صحيفة البلاد:
2024-06-29@22:50:28 GMT

مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

مزايا جديدة لواجهة «ثريدز»

البلاد ـ وكالات

طرحت منصة التواصل الاجتماعي” ثريدز” التابعة لإنستغرام تحديثاً جديداً لواجهة سطح المكتب، تتيح للمستخدمين مزايا جديدة؛ منها تخصيص طريقة عرض المحتوى عبر تثبيت عدة أعمدة معاً على الشاشة. وقال رئيس إنستغرام والمشرف على ثريدز، آدم موسيري: إنهم بدأوا طرح واجهة” ثريدز نت” الجديدة في سطح المكتب عالمياً، حتى يتمكن المستخدم من تخصيص ما يشاهده وتعديله، داعياً إلى ترقب المزيد من المزايا.

وتشبه الواجهة الجديدة إلى حد كبير لوحة تحكم منصة “تويتر دك” التي تغير اسمها إلى “إكس برو” تحت قيادة الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، إيلون ماسك، وهي تتيح إدارة حسابات إكس بطريقة احترافية. ووفق ما يتضمنه التحديث الجديد، يمكن أن تكون الواجهة الجديدة مفيدة للمستخدمين الذين يرغبون في تنظيم المحتوى الذي يشاهدونه في ثريدز، ومتابعة أشياء متعددة في الوقت نفسه. كما يمكن النقر فوق أيقونة” التثبيت” في الزاوية اليسرى السفلى من واجهة ثريدز الجديدة في سطح المكتب لإضافة المزيد من الأعمدة إلى الشاشة؛ إذ يستطيع المستخدم إضافة عناصر مثل “الأكثر رواجًا” و”المتابعة” و”الإعجابات” و”المحفوظات” و”البحث” و”الملف الشخصي”، وغيرها.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: ثريدز

إقرأ أيضاً:

توضيح مهم من «التموين» بخصوص إصدار البطاقات الجديدة

كشف تقرير حديث لوزارة التموين والتجارة الداخلية، التوسع في مظلة الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية من خلال استخراج 725 ألفًا و952 بطاقة تموينية جديدة من أجل استحقاق أصحابها للسلع التموينية المدعمة شهريًا مع استحقاق صرف الخبز المدعم بواقع 5 أرغفة يوميًا لكل فرد على البطاقة.

استخراج بطاقة التموين الجديدة

وأكدت وزارة التموين أنّ استخراج بطاقة التموين الجديدة يتم فقط لعدد من الفئات هي «محدودي الدخل، أصحاب المعاش المنخفض، الأسر الأكثر احتياجا، والمستفيدين من برنامج تكافل وكرامة، العمالة غير المنتظمة، الأرامل، المطلقات»، منوهة إلى استخراج البطاقات للأسر الأولى بالرعاية على مدار الـ10 سنوات الماضية، ضمن تقرير إنجازات الوزارة من 2014 حتى 2024.

التموين تضم أصحاب «تكافل وكرامة»

وأكدت مصادر في وزارة التموين والتجارة الداخلية، أنّ الأسر المنضمة حديثا إلى برنامج الدعم النقدي المشروط «تكافل وكرامة» بعد قبول انضمامهم من قبل وزارة التضامن، يستطيعون التقدم إلى مكاتب التموين التابعين لها لاستخراج بطاقات تموينية جديدة إذا كانوا غير منضمين للتموين، أو لإضافة وضم أبنائهم للبطاقة التموينية إذا كانت أقل من 4 أفراد.

وحذرت المصادر من تقديم أي طلبات إلكترونية خاصة ببطاقات التموين، إلا من خلال مكتب التموين التابع للأسرة، إذا كان الطلب يخص إصدار بطاقة جديدة أو إضافة المواليد، أو من خلال بوابة مصر الرقمية إذا كان الطلب يخص الفصل الاجتماعي أو إصدار بدل التالف والفاقد.

وكانت مصادر قد كشفت لـ«الوطن»، تسهيلات جديدة أقرتها وزارة التموين بشأن إضافة المواليد على بطاقة التموين وضم أفراد جدد من الأسرة، من خلال اعتماد تقديم بحث اجتماعي معتمد ومختوم من مديرية التضامن التابعة للأسرة، إذا كانت الأسرة في قوائم انتظار استخراج كارت «تكافل وكرامة» ومتقدمه عليه بالفعل.

مقالات مشابهة

  • جُمد منذ 6 سنوات.. تضريب أملاك الكنائس في القدس يعود إلى الواجهة
  • من المنزل بسهولة.. شحن رصيد الموبايل عبر تطبيق إنستاباي
  • توضيح مهم من «التموين» بخصوص إصدار البطاقات الجديدة
  • مدير مجموعة تاسيتي الأعلامية: ندخل في تجربة جديدة عبر منصة الهلال
  • جوجل تعلن عن مزايا جديدة لمستخدمي يوتيوب بريميوم
  • لتحسين تجربة المستخدم وقدرات التطبيق.. ميزة جديدة من واتساب طال انتظارها
  • شروط الحصول على شقق من سكن لكل المصريين 2024.. رابط التقديم
  • مزايا المبيدات الحيوية البديلة للكيماوية (شاهد)
  • جوجل كروم تعلن عن مزايا جديدة لتحسين تجربة البحث
  • ثغرة في “ميتا” تُعَطل “مرشح المحتوى السياسي” في “ثريدز” و”إنستجرام”