شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن الشرطة سطو مسلح على فرع أحد البنوك جنوب الخليل، توضيحية رام الله دنيا الوطنأفادت الشرطة الفلسطينية، اليوم الخميس، بعملية سطو مسلح نفذها مجهولون على فرع أحد البنوك جنوب الخليل. وقال الناطق .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الشرطة: سطو مسلح على فرع أحد البنوك جنوب الخليل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الشرطة: سطو مسلح على فرع أحد البنوك جنوب الخليل
توضيحية رام الله - دنيا الوطنأفادت الشرطة الفلسطينية، اليوم الخميس، بعملية سطو مسلح نفذها مجهولون على فرع أحد البنوك جنوب الخليل. وقال الناطق الإعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات: سطو مسلح على فرع أحد البنوك في بلدة السموع جنوب الخليل". وأضاف بأن "الشرطة والأجهزة الأمنية توجهت للمكان وتباشر إجراءات البحث والتحري".

100.21.255.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الشرطة: سطو مسلح على فرع أحد البنوك جنوب الخليل وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ضبط مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في إلقاء القبض على مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث قسم شرطة  شرطة مدينة نصر ثان بمديرية أمن القاهرة من مندوب تحصيل بإحدى شركات الدفع الإلكترونى - مقيم بمحافظة القليوبية، مصاب بسحجات وجروح سطحية بالذراعين، وأقر بأنه حال سيره بدائرة القسم فوجئ بقيام ثلاثة أشخاص بإستيقافه وسرقة حقيبة بحوزته كرهاً عنه، وبداخلها (مبلغ مالى) خاص بالشركة محل عمله والتعدى عليه بقطعة زجاجية وإحداث إصابته المُشار إليها.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة الواقعة، وبتطوير مناقشته أقر بقيامه بصرف مبلغ مالى من عهدته على متطلباته الشخصية، ولعدم قدرته على سداد تلك المبلغ اختمرت فى ذهنه فكرة اختلاق الواقعة المٌشار إليها، وقام بإحداث إصابته باستخدام زجاجة مكسورة. 

مقالات مشابهة

  • أحمد فريد يتخطي النصف مليون مشاهدة بأحدث أغنياته "أنا مشيتلك"
  • شهيد و4 جرحى في اقتحام الاحتلال لقرية غرب رام الله
  • بالفيديو.. فصيل مسلح يداهم منزل ضابط عراقي رداً على ملاحقة أحد أنصارها
  • مستوطنون يقتحمون موقع "تل ماعين" الأثري بالخليل
  • اصابة شخص بمشاجرة ومنتسب في الجيش بهجوم مسلح وانتحار فتاة في بغداد
  • ضبط مندوب مبيعات اختلس أموالًا وادعى تعرضه لسطو مسلح بمدينة نصر
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • إصابة شاب برصاص مستوطن جنوب الخليل
  • امرأة تقتل مسلحًا حوثيًا وتصيب آخر عقب اعتدائه على زوجها
  • الاحتلال يعتقل 7 مواطنين جنوب الضفة الغربية اليوم