جهود مكثفة يبذلها العاملون بشركة مياه الشرب والصرف الصحي في البحيرة، استمرت لأكثر من 14 ساعة متواصلة ولا تزال مستمرة، بإشراف المهندس محمد سعيد نشأت، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، لإصلاح الكسر المفاجئ في خط طرد صرف صحي أمام الموقف الرئيسي بمدينة دمنهور.

وفور تلقي غرفة العمليات بالشركة، إخطارًا يفيد حدوث كسر مفاجئ بخط طرد الصرف الصحي بمنطقه الموقف، وجه المهندس محمد سعيد نشأت، قطاع الصرف الصحي وقطاع الخدمات الفنية وفرع مياه دمنهور بالتعامل الفوري مع هذا الكسر المفاجئ دون أن يتأثر المواطنون بأي انقطاع للمياه، وتم الدفع بفريق عمل متكامل من الشركة، مجهزًا بكافة المعدات اللازمة وذلك لمتابعة الموقف والبدء في أعمال الحفر والإصلاح في أقل فترة ممكنة.

كما توجه المهندس محمد نشأت، لمكان، والذي حرص على التواجد على رأس العمل بين العمال والفنين خلال عملية إصلاح خط الطرد، لحث العاملون بالشركة على تكيف الجهود وضمان إنجاز الإصلاح بأسرع وقت ممكن وتوفير الخدمة دون أي تعطيل للحركة المرورية وللمواطنين.

وخلال متابعته لأعمال الإصلاح أكد المهندس" نشأت" أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة ملتزمة بالتعامل الفوري مع أي طارئ لضمان راحة المواطنين وتوفير الخدمات الضرورية بأعلى كفاءة.

لافتًا إلى أن هذه الجهود تأتي ضمن خطة الشركة الشاملة لتطوير البنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة، مُوجهًا الشكر لكافة العاملين والفرق الفنية والإدارية المشاركة في عملية الإصلاح.

كما أشار بتعاون الأجهزة المحلية والتنفيذية التي قدمت الدعم اللازم لضمان سرعة وكفاءة العمل، معربا عن ثقته في قدرة الفريق على التعامل مع التحديات وتحقيق الأهداف المنشودة.

مُؤكدًا أن الشركة ستواصل العمل بكل جد واجتهاد لتحقيق أفضل مستوى من الخدمات للمواطنين، وأن التحرك والتعامل السريع مع الطوارئ يأتي في إطار التزام الشركة بتحقيق رؤيتها في تقديم خدمات عالية الجودة والمحافظة على رضا المواطنين، وتأكيدًا على استعدادها للتعامل مع أي طوارئ بسرعة وكفاءة، بما يضمن استدامة الخدمات وتلبية احتياجات المجتمع المحلي بشكل مستمر.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خط طرد

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي والدفع بـ7 شفاطات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت محافظة الجيزة عن وقوع كسر مفاجئ بخط المياه الكائن بشارع السد العالي بمنطقة ميدان فيني بحي الدقي والذي تسبب في غلق المياه عن عدداً من الشوارع المحيطة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح. 
ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حي الدقي بالتنسيق مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة لسرعة إجراء أعمال الإصلاح وإعادة ضخ المياه بصورة طبيعية للمناطق المتضررة بالانقطاع .
وتابع المحافظ جهود الإصلاح والتي بدأت بالدفع بعدد ٧ شفاطات من شركة المياه والصرف الصحي وهيئة النظافة والتجميل لشفط المياه الناتجة عن الكسر المفاجئ لعدم إعاقة الحركة المرورية كما تم توجيه فرق الاصلاح لسرعه الانتهاء من أعمال الإصلاح اللازمه للخط . 
وشدد راشد على ضرورة المتابعة الميدانية لأعمال الإصلاح وإعادة الشيء لأصله لعدم تأثر الحركة المرورية.

مقالات مشابهة

  • وزير الصحة السوداني يفتتح «مشرحة» جديدة بولاية كسلا
  • يونيفيل: الموقف يتسم بكثير من الصعوبات على الحدود بين لبنان وإسرائيل
  • محمد الواضح: لجنة الشباب معنية بتأهيل شباب المهندسين لسوق العمل
  • رئيس مياه أسيوط يتفقد سير العمل بمحطتي رفع صرف صحي المراغي والبنك الدولي بحى غرب
  • إنطلاق حملة «من بدري أمان» للكشف المبكر عن الأورام بدمنهور
  • الانتهاء من إصلاح خط مياه فى ميدان فينى بالدقى وعودة المياه تدريجيا
  • محافظ الجيزة يتفقد أعمال اصلاح كسر مفاجئ بخط مياه قطر 600 مم بميدان فيني بالدقي
  • محافظة الجيزة: كسر مفاجئ بخط المياه بميدان فيني بالدقي والدفع بـ7 شفاطات
  • محافظ أسيوط يلتقى مدير فرع المقاولون العرب لمناقشة الموقف التنفيذي للمشروعات
  • بني سويف تناقش ملف التعديات على الأراضي الزراعية