مسقط- الرؤية

حصلت الهيئة العامة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحرة على جائزة أفضل مستثمر مؤسسي للعام 2024، ضمن جوائز "كومكس للتميز في التكنولوجيا 2024"؛ وذلك للمشاركة في استعراض "منصة OMAP".

وجاء فوز الهيئة بهذه الجائزة نظير مشاركتها بمنصة OMAP التي تتضمن خرائط جُغرافيّة متكاملة لبيانات المخططات الشاملة للمناطق الاقتصادية الخاصة والمناطق الحُرة والمُدن الصناعيّة التي تُشرف عليها الهيئة؛ إذ مكّنت المنصة مستخدميها من الوصول إلى الخدمات والمعلومات التفصيلية للمناطق عبر الخرائط الرقميّة والأدوات المتاحة عبر المنصة وبذلك تُعتبر خطوة للاستفادة منها في اختيار الأراضي إلكترونيًّا.

وتهدف المنصة إلى الترويج للفرص الاستثماريّة في جميع المناطق التي تُشرف عليها الهيئة وتوفير المعلومات والأنظمة المكانيّة المساندة لعملية اتخاذ القرارات للمستثمرين وتمكينهم من استخدام التقنيات الحديثة والاستفادة منها في عمليات التخطيط العمراني والتوسّع المستقبلي وإمكانية طباعة الخرائط.

وتعد هذه الجائزة تتويجًا للهيئة لتميّزها في تقديم خدمات رقمية رائدة في قطاع الاستثمار وخدمة المستثمرين، وتقديرًا لجهودها نحو التحوّل الرقمي من خلال قيامها بتبنّي برامج وتطبيقات إلكترونيّة بهدف تسهيل الإجراءات وتوفير خدمات سريعة وآمنة وشاملة للمستثمرين. وفي هذا الإطار تعمل الهيئة على خطة استراتيجية للتحول الرقمي لتعكس التزامها المستمر نحو الابتكار والتطوير وتوظيف التقنيات الحديثة لتحسين تجربة المستثمرين والمستفيدين من خلال الخدمات التي تقدمها، علاوةً على اتباعها لأفضل الممارسات للارتقاء بخدماتها التي تقدمها في جميع المناطق التي تُشرف عليها.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

كلمات دلالية: التی ت

إقرأ أيضاً:

البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"

مسقط - الرؤية

تقديراً لالتزامه بتحقيق التميز في جميع عملياته، حصد البنك الوطني العُماني جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة ’شركات رأس المال الكبير‘ وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال السنوية. وأقيم حفل توزيع الجوائز برعاية معالي الشيخ سباع بن حمدان السعدي، الأمين العام للأمانة العامة للاحتفالات الوطنية، وذلك بتاريخ 25 سبتمبر 2024م في فندق شيراتون عُمان.

وفي تعليقه عن الجائزة، قال علي بن مصطفى اللواتي، مساعد المدير العام ورئيس الأعمال المصرفية الخاصة والشرائح في البنك الوطني العُماني: "سعداء بالفوز مجددا بجائزة أفضل الشركات أداءً، وذلك ضمن جوائز مجلة عالم الاقتصاد والأعمال، حيث يعكس هذا الإنجاز التزامنا المستمرة بتقديم حلول مبتكرة تركز على متطلبات العملاء، وترسي معايير عالية باستمرار في القطاع المالي. ويعزى نجاحنا إلى العمل الجاد  والدؤوب لفريقنا، وجهودنا نحو توظيف التحول الرقمي، وبناء علاقات راسخة ومستدامة مع عملائنا. وسنواصل ابتكار طرق جديدة لجعل الخدمات المصرفية أكثر سهولة وسلاسة".

 

مقالات مشابهة

  • العين..اختتام بطولة الشطرنج السريع بمشاركة 100 لاعب ولاعبة
  • الحرف يتوج ببطولة فريق الثرمد في السويق
  • شاروخان يشعل حفل ختام جوائز "IIFA" في أبوظبي ويتوج بجائزة
  • القائد العام لشرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • شرطة رأس الخيمة تحصد جائزة أفضل الممارسات الدولية
  • مشاركة مميزة لقصور الثقافة بملتقى أولادنا لفنون ذوي القدرات
  • البنك الوطني العُماني يحصد جائزة أفضل الشركات أداءً عن فئة "شركات رأس المال الكبير"
  • قائد عام شرطة رأس الخيمة يتسلم جائزة أفضل الممارسات الدولية IBPC
  • الخارجية: إن الكيان الصهيوني يؤكد من خلال هذا العدوان الدنيء – مرة أخرى – على سمات الغدر والجبن والإرهاب التي نشأ عليها، وانتفاء أي قيم أخلاقية لديه، وهمجية واستهتار بكل المعايير والقوانين الدولية
  • بعد أنشطة دولية متعددة.. ملتقى أولادنا الثامن لذوي القدرات الخاصة يختتم فعالياته