شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إصابة اثنين من المهاجرين بنيران الجيش السعودي في صعدة، صعدة وكالة الصحافة اليمنية أصيب اثنين من المهاجرين الأفارقة، اليوم الخميس، بنيران الجيش السعودي في مديرية قطابر الحدودية محافظة .،بحسب ما نشر وكالة الصحافة اليمنية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إصابة اثنين من المهاجرين بنيران الجيش السعودي في صعدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إصابة اثنين من المهاجرين بنيران الجيش السعودي في صعدة
صعدة/وكالة الصحافة اليمنية// أصيب اثنين من المهاجرين الأفارقة، اليوم الخميس، بنيران الجيش السعودي في مديرية قطابر الحدودية محافظة صعدة. وأفاد مصدر أمني بوصول اثنين من المهاجرين الأفارقة بنيران الجيش السعودي في منطقة آل ثابت بمديرية قطابر الحدودية. وكان قد أصيب مواطن بجروح، في وقت سابق اليوم الخميس، نتيجة قصف مدفعي للجيش السعودي على مديرية شدا الحدودية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إصابة اثنين من المهاجرين بنيران الجيش السعودي في صعدة وتم نقلها من وكالة الصحافة اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وکالة الصحافة الیمنیة

إقرأ أيضاً:

ردا على إصابة 18 جنديا.. الجيش الإسرائيلي يُعلن ضرب أهداف لحزب الله جنوب لبنان

(CNN) -- شن الجيش الإسرائيلي هجمات على أهداف مزعومة لحزب الله في جنوب لبنان الاثنين، بعد يوم من إصابة 18 جنديا إسرائيليا نتيجة سقوط طائرة بدون طيار متفجرة في مرتفعات الجولان التي تحتلها إسرائيل.

وقال الجيش الإسرائيلي إن سلاح الجو الإسرائيلي ضرب أهدافا لحزب الله في جنوب لبنان خلال الليل، بما في ذلك منشآت عسكرية في منطقة كفركلا وبنية تحتية "إرهابية" في مناطق حولا والبياضة ورب ثلاثين في جنوب لبنان. وأضاف أيضا أن مدفعية الجيش الإسرائيلي شنت هجمات لإزالة "تهديد" في منطقة الظهيرة في جنوب لبنان.

مقالات مشابهة

  • غارة جوية سعودية على صعدة وأضرار في ممتلكات المدنيين
  • وكالة الصحافة الفرنسية: بايدن يعزو سبب سوء أدائه في المناظرة أمام ترامب إلى الإرهاق بسبب السفر
  • العدو يقر بمقتل وإصابة 12 ضابطا وجنديا صهيونيا بنيران المقاومة بغزة
  • غارة للطيران السعودي تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • إصابة فلسطينيين اثنين واعتقال آخر بالضفة الغربية
  • غارة جوية سعودية تُلحق أضراراً بسيارة مواطن في صعدة
  • قتل في غارة جوية ونُقل إلى صعدة.. ‘‘أحمد سيف حاشد’’ يكشف مصير محمد قحطان.. وعلاقة قوات الرئيس ‘‘صالح’’
  • عاجل | الجيش الإسرائيلي: إصابة 44 جنديا إسرائيليا بين يومي الأحد والاثنين بينهم 14 جنديا في قطاع غزة
  • ردا على إصابة 18 جنديا.. الجيش الإسرائيلي يُعلن ضرب أهداف لحزب الله جنوب لبنان
  • الجيش الإسرائيلي يعلن اعتراض 20 مقذوفا أُطلقت من غزة