منطقة المنصور وسط بغداد، أحدهما كان قد تم تشميعه في وقت سابق لكنه كسر التشميع وعاد للعمل. وقال المصدر للسومرية نيوز، انه بناء على قرار من قاضي تحقيق محكمة الكرخ الأولى، وبتشكيل مفارز بالاشتراك مع مفرزة من دائرة صحة بغداد الكرخ، تم الانتقال الى منطقة المنصور عمارة الباب الذهبي لاجراء التفتيش والتحري داخل محل ( ليليان تاتو) وتبين ان المركز غير مجاز من قبل وزارة الصحة.



وأوضح أنه "تم ضبط المواد الموجودة داخل المحل وتبين ان المتواجدة داخل المحل المدعوة (استبرق فـ ) وتبين انها عاملة نظافة داخل المحل وان صاحبة المحل غير متواجدة داخل المحل اثناء ساعة التفتيش والتحري، وتبين ان اسمها الكامل ( ليليان راشد جعيل)".

وفي عملية منفصلة، أشار المصدر الى "إجراء التحري والتفتيش داخل محل حنين تاتو المنصور شارع 14 رمضان مقابل مطعم الساعة وتبين انه (مركز لوتس) للتجميل والوشم والذي تم تشميعه سابقا حيث تم كسر الشمع والمباشرة بالعمل داخل المركز و تبين أن المدعوة (حنين )غير متواجدة داخل المركز، وان المتواجد داخل المركز المدعو (علي. ص. ع) وأن المركز غير مجاز من وزارة الصحة وتم ضبط المواد الموجودة داخل المركز وإلقاء القبض على المتهم (علي ص ع) و تنظيم محضر اصولي بذلك".


المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: داخل المرکز داخل المحل

إقرأ أيضاً:

انتحار طالب شنقاً في مدينة الصدر ببغداد

السومرية نيوز – أمن

أفاد مصدر أمني، اليوم الاثنين 1 تموز/يوليو 2024، بانتحار طالب في مدينة الصدر ضمن العاصمة بغداد.
وذكر المصدر للسومرية نيوز، ان طالباً تولد 2007 انتحر بشنق نفسه بواسطة حبل معلق في سقف المنزل ضمن مدينة الصدر شرق العاصمة بغداد، مضيفا انه حسب المعلومات الواردة فان أسباب الانتحار تعود لرسوبه.

وتسجل محافظات عراقية مختلفة سنويًا حالات انتحار لطلبة في حال عدم دخولهم للوزاري، او بعد ظهور النتائج، حيث أن الامر لا يقتصر على الغضب واللوم بفعل فشل التقدم الدراسي، بل يرافقه لوم الاهل من ضياع وأنفاق ملايين الدنانير سنويًا على أبنائهم لأغراض الدروس الخصوصية، ما يجعل حالة الفشل ذات تأثير أكبر سواء بلوم الأهالي لأبنائهم، او شعور الأبناء بالذنب.

ولا يقتصر الأمر على الانتحار فقط، بل أن ضغوط الدراسة والخوف من الرهان الفاشل، ومقارنات الأهالي لأبنائهم مع اقرانهم من أقاربهم وغيرهم، قد تؤدي لحالات وفيات مفاجئة في صفوف الطلاب خلال أداء الامتحانات بسكتات قلبية مفاجئة.

مقالات مشابهة

  • حريق بسيارة داخل محطة وقود فى كوم أمبو بأسوان والحماية المدنية تحاول السيطرة
  • الجهد الخدمي ينجز أعماله ويفتتح منطقة الشموخ ببغداد
  • انتحار طالب شنقاً في مدينة الصدر ببغداد
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • مجلس بغداد عن صلاحية البضائع تحت الشمس: مهمة الصحة والعمليات.. لكننا نتابع
  • مجلس بغداد عن صلاحية البضائع تحت الشمس: مهمة الصحة والعمليات.. لكننا نتابع- عاجل
  • انتحار شاب شنقا داخل غرفته شرقي بغداد
  • غرق شابين جرفتهما الأمواج أثناء الصيد بشاطئ ستانلى فى الإسكندرية
  • مجلس بغداد يعتزم تحركا حقيقيا لإغلاق مقاهٍ ومراكز تجميل مخالفة
  • بينهم ساحر.. اعتقال 14 متهمًا في بغداد