كشفت النائبة صبورة السيد عن كواليس فرح ابنتها الفنانة الشابة ريم سامي وزوجها محمد المغازي، وذلك خلال استضافتها في برنامج آخر اليوم والذي تقدمه الإعلامية سارة نخلة على قناة هي.
 

صبورة السيد تكشف عن علاقتها بابنتها 

 

وعلقت صبورة السيد عن علاقتها بابنتها قائلة: "ريم كانت مالية علينا البيت وباباها كل مايكلمها يعيط لكن أنا متماسكة شوية ومفتقداها جدًا لأنها طيبة وحنونة ونسمة البيت، اخدت النصيب الأكبر من الدلع في البيت مع إنها مسؤولة لكن محمد دلعها وكان بيحس إنها بنته مش اخته من صغرها وهي واخدة اهتمام البيت كله".

تصريحات ريم سامي 


قالت الفنانة ريم سامي خلال مداخلة هاتفية في برنامج آخر اليوم أن والدتها هي صاحبة الفضل عليها وأوضحت: " هي أطيب أم في الدنيا هي علمتنا كل حاجة ومن غيرها احنا ولا حاجة هي قدوة كبيرة لأي ست نفسي لما أكبر ابقى زيها هي ست قوية وحنينة وعندها شخصية مختلفة، هي عمرها مازعقتلي وتاني يوم خلصت جامعة لقيتها بتصحيني الساعة ٧ الصبح بتقولي يلا في شغل أنا معنديش بنات تقعد في البيت ونزلت اشتغلت معاها".
 

كما كشفت ريم سامي عن نصيحة والدتها لها قبل الزواج: "قالتلي لو اتخانقتوا متجيش تحكيلي عشان انا ممكن أشيل منه لكن انتي هتصالحيه عادي، وبتقولي الست شاطرة لازم تبقى شاطرة في كل حاجه في بيتها وشغلها ناجحة مع جوزها وأولادها".
 

برنامج آخر اليوم برنامج حواري متنوع تقدمه الاعلامية سارة نخلة على شاشة قناة "هي"، يتضمن العديد من الفقرات الاجتماعية والفنية والاقتصادية، ويستضيف عددا من النماذج الملهمة والشخصيات المؤثرة في جميع المجالات، يذاع كل يوم سبت وحد من كل أسبوع الساعة السابعة مساء.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريم سامي صبورة السيد الفنانة ريم سامي ریم سامی

إقرأ أيضاً:

حسام موافي يوجه نصيحة لطلاب الثانوية.. "آخر دفعتي مليونير وأغنى واحد فينا" (فيديو)

قال الدكتور حسام موافي، أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، إن الطب مهنة إنسانية وليس “لقمة عيش”، معلقا: “لا تبالغ في أتعابك ولو لقيت واحد واقع على الأرض في الشارع انزل وشيله، ولو سيدة غلبانة لا تأخذ منها أموالًا”.

وقال حسام موافي، خلال تقديمه برنامج رب زدني علما، المذاع على قناة صدى البلد: أحذر من يريد دخول كلية الطب من أكل المال فقط، فكل تخصص يمكن أن يخرج عالما ذات قيمة.

حسام موافي: “المتعاطون للمخدرات ورائهم أصدقاء السوء” (فيديو)

وتابع حسام موافي: تحديد الوظيفة بعد الثانوية يكون نفسيا ومزاجيا وليس ماديا، بمعنى أنك يجب أن تدرس ما تحب، وعلى الطالب المذاكرة والتوفيق من الله تعالى فقط.

واختتم قائلا: الله يكون في عون كل أسرة لها طالب في الثانوية العامة، مرحلة صعبة جدا وربنا يوفق كل الطلاب.

وروى أستاذ الحالات الحرجة بكلية طب قصر العيني، قصة الطالب الأخير في دفعته بالثانوية العامة، والذي تحول بعد ذلك إلى مليونير.

وأوضح: «كان الأخير في الثانوية العامة، وأبوه ضربه بعد ما سمع النتيجة، ومرت الأيام وبعد 30 سنة من هذه الواقعة، قابلته في اجتماع لخريجي مدرسة الأورمان خاصة بدفعته في الثانوية العامة، وفوجئت بهذا الشخص، الذي أصبح مليونيرًا… هذا الذي كان الأخير، أصبح رئيس مجلس إدارة شركة كبيرة جدًا وأغنى واحد فينا».

مقالات مشابهة

  • اغتصاب فتاة مراهقة وخنقها أمام والدتها على متن قارب في البحر الأبيض المتوسط
  • الصحة تكشف تفاصيل مبادرة الرئيس للكشف على المقبلين على الزواج
  • الصحة تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • «الصحة» تكشف تفاصيل فحص أكثر من 2 مليون شاب وفتاة مقبلين على الزواج
  • حظك اليوم برج الحمل الاثنين 1-7-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي
  • "منعه من تعاطي المخدرات تحت البيت".. شقيقة ضحية بلطجي الوراق تكشف تفاصيل الواقعة
  • نصيحة للحوت وبشرى سارة للجدي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 29 يونيو
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • بالفيديو.. ميسرة تكشف سر طلب الزواج من  ايوب الصحافة وائل الدحدوح
  • حسام موافي يوجه نصيحة لطلاب الثانوية.. "آخر دفعتي مليونير وأغنى واحد فينا" (فيديو)