منوعات، صورة قُبلة عمرو دياب وداليدا خليل تثير الشكوك حول ارتباطهما،قبلة عمرو دياب وداليدا خليل تصدّر النجم عمرو دياب حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد .،عبر صحافة فلسطين، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر صورة: قُبلة عمرو دياب وداليدا خليل تثير الشكوك حول ارتباطهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

صورة: قُبلة عمرو دياب وداليدا خليل تثير الشكوك حول...
قبلة عمرو دياب وداليدا خليل تصدّر النجم عمرو دياب حديث منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهوره بصورة جريئة جمعته مع الفنانة اللبنانية داليدا خليل وهي يضع قبلة على خدها وسط الكثير من التساؤلات  حول حقيقة وجود علاقة رومانسية تربط دياب بالفنانة اللبنانية. وأعاد جمهور ومتاعبي الهضبة عمرو دياب نشر الصور عبر حساباتهم الشخصية، وسط الكثير من التساؤلات هل الصور المنتشرة ضمن لقطات تصوير أغنية الهضبة الجديدة، أم أنها لقطات تجمعه مع صديقته الجديدة داليدا خليل.

داليدا خليل.اقرأ أيضًا..لسبب صادم.. تويتر تزيل علامة التوثيق من حساب عمرو دياب

داليدا خليل الصور على حسابها الخاص ب(إنستغرام)، معربة عن سعادتها الكبيرة بمقابلة الهضبة عمرو دياب في أحد شواطئ منطقة الساحل الشمالي، وعلقت عليها قائلة: "الروح مع الأسطورة".

وتعد الصور هي الأولى لـ عمرو دياب التي يظهر فيها في لقطات رومانسية بعد انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني بعد قصة حب لم تستمر إلا لسنوات قليلة ويعلن بعدها الثنائي انفصالهما.

من هي داليدا خليل ؟

داليدا خليل هي مغنية وممثلة لبنانية من مواليد 16 فبراير 1988، أي إنها تبلغ من العمر 35 عامًا.

داليدا بدأت مشوارها الفني منذ عام 2007 حينما شاركت بالمسلسل اللبناني "فيفتي فيفتي" أمام عدد من الفنانين ومنهم ندى أبو عرفات وكارلوس عزار، لتنطلق عقب ذلك في مشوارها الفني.

لتُشارك في العام التالي بالمسلسل اللبناني "الطائر المكسور" أمام الفنانة اللبنانية ورد الخال، يوسف الخال ومن إخراج ميلاد أبي رعد.

كما شاركت بالدراما التلفزيونية المصرية عام 2019 عند ظهورها كـ ضيف شرف بمسلسل (هوجان) من بطولة الفنان محمد إمام، وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها المسلسل اللبناني (بيوت من ورق) عام 2022، وفي خلال تلك السنوات قدمت الفنانة اللبنانية داليدا خليل 30 عملًا فنيًا ما بين السينما والدراما التلفزيونية.

ولم يتوقف اهتمام الفنانة داليدا خليل عند التمثيل فقط إلا أنها قد خاضت تجربة الغناء أيضًا من خلال إصدارها لعدد من الأغنيات بصوتها والتي جاءت من أبرزها أغنية "مودي عالي" والتي أصدرتها عام 2021 والتي تجاوزت عدد مشاهداتها الـ 2 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على (يوتيوب).

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صورة: قُبلة عمرو دياب وداليدا خليل تثير الشكوك حول ارتباطهما وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الفنانة اللبنانیة

إقرأ أيضاً:

جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا

نشرت الفنانة الشابة جميلة عوض صور لها من فرنسا أثناء قضائها لشهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، وجائت هذه الصور عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والڤيديوهات الشهير إنستجرام.

جميلة عوض أثناء قضائها لشهر العسل جميلة عوض في فرنسا جميلة عوض في فرنسا 

 

شيريهان تهنئ جميلة عوض بحفل زفافها

تصدرت الفنانة جميلة عوض التريند في الآونة الأخيرة بسبب حفل زفافها الذي شهد حضور عدد كبير من نجوم ونجمات الفن المصري، وإلى جانبه قدمت الفنانة شيريهان تهنئتها للفنانة جميلة عوض بخصوص حفل زفافها من خلال حسابها الرسمي على منصة تبادل الصور والڤيديوهات الشهيرة "إنستجرام" ووضعت صورة جميلة عوض مع زوجها أحمد حافظ، وكتبت عليها:
"في قلبي أنتِ يا جميلة أكثر من كونك جميلة".


آخر أعمال الفنانة جميلة عوض

وفي سياقٍ آخر يذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي قدمتها الفنانة جميلة عوض هو مسلسل يحمل عنوان "لانش بوكس" والذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 وهو مسلسل من بطولة نسائية شارك فيه إلى جانب جميلة عوض كلًا من غادة عادل وفدوى عابد، بالإضافة إلى أنه مسلسل ينتمي إلى فئة الأعمال الدرامية الكوميدية، حيث تدور قصته حول ثلاث نساء ربات منزل وحياتهم مليئة بالفراغ، ثم يقررن أن يكونّ عصابة يصبحن هن أبطالها ويمارسن من خلالها كل أنواع الجرائم المختلفة.

 

أبطال مسلسل لانش بوكس

شارك في بطولة مسلسل لانش بوكس عدد من النجوم والنجمات  إلى جانب الفنانة جميلة عوض، أبرزهم: فدوى عابد، غادة عادل، هشام إسماعيل، شاهين، أحمد وفيق، صدقي صخر، عمرو رمزي، أحمد الشامي، مي القاضي، وآخرين من النجوم، والعمل من تأليف عمرو مدحت، والإخراج للمخرج هشام الرشيدي.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب... ناصيف زيتون يتصدر تريند جوجل
  • جميلة عوض تشارك جمهورها بأحدث صورها من شهر العسل في فرنسا
  • الفنانة مروة أنور تحتفل بخطبتها (صور)
  • صورة لفنانة مصرية أمام الكعبة تثير الجدل
  • «السلام».. مروة أنور تحتفل بخطوبتها (صور)
  • " أخويا حبيبي وصاحب عمري".. محمد لطفي ينشر صورة مع عمرو دياب
  • عمرو سعد يشارك صورا من كواليس تحضيرات برنامج بيت السعد
  • نادين الراسي تثير الجدل عبر إنستجرام.. فما القصة؟
  • صورة ميسي و«الرضيع» لامين يامال في حوض الاستحمام تثير الجدل.. ما القصة؟
  • صورة ميسي مع يامال وهو رضيع تثير جدلًا واسعًا