شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الذهب يستقرّ قرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع، أسعار الذهب تستقرّ قرب أدنى مستوياتها بعد ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأميركية على أثر صدور بيانات أظهرت نموّ وظائف القطاع الخاص .،بحسب ما نشر قناة المنار، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الذهب يستقرّ قرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الذهب يستقرّ قرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع

أسعار الذهب تستقرّ قرب أدنى مستوياتها بعد ارتفاع الدولار وعوائد سندات الخزانة الأميركية على أثر صدور بيانات أظهرت نموّ وظائف القطاع الخاص في الولايات المتحدة. استقرّت أسعار الذهب، اليوم الخميس، قرب أدنى مستوياتها للأسبوع الثالث على التوالي، بعدما أدّت زيادة أكبر من المتوقع في وظائف القطاع الخاص الأميركي خلال شهر تموز/يوليو لتعزيز الرهانات على مزيد من التشديد النقدي في الولايات المتحدة، الأمر الذي دفع الدولار وعوائد السندات للارتفاع. ولم يطرأ تغير يذكر على الذهب في المعاملات الفورية عند 1935.20 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 01:00 بتوقيت غرينتش، ليظلّ قرب أدنى مستوياته منذ 12 تموز/يوليو في الجلسة الماضية. وتراجعت العقود الأميركية الآجلة للذهب 0.2% إلى 1970.90 دولار. وانخفضت الفضة في السوق الفورية 0.1% إلى 23.72 دولار للأوقية بينما تراجع البلاتين 0.4% إلى 917.74 دولار، وسجّل المعدنان أدنى مستوياتهما منذ حوالي ثلاثة أسابيع. وهبط البلاديوم 0.5% إلى 1237.19 دولار للأوقية.

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الذهب يستقرّ قرب أدنى مستوياته في 3 أسابيع وتم نقلها من قناة المنار نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الدولار الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق

حومت أسعار الذهب قرب أعلى مستوى لها على الإطلاق اليوم الثلاثاء، قبل الإطلاق المتوقع لدورة من التيسير النقدي في الولايات المتحدة قد يستهلها مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأميركي) بخفض كبير لأسعار الفائدة.
واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2581.68 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 0254 بتوقيت جرينتش. وسجل المعدن النفيس أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2589.59 دولار أمس الاثنين.
كما استقرت العقود الأميركية الآجلة للذهب عند 2608.60 دولار.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، صعدت الفضة في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 30.79 دولار للأوقية وزاد البلاتين 0.6 بالمئة إلى 986.90 دولار.
وربح البلاديوم واحدا بالمئة إلى 1087.09 دولار بعدما سجل في وقت سابق من الجلسة أعلى مستوى له منذ 11 أبريل.

أخبار ذات صلة مستوى قياسي جديد للذهب عند 2589 دولاراً الذهب يسجل أعلى مستوياته وسط توقعات بخفض الفائدة المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • الذهب يستقر بعد الانخفاض الكبير للفائدة الأمريكية
  • ارتفاع أسعار الذهب
  • أنخفاض منسوب أنهار الأمازون إلى أدنى مستوياته على الإطلاق بسبب الجفاف
  • الذهب يستقر وسط ترقب لقرار المركزي الأمريكي
  • أزمة اقتصاد مصر وانتظار الفرج من الخارج
  • الدولار يقترب من أدنى مستوى بعام والذهب بأعلى مستوى
  • جولد بيليون: الذهب يستقر قرب أعلى مستوى ويترقب بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية
  • الدولار قرب أدنى مستوياته هذا العام
  • الذهب يستقر قرب أعلى مستوى له على الإطلاق قبل قرار “المركزي” الأمريكي بشأن الفائدة
  • الذهب يحوم قرب أعلى مستوى له على الإطلاق