شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن ائتلاف علاوي ينفي التحالف لخوض الانتخابات المحلية المباحثات مستمرة، بغداد المركز الخبري الوطني نفى ائتلاف الوطنية، اليوم الخميس، تشكيل تحالف سياسي يضم ثلاثة أحزاب فيما بين ان المباحثات لا تزال مستمرة،بحسب ما نشر المركز الخبري الوطني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ائتلاف علاوي ينفي التحالف لخوض الانتخابات المحلية: المباحثات مستمرة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ائتلاف علاوي ينفي التحالف لخوض الانتخابات المحلية:...

بغداد/ المركز الخبري الوطني

نفى ائتلاف الوطنية، اليوم الخميس، تشكيل تحالف سياسي يضم ثلاثة أحزاب فيما بين ان المباحثات لا تزال مستمرة.

وذكر بيان للائتلاف تلقاه / المركز الخبري الوطني/،أن “بعض وسائل الإعلام تناقلت خبرا مفاده انطلاق تحالف سياسي يضم حزب الوفاق الوطني العراقي وحراك البيت العراقي وحزب تجمع وطن وهنا يود الائتلاف إلى توضيح ما أن ما تم الإعلان عنه في الأمس ليس الشكل النهائي للتحالف، والصورة المرفقة مع البيان تعود إلى لقاء سابق لزعيم الائتلاف إياد علاوي مع عدد من الشخصيات الوطنية المدنية”.

وأكد أن “الائتلاف لا يزال في مرحلة المباحثات والمفاوضات مع العديد من القوى السياسية الوطنية والمدنية الرئيسية في البلاد، وأن زعيمه إياد علاوي قد أجرى العديد من الاجتماعات مع الزعماء والقادة السياسيين”.

45.195.74.216



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ائتلاف علاوي ينفي التحالف لخوض الانتخابات المحلية: المباحثات مستمرة وتم نقلها من المركز الخبري الوطني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المرکز الخبری الوطنی

إقرأ أيضاً:

«التحالف الوطني» يجري عمليات قسطرة تداخلية لإنقاذ حياة عدد من مرضى القلب

نجحت مؤسسة صناع الخير للتنمية عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وضمن مبادرتها «نبض حياة» لإنقاذ حياة مرضى القلب غير القادرين، في إجراء عدد من عمليات قسطرة القلب التداخلية وغلق ثقب بالقلب لـعدد من الأطفال مرضى القلب غير القادرين من محافظات مختلفة، تحت رعاية دولة رئيس مجلس الوزراء وإشراف الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي.

مبادرة نبض حياة 

وصرح هاني عبدالفتاح، الرئيس التنفيذي لمؤسسة صناع الخير عضو التحالف الوطني، أن العلميات اجرها فريق طبي متخصص عالي الكفاءة وتنوعت ما بين قسطرة تداخلية وغلق ثقوب في البطين وثقوب في الاذين، لافتا إلى أنه يتم تحديد الحالات المستحقة، من خلال أبحاث اجتماعية وميدانية للوصول إلى الفئات المستهدفة وذلك بالتنسيق مع مديريات التضامن الاجتماعي بالمحافظات ويتم تقدم جميع خدمات المبادرة بالمجان تماما للمستفيدين

وأوضح أن تنفيذ صناع الخير لمبادرة نبض حياة لدعم مرضي القلب غير القادرين؛ إنقاذا لحياتهم تأتي ضمن استراتيجية عمل صناع الخير الهادفة إلى تقديم خدمات طبية ذات جودة في القطاعات الطبية الأكثر تأثيرا على حياة المرضى كذلك تحقيقا لأهداف التحالف الوطني في دعم جهود الدولة في القطاع الطبي.

دعم مرضى القلب غير القادرين

وأشار إلى مبادرة نبض حياة تهدف إلى دعم مرضى القلب غير القادرين، من خلال توقيع الكشف الطبي وإجراء القسطرة الاستكشافية، وإجراء التدخلات الطبية اللازمة من قسطرة تداخلية وغلق الثقوب وعلاج العيوب الخلقية وتركيب دعامات، والتوعية بطرق الوقاية من الإصابة وكيفية حماية كبار السن من مضاعفات الإصابة.

مقالات مشابهة

  • المركز الوطني للأرصاد: أمطار خفيفة على منطقة المدينة
  • مؤسسة الجارحي.. أبرز إنجازات عضو التحالف الوطني ضمن حملة «إيد واحدة»
  • لدعم الشباب.. «التحالف الوطني» يعقد اجتماعا للتنسيق مع «تنمية المشروعات»
  • «التحالف الوطني» يجري عمليات قسطرة تداخلية لإنقاذ حياة عدد من مرضى القلب
  • كيف عمل التحالف الوطني على محو الأمية؟.. خطوات نحو رؤية 2030
  • المركز الوطني لإدارة الدين يقفل طرح شهر سبتمبر 2024م ضمن برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي بمبلغ إجمالي قدره 2.603 مليار ريال
  • التحالف الوطني ينظم احتفالية لتوزيع شنط المدارس في الشرقية
  • دور التحالف الوطني في دعم المنظومة التعليمية (شاهد)
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يقتنص المركز الثالث في البطولة الإفريقية من نظيره المغربي
  • الفنان أيوب طارش ينفي امتلاكه حقوق ملكية النشيد الوطني