صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد اللون الأحمر طريقة اللبنانيين لإحياء الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت صور، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي تحل، غدًا الجمعة، الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، وبهذه بمناسبة قام عدد من الناشطين في لبنان وأهالى الضحايا بطلاء شوارع محيط مجلس .، والان مشاهدة التفاصيل.

اللون الأحمر طريقة اللبنانيين لإحياء الذكرى الثالثة...

تحل، غدًا الجمعة، الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت، وبهذه بمناسبة قام عدد من الناشطين في لبنان وأهالى الضحايا بطلاء شوارع محيط مجلس النواب باللون الأحمر رمزا لدماء الضحايا. وفق صحيفة "النهار" اللبنانية.

وقام الناشطون أيضا بلصق صور سياسيين وأمنيين على الجدران، تعبيرا عن مسؤولية السياسيين عن إعاقة العدالة في سياق التحقيق المعطل.

باللون الاحمر

 

وتتكثّف الأنشطة الإحتجاجية من أجل الوصول الى الحقيقة، والأخرى التكريمية لأرواح الضحايا عشية ذكرى الانفجار.

 كما قام أهالي شهداء فوج إطفاء بيروت وأهالي ضحايا انفجار المرفأ وقفة احتجاجية على عرقلة التحقيقات في القضية، وأشعلوا الإطارات أمام قصر العدل في بيروت.

باللون الاحمر مرفأ بيروت

 

وقد تسبب انفجار مرفأ بيروت فى وفاة200 شخص وإصابةأكثر من 6500 آخرين، وفي يناير الماضى قرر النائب العام اللبناني غسان عويدات إطلاق سراح جميع المحتجزين في قضية انفجار مرفأ بيروت. وذلك بعد يومين على إعلان المحقق العدلي طارق بيطار استئناف تحقيقاته في القضية بعد 13 شهرا على تعليقها، على الرغم من رفض النيابة العامة التمييزية.

مرفأ بيروت

 

وفى 2021 ادعى المحقق العدلى طارق بيطار على رئيس الحكومة السابق حسان دياب وطلب رفع الحصانة عن نواب آنذاك، بينهم وزيرا الأشغال السابقان يوسف فنيانوس وغازي زعيتر، ووزير المالية السابق علي حسن خليل، بتهمة التورط فى جريمة المرفأ.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل اللون الأحمر طريقة اللبنانيين لإحياء الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت.. صور وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية

كشفت الفنانة نانسي عجرم، عن موعد طرح أحدث أعمالها الغنائية “من نظرة” مشيرة عن أن موعد طرحها يوم 7 يوليو.

 

ونشرت نانسي، فيديو لها من كواليس تصوير كليب الأغنية، وعلقت عليه عبر حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”: “7- 7 عالساعة 7”.

 

حفلات نانسي عجرم

 

و تعيش نانسي عجرم حالة من النشاط الفني، حيث تستعد لإحياء حفل مع راغب علامة  بالأردن يوم 12 يوليو المقبل، ومن المتوقع أن يشهد الحفل إقبالًا جماهيريًا كبيرًا، نظرًا لشعبية نانسي وراغب الضخمة في الوطن العربي.

 

كما تسافر نانسي إلى فرنسا لإحياء حفل آخر يوم 16 نوفمبر المقبل في العاصمة الفرنسية باريس، وسبق وروجت للحفل عبر انستجرام، وكتبت: باريس.. هل أنت مستعدة؟.. دعونا نضيء مدينة الحب معًا.
 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم مشكلتك الوحيدي التي طرحتها في فبراير الماضي على يوتيوب، وجاءت على طريقة الفيديو كليب، وغنتها نانسي باللبناني، وتجاوزت 3 ملايين مشاهدة حتى الآن، والأغنية من كلمات علي المولى، ألحان أيمن قميحة، توزيع باسم رزق، ومكس وماستر إيلي بربر.

مقالات مشابهة

  • بحضور سياسي وشعبي.. إحياء الذكرى الـ 104 لثورة العشرين في مبنى خان ضاري
  • مساجد الجزائر تحيي الذكرى 62 للإستقلال
  • طريقة عمل الدجاج المشوي بصلصة الباربكيو والمشمش
  • جمعية أهالي ضحايا انفجار المرفأ: يحاولون طمس الحقيقة
  • الاحتلال: نشن موجة من الهجمات في جنوب لبنان ردًا على هجوم حزب الله
  • رداً على عملية الاغتيال في صور.. هذا ما استهدفه حزب الله اليوم
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • الدفاع المدني: السيطرة على النيران المندلعة في محاذاة مرفأ طرابلس
  • إدارة مرفأ بيروت عقدت اجتماعاً فنياً بشأن نتائج وإجراءات تقريرين يتعلقان بتقييم الأمن والمخاطر الصناعية
  • صدام الأزرق والأحمر.. سر ألوان الأحزاب في بريطانيا