شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن ميسي يتألق بهدفين ويقود إنتر ميامي للفوز في الديربي، الولايات المتحدة 8211; تابع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تألقه منذ مغادرته القارة الأوروبية إلى إنتر ميامي الأمريكي بتسجيله هدفين جديدين، قاد .،بحسب ما نشر المرصد الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ميسي يتألق بهدفين ويقود إنتر ميامي للفوز في الديربي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ميسي يتألق بهدفين ويقود إنتر ميامي للفوز في الديربي

الولايات المتحدة – تابع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تألقه منذ مغادرته القارة الأوروبية إلى إنتر ميامي الأمريكي بتسجيله هدفين جديدين، قاد بهما فريقه للفوز في “ديربي” فلوريدا على أورلاندو بنتيجة 3-1.

وأقيمت المباراة الخميس في فورت لودردايل ضمن دور الـ 32 لمسابقة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم.

وافتتح ميسي التسجيل بعد 7 دقائق من صافرة بداية المباراة التي تأخرت 95 دقيقة بسبب عاصفة رعدية، بعد تمريرة من الفنلندي روبرت تايلور داخل منطقة الجزاء، فروض الكرة على صدره وسددها مباشرة في المرمى.

وأدرك أورلاندو التعادل بعدما تابع الأوروغوياني سيزار أراوخو من حدود منطقة الجزاء في الشباك تسديدة لزميله الكولومبي إيفان أنغولا صدها الحارس درايك كالندر (17).

واستعاد إنتر ميامي زمام المبادرة بفضل ركلة جزاء حصل عليها وترجمها الفنزويلي جوزيف مارتينيس بنجاح (51)، قبل أن يقدم الأخير تمريرة الهدف الثاني لميسي الذي تابعها على الطاير من مسافة قريبة (72).

ورفع ميسي المتوج بمونديال قطر العام الماضي رصيده منذ انتقاله من باريس سان جيرمان الفرنسي لإنتر ميامي إلى 5 أهداف في 3 مباريات بقميص فريقه الجديد الذي حقق انتصاره الثالث تواليا في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، بعدما فشل في الفوز في سلسلة من 11 مباراة في الدوري الأمريكي.

ويواجه إنتر ميامي منافسه إف سي دالاس في تكساس في ثمن النهائي الأحد المقبل.

المصدر: “وكالات”

Shares

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ميسي يتألق بهدفين ويقود إنتر ميامي للفوز في الديربي وتم نقلها من المرصد الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن مدافع إنتر ميلان، الهولندي ستيفان دي فري، دخل ضمن اهتمامات نادي الاتحاد، للتعاقد معه عبر صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وقال الصحفي منار شاهين أن نادي الاتحاد مهتم بالتعاقد مع دي فراي بناء على طلب المدرب بيولي خلال الميركاتو.

ويُعتبر دي فري (31 عامًا) من أعمدة إنتر ميلان، منذ حضوره إلى “النيراتزوري” في عام 2018 قادمًا من لاتسيو، وينتهي عقده مع النادي في يونيو، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 10 ملايين يورو.

وحصد دي فري بقميص إنتر ميلان على 5 ألقاب (الدوري الإيطالي مرة، كأس إيطاليا مرتين، كأس السوبر الإيطالي مرتين)، علمًا أنه يملك في مسيرته الدولية مع المنتخب الهولندي 59 مباراة، أحرز خلالها 3 أهداف.

مقالات مشابهة

  • سموحة يفوز علي إنبي بهدفين فى الدوري
  • إسبانيا تهزم ألمانيا وتعبر لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية
  • عاجل.. إسبانيا تقهر ألمانيا وتعبر إلى نصف نهائي يورو 2024 «فيديو»
  • مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لقبل نهائي كوبا أمريكا
  • في سيناريو مشابه لرونالدو.. مارتينيز ينقذ ميسي ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أمريكا
  • مارتينيز ينقذ ميسي.. ويقود الأرجنتين لنصف نهائي كوبا أميركا
  • الاتحاد يسعى للتعاقد مع دي فراي مدافع إنتر ميلان
  • عمر خيرت يتألق بحفل موسيقي فى مهرجان العلمين
  • صور.. تامر عاشور يتألق في حفل التجمع الخامس
  • الذهب يتألق وسط توقعات بخفض الفائدة