شاهد المقال التالي من صحافة الكويت عن المالية البرلمانية تبحث زيادة العلاوة الاجتماعية الزوجية و البيئة تناقش تلوث مياه الجون، تجتمع لجنتان برلمانيتان، اليوم الخميس، لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدولي أعمالهما وتكليفات المجلس لهما.وتناقش لجنة شؤون البيئة والأمن الغذائي .،بحسب ما نشر جريدة الراي الكويتية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «المالية» البرلمانية تبحث زيادة العلاوة الاجتماعية الزوجية.

. و«البيئة» تناقش تلوث مياه الجون، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«المالية» البرلمانية تبحث زيادة العلاوة الاجتماعية...
تجتمع لجنتان برلمانيتان، اليوم الخميس، لمناقشة الموضوعات المدرجة على جدولي أعمالهما وتكليفات المجلس لهما. وتناقش لجنة شؤون البيئة والأمن الغذائي والمائي تكليف المجلس لها بحث أمر ت...

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «المالية» البرلمانية تبحث زيادة العلاوة الاجتماعية الزوجية.. و«البيئة» تناقش تلوث مياه الجون وتم نقلها من جريدة الراي الكويتية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ما هي حقيقة زيادة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي بنسبة 5%؟.. “وزارة المالية” توضح

زادت التساؤلات في الآونة الأخيرة حول زيادة رواتب المتقاعدين في المغرب، وذلك بعد إعلان وزارة المالية عن خطة لرفع قيمة هذه الرواتب بهدف تقديم الدعم لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية، لذا، يتساءل الكثيرون من مستفيدي راتب التقاعد حول حقيقة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي بنسبة 5%؟، سيتم توضيح حقيقة هذه الزيادة وشرح كيفية الاستعلام عن قيمة رواتب المتقاعدين بالتفصيل خلال السطور التالية.

معاشات متقاعدي الصندوق المغربي شهر سبتمبر

أكدت الجهات المسؤولة في وزارة المالية المغربية بشأن الحقيقة الخاصة لزيادة قيمة رواتب المتقاعدين في المغرب، حيث أوضحت أنه لا يوجد زيادة جديدة خلال شهر سبتمبر الجاري، ولكت تصرف الزيادة المقررة منذ شهر أغسطس الماضي.

حيث أنه تم الإعلان عن وجود زيادة في المعاشات بالنسبة للمتقاعدين وذلك بقيمة 5 % فقط. وتلك الزيادة تم بدأ صرفها منذ شهر أغسطس الماضي. حيث سيتم صرف هذه الزيادة أيضا خلال شهر سبتمبر الجاري بداية من يوم 15 حتي يوم 26. وتأتي قيمة الزيادة بمقدار 100 درهم مغربي لكل الفئات. وتلك الزيادة جاءت لمساعدة المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في الفترات الحالية. الاستعلام عن مرتبات المتقاعدين شهر سبتمبر

أتاحت وزارة المالية إيمكانية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين من خلال موقع إلكتروني خاص بالوزارة وذلك تسهيلا علي المواطنين، حيث يمكن الاستعلام عن طريق اتباع الخطوات التالية.

في البداية، يجب الدخول علي موقع وزارة المالية بالمغرب. ثم يرجي الضغط على خانة معاشات المتقاعدين الصندوق المغربي. بعد ذلك، ينبغى اختيار المؤسسة التابع إليها المتقاعد . ثم يتم تدوين كافة البيانات والمعلومات المطلوبة بشكل من الدقة. يجب كتابة رقم الهوية الوطنية بشكل سليم. ثم الضغط على خانة الاستعلام. يجب الانتظار لحظات، سوف يتم ظهور كافة التفاصيل الخاصة للراتب بالإضافة إلى قيمة الزيادة أيضا.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • البترول تبحث زيادة فرص شركة وود سايد إنرجي الأسترالية للاستثمار بمصر
  • الشعبة البرلمانية الإماراتية تستعرض جهود تمكين المرأة في منتدى "النساء الأورو- آسيوي"
  • ما هي حقيقة زيادة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي بنسبة 5%؟.. “وزارة المالية” توضح
  • المالية النيابية:نسعى إلى زيادة الضرائب لتعظيم إيرادات الدولة
  • وزارة المالية تناقش سبل تحقيق التنمية المستدامة
  • غباش يبحث علاقات التعاون البرلمانية مع تنزانيا
  • مجلس الشورى.. حضور فاعل وقوي للدبلوماسية البرلمانية
  • شركات المحمول تبحث زيادة أسعار الخدمات
  • مياه القليوبية تناقش خطة عمل المبادرة الرئاسية "بداية"
  • صقر غباش يبحث علاقات التعاون البرلمانية مع رئيسة الجمعية الوطنية بتنزانيا