شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن البرادعي يرد على ادعاء دعمه لانفصال أهل النوبة عن مصر وهذا ما قاله عن الإفك والتخويف، دبي، الإمارات العربية المتحدة CNN – رد نائب الرئيس المصري الأسبق، محمد البرادعي، الخميس، على ادعاء مغرد بأنه يؤيد انفصال أهل النوبة عن مصر .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات البرادعي يرد على ادعاء "دعمه لانفصال أهل النوبة عن مصر".

. وهذا ما قاله عن "الإفك والتخويف"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

البرادعي يرد على ادعاء "دعمه لانفصال أهل النوبة عن...

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) – رد نائب الرئيس المصري الأسبق، محمد البرادعي، الخميس، على ادعاء مغرد بأنه "يؤيد انفصال أهل النوبة عن مصر" مشيرا إلى أن الدول لا تقوم بـ"الإفك والتخويف وتغييب العقول".

وقال أحد مستخدمي "إكس" (تويتر سابقا): " البرادعي في 2012 ذهب لأهل النوبة وقال لهم: (من حقهم تنفصلوا عن مصر)، وسيناء كانت بتتباع لغزة وقناة السويس لقطر والقاهرة الفاطمية لإيران والنيل لإثيوبيا"، حسب قوله.

وتابع الشخص نفسه بالقول: "عرفتوا مين دمر مخططاتهم، الإخوان لهم نفس الأجندة والأحزاب وأي رئيس متني كذلك عرفتوا ليه بيقولوا يسقط حكم العسكر".

من جانبه، رد البرادعي على المنشور بالقول: " متى سنفهم انه لا يمكن "لدولة" ان تقوم على الافك والتخويف وتغييب العقول".

35.187.4.58



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البرادعي يرد على ادعاء "دعمه لانفصال أهل النوبة عن مصر".. وهذا ما قاله عن "الإفك والتخويف" وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وهذا ما قاله عن

إقرأ أيضاً:

الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية

أكد الاتحاد العام للصحافيين العرب في بيانه الصادر عقب اجتماع أمانته العامة يومي 29 و30 يونيو في بغداد، “دعمه الكامل لوحدة التراب الوطني المغربي في مواجهة مؤامرة الانفصال المدعومة خارجيا”.

وشدد البيان في هذا الخصوص على “مواقفه الثابتة فيما يتعلق بتثبيت جميع مظاهر السيادة الوطنية في الأقطار العربية واستقلالها الوطني ورفضه لجميع أشكال ومظاهر الانفصال والتجزئة“.

ومن جهة أخرى أشار البيان الى أن الاتحاد العام للصحافيين العرب قرر توجيه رسائل عاجلة إلى المنظمات الحقوقية الدولية وتحميلها مسؤوليتها الكاملة تجاه تقصيرها في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني و الدعوة إلى وقف العدوان على غزة.

كما أعرب الاتحاد عن قلقه الشديد إزاء التطورات الأخيرة المستجدة في بعض الأقطار العربية خصوصا في اليمن، وجدد موقفه الثابت الداعم للشرعية في السودان، كما شدد على وحدة ليبيا واستقلال قراراتها الوطنية.

وعقدت اجتماعات الأمانة العامة للاتحاد العام للصحافيين العرب بمقر نقابة الصحافيين العراقيين برئاسة مؤيد اللامي رئيس الاتحاد يومي 29 و30 يونيو بحضور أعضاء الأمانة العامة وبمشاركة رئيس لجنة الحريات ومستشار الاتحاد والأمين العام للاتحاد الدولي للصحافيين.

مقالات مشابهة

  • كيفية الوقاية من النوبة القلبية
  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية
  • أوزيل يواصل دعمه لفلسطين وإيقاف العدوان الإسرائيلي على غزة
  • مسؤول أمميّ يُحدّد حجم الدمار في جنوب لبنان... إليكم ما قاله
  • هذا ما قاله مبابي عن تجربة اللعب بالقناع في يورو 2024
  • ما قاله عن الإتفاق مع الحزب لافت... سموتريتش: يجب إقامة منطقة عازلة بجنوب لبنان
  • أبرز ما قاله اللواء العرادة للقوى السياسية والحزبية وما شدد عليه
  • محافظ أسوان يعطي إشارة بدء التشغيل التجريبي للمجمع الحرفي ببلانة
  • محافظ أسوان: التشغيل التجريبي للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة
  • بالتعاون مع هيئة تنمية الصعيد بأسوان.. بدءالتشغيل التجريبى للمجمع الحرفى بقرية بلانة بنصر النوبة