شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن ريال سوسيداد يرفض انتقال زوبيميندي لأتليتكو مدريد، 8211; عرض أتليتكو مدريد على ريال سوسيداد التعاقد مع زوبيميندي ، ليكون أحد صفقاته الصيفية للموسم المقبل ، وذلك بقيمة .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال سوسيداد يرفض انتقال زوبيميندي لأتليتكو مدريد، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال سوسيداد يرفض انتقال زوبيميندي لأتليتكو مدريد

– عرض أتليتكو مدريد على ريال سوسيداد التعاقد مع زوبيميندي ، ليكون أحد صفقاته الصيفية للموسم المقبل ، وذلك بقيمة أقل من الشرط الجزائي في عقد اللاعب ، والذي يبلغ 60 مليون يورو .

هذا بخلاف طلب أتليتكو أن يدفع قيمة زوبيميندي على أقساط ، وهو ما واجهه ريال سوسيداد بالرفض لانخفاض قيمة العرض وتمسك النادي باللاعب.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ريال سوسيداد يرفض انتقال زوبيميندي لأتليتكو مدريد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو

ماجد محمد

تحدث لاعب منتخب فرنسا وفريق ريال مدريد الإسباني،  كيليان مبابي، عن مدى إعجابه بنجم نادي النصر ومنتخب البرتغال كريستيانو رونالدو.

وقال مبابي فى تصريحات صحفية: “شرف كبير أن ألعب ضد كريستيانو رونالدو، الجميع يعرف مدى إعجابي دائمًا باللاعب هو لاعب فريد من نوعه، لن يأتي شخص آخر مثله”، مضيفا: “سأذهب إلى ريال مدريد لكتابة التاريخ وقصتي الخاصة، قصة كريستيانو هناك كانت فريدة من نوعها، أتمنى أن أفعل شيئًا فريدًا، ليس لدي سوى الثناء عليه”.

وتابع “ليس من السهل اللعب ضد مدافع مثل بيبي، إنه لشرف كبير أن ألعب ضد هذا اللاعب، هو يبلغ من العمر 41 عامًا، احترام كل ما أنجزه في ريال مدريد ومنتخب البرتغال”.

وأختتم قائلًا:” لقد قدمت رأيي بشأن لعبي بالقناع، لكن بدون هذا القناع لن ألعب فى المباراة ضد البرتغال أستطيع أن أقول شكرا له”.

ويلتقي منتخب البرتغال ضد فرنسا يوم الجمعة 5 يوليو، ضمن منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا “يورو 2024” فى تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/SStedr5b0NOExkAU.mp4

مقالات مشابهة

  • لاعب برشلونة يعلق على فوز بايرن ميونخ التاريخي
  • كامافينجا.. «الفرصة الأخيرة»!
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • نجوم ريال مدريد يتألقون في يورو وكوبا أمريكا 2024
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • إبراهيم دياز يرفض عرضا ضخما لمغادرة ريال مدريد في اتجاه الدوري السعودي
  • دي ستيفانو.. الأسطورة التي غيرت تاريخ ريال مدريد
  • أتلتيكو مدريد يكشف حقيقة انتقال أوبلاك للنصر
  • شرط ريال مدريد للسماح برحيل لاعبه إلى نابولي