صحيفة الاتحاد:
2024-07-03@21:00:53 GMT

مودريتش مستمر مع الريال

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
وافق فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني على طلب نجم الفريق، الكرواتي «المخضرم» لوكا مودريتش، بتمديد عقده لعام آخر، بعد أن قرر اللاعب التنازل عن جزء كبير من راتبه، ليصبح صاحب الكرة الذهبية لعام 2018، الوحيد صاحب الخبرة الكبيرة في وسط ملعب «الميرينجي»، بعد أن قرر الألماني توني كروس الاعتزال النهائي، بانتهاء بطولة كأس الأمم الأوروبية «يورو 2024»، المقامة في ألمانيا من 14 يونيو الجاري إلى 14 يوليو المقبل.


وأثلجت هذه الموافقة صدر مودريتش، الذي كان يمني النفس بإمكانية تحقيق هذا الأمل، لأنه لا يفكر في اللعب لأي نادٍ آخرغير ريال مدريد، ولشعوره بالقدرة على مساعدة الفريق في الحصول على المزيد من الألقاب والبطولات حتى لو لم يلعب أساسياً.
وذكرت صحيفة «ذا أتليتك» إن مودريتش ليس الوحيد الذي يتم التجديد له من بين اللاعبين أصحاب الخبرة في الفريق، وإنما هناك أيضاً الظهير الأيمن المخضرم لوكاس فاسكيز، الذي يعتمد عليه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني بديلاً مميزاً في مركزي الظهير والجناح، للاستفادة من خبراته في حالة غياب داني كارفاخال الظهير الأساسي للإصابة أو الإيقاف.
وقالت الصحيفة إن فاسكيز سوف يمدد عقده حتى صيف 2025، وهو الذي حصل مع آخرين من زملائه، على 5 بطولات لدوري أبطال أوروبا.
وقالت الصحيفة، إن قيمة اللاعبين الخبرة ظهرت بوضوح في مباراة نهائي دوري الأبطال أمام بروسيا دورتموند، والتي انتهت بفوز الريال 2-0، ليضيف الكأس «ذات الأذنين» رقم 15 إلى دولاب إنجازات النادي الكروية، والدليل على ذلك أن «المخضرمين» كارفاخال وتوني كروس أسهما في الهدف الأول للريال، حيث سجله الأول برأسه، بينما صنعه له الثاني من ركلة ركنية متقنة.
وإذا كان توني كروس قرر الاعتزال بعد «يورو»، فإن قلب الدفاع ناتشو فيرنانديز يفضل مغادرة النادي، ويتردد أنه قد يرحل إلى الدوري السعودي للعب إلى جوار زميله القديم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بينما ذهب البعض إلى القول بأنه قد يشد الرحال إلى الدوري الأميركي.

أخبار ذات صلة صحف أوروبا: ريال مدريد «الملك» و«بطل إلى الأبد»! 7 حقائق ومفارقات في «تتويج الريال الخامس عشر»

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: لوكا مودريتش ريال مدريد فلورنتينو بيريز دوري أبطال أوروبا توني كروس

إقرأ أيضاً:

مبابي يخضع لعملية جراحية

أكدت صحيفة ديفينسا سنترال الإسبانية أن ريال مدريد يتابع عن كثب موقف كيليان مبابي خلال مشاركته في كأس أمم أوروبا.

قالت الصحيفة إنه عقب إصابة الوافد الجديد إلى سانتياغو برنابيو خلال مشاركته مع منتخب فرنسا في يورو 2024، يشعر النادي الإسباني بقلق كبير خوفًا من تفاقم الإصابة.

مبابي يخضع لعملية جراحية نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه ليست زوجته.. "الفجر الرياضي" يكشف حقيقة منشور زوجة حسام حسن


وأوضحت "تصريحات كيليان مبابي التي أدلى بها قبل مواجهة بلجيكا في دور 16 بأنه يكره اللعب مرتديًا قناعًا على وجهه، هي مجرد هراء".

وأضافت "اللاعب القادم من باريس سان جيرمان يعلم تمامًا أنه كان من الممكن أن يغادر البطولة عقب إصابته بكسر في الأنف، بينما يعد اللعب مرتديًا القناع مجرد حل مؤقت".

وواصلت "من المقرر أن يخضع مبابي لعملية جراحية في أنفه، فور انتهاء مشاركته في البطولة القارية، حتى يصبح جاهزًا للمشاركة مع ريال مدريد في الموسم المقبل دون أي مشاكل".

مقالات مشابهة

  • يورو 2024 ... خوسيلو : مساء الجمعة ستكون اخر مباريات كروس
  • خوسيلو يأمل في إجبار كروس على الاعتزال!
  • نجم ريال سوسيداد على أعتاب أتلتيكو مدريد
  • إبراهيم دياز يرفض الانتقال إلى الدوري السعودي
  • صفقة الريال الذهبية يبحث عن منزل في مدريد
  • قرار حاسم من ريال مدريد حول رحيل إبراهيم دياز
  • ريال مدريد يطرح قميص مبابي في الأسواق
  • توني كروس ينهي مسيرته مع ريال مدريد برسالة وداعية عاطفية
  • مبابي وإندريك ضمن فريق الريال على الصفحة الرسمية
  • مبابي يخضع لعملية جراحية