صحافة العرب:
2024-09-17@07:31:16 GMT

مناورات عسكرية مفاجئة لإيران في الخليج العربي

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

مناورات عسكرية مفاجئة لإيران في الخليج العربي

شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن مناورات عسكرية مفاجئة لإيران في الخليج العربي، وأفادت وكالة فارس الإيرانية بأن المناورات انطلقت بحضور القائد العام للحرس الثوري اللواء حسين سلامي وقائد بحرية الحرس الثوري الأدميرال علي رضا .،بحسب ما نشر سبوتنيك، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مناورات عسكرية مفاجئة لإيران في الخليج العربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مناورات عسكرية مفاجئة لإيران في الخليج العربي
وأفادت وكالة "فارس" الإيرانية بأن "المناورات انطلقت بحضور القائد العام للحرس الثوري اللواء حسين سلامي وقائد بحرية الحرس الثوري الأدميرال علي رضا تنكسيري، وعدد من قادة ومسؤولي القوات المسلحة الإيرانية والمسؤولين المحليين".تشاهدون في عرض ألبوم "سبوتنيك" جانبًا من المناورات التي أطلقها الحرس الثوري الإيراني في منطقة الخليج العربي. - الحرس الثوري الإيراني يدعو دول عربية خليجية للتوقف عن انتهاك جزر متنازع عليها مع الإماراتشاهد أيضا - الحرس الثوري الإيراني يعلن تزويد البحرية بصاروخين جديدين مجهزين بالذكاء الاصطناعي... صور

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مناورات عسكرية مفاجئة لإيران في الخليج العربي وتم نقلها من سبوتنيك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الحرس الثوری

إقرأ أيضاً:

إصابة مفاجئة تضرب ميلان قبل موقعة ليفربول

بغداد اليوم - متابعة

أفادت وسائل إعلام إيطالية، اليوم السبت (14 أيلول 2024)، بتعرض أحد اللاعبين البارزين في صفوف ميلان لإصابة قبل 3 أيام من مواجهة ليفربول الإنجليزي في الجولة الأولى من الدور الأول بدوري أبطال أوروبا.

ووفقا لموقع "فوتبول إيطاليا"، "فقد تعرض ديفيد كالابريا الظهير الأيمن لميلان، لضربة في التدريبات، نتج عنها كدمة".

وأشار الموقع الإيطالي إلى أن "فونسيكا سيدفع بإيمرسون رويال بدلا من كالابريا في مركز الظهير الأيمن أمام فينيسيا"، موضحا أن "ماليك ثياو، مدافع ميلان، لم يتعاف بعد من الإصابة بالتواء الكاحل الذي أبقاه خارج التعادل بنتيجة 2-2 مع لاتسيو قبل فترة التوقف الدولي، وبالتالي تم استبعاده أيضا أمام فينيسيا".

وأكد أن "فونيسكا قرر منح راحة للمدافع فيكايو توموري خلال مباراة اليوم، من أجل تجنب إصابته بالإرهاق قبل موقعة ليفربول، وسيدفع بماتيو جابيا بدلا منه".

المصدر: وكالات

  


مقالات مشابهة

  • وزير الحرس الوطني يستقبل سفير الصين لدى المملكة
  • الحرس الثوري الإيراني: لم يحدث أي اعتداء على مواقع إيرانية في سوريا خلال الأيام الأخيرة
  • مناورات روسية صينية بالذخيرة الحية في بحر اليابان
  • صادقي:نشكر السوداني على تقديم (100) مليار دولار لإيران من خلال إبرام (14) إتفاقية ستنفذ من قبل شركة خاتم الانبياء
  • أم زينب السوداني.. اغتيال قيادية عراقية بالحرس الثوري الإيراني في سوريا
  • الفعل الثوري في وجه نظام الأئمة حتى فجر ثورة 26 سبتمبر
  • روسيا تنفّذ أكبر مناورات عسكرية منذ الحقبة السوفيتية
  • ‏الجيش الأمريكي يرسل قوات ومنظومات هيمارس إلى ألاسكا ردا على مناورات روسية
  • قلق غربي من دعم روسي محتمل لإيران في إنتاج "قنبلة نووية"
  • إصابة مفاجئة تضرب ميلان قبل موقعة ليفربول