منوعات، موقف غير متوقع لحسن يوسف وشمس البارودي خلال دفن إبنهما،كشف الشيخ خالد الجندي تفاصيل جديدة عن جنازة عبدالله حسن يوسف، ابن الفنان المصري حسن .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر موقف غير متوقع لحسن يوسف وشمس البارودي خلال دفن إبنهما، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

موقف غير متوقع لحسن يوسف وشمس البارودي خلال دفن إبنهما

كشف الشيخ خالد الجندي تفاصيل جديدة عن جنازة عبدالله حسن يوسف، ابن الفنان المصري حسن يوسف والممثلة المعتزلة شمس البارودي.

واشار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء دي إم سي” الى انه تعجب عندما سمع شمس البارودي وهي تقول لزوجها حسن يوسف أثناء دفن ابنهما: “ما تراه هو الكفن، لكن ابننا عبدالله بين يدي أرحم الراحمين”.

وتابع: “تصوروا أنني في الحدث الأليم أسمع هذه الزوجة المحترمة تحدث زوجها المحترم وتقول له وقت دفن ابنهما إن ابننا ليس هنا، ابننا عند ربنا، فما أقساها من لحظة وما أعلاها من كلمة، وما أعظمها من قيمة”.

أما عن حسن يوسف، فقال الجندي :” حسن يوسف كان يقول لإبنه وهو على قبره: (إلى رحاب الله، بسم الله وعلى ملة رسول الله)”.

وفي ختام حديثه، أعرب الشيخ الجندي عن تعازيه الحارة لأسرة يوسف والبارودي في فقدانهم الغالي عبدالله، سائلاً الله أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ودعا الله أن يمنح عائلته الصبر والسلوان في هذا الوقت العصيب، وأن يعينهم على تخطي هذا المحنة بقوة وإيمان.

توفي عبد الله حسن يوسف، الابن الأصغر لحسن يوسف وشمس البارودي، غرقاً أثناء قضاء إجازته الصيفية في إحدى قرى الساحل الشمالي.

درس عبد الله الطيران في أوكرانيا وكان يهتم بمجال الإعلام في بيروت وعلى الرغم من امتلاكه لموهبة التمثيل كشقيقه الأكبر عمر، إلا أنه لم يدخل المجال الفني بنفس السعي والتفاني.

يمتلك ثلاثة أشقاء، هم ناريمان ومحمود وعمر، وشهدت جنازته حضورًا كبيرًا من الشخصيات البارزة في الوسط الفني المصري.

عارضة أزياء لبنانية شهيرة تعلن مثليتها وصورها مع حبيبتها تثير بلبلة أول فيلم عربي يعرض في صالات السينما التركية فنانة مصرية تكشف سبب غرق نجل الفنان حسن يوسف

18.236.237.42



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موقف غير متوقع لحسن يوسف وشمس البارودي خلال دفن إبنهما وتم نقلها من تركيا الآن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

على أرض الواقع.. محافظ الغربية يخطط للقاءات مع المواطنين لحل مشكلاتهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، إنه يشرفه تولي منصب محافظ الغربية، نظرًا لتاريخها الطويل وحسن استقبال أهلها، مشددًا على أن المحافظة ستشهد خلال الفترة المقبلة تطورًا غير مسبوق، وفقًا لتوجيهات القيادة السياسية والرئيس عبدالفتاح السيسي.  

وشدد «الجندي»، خلال لقاء خاص عبر شاشة «إكسترا نيوز»، اليوم الأربعاء، على أنه سيكون هناك لقاءات مع المواطنين في الشارع للوقوف على أسباب بعض المشكلات الموجود من أجل تداركها سريعًا والوصول لحل لها.

وأشار إلى أن اللقاءات مع المواطنين ستكون للوقوف على أسباب المشكلات الموجودة من أجل حلها سريعًا، والتخفيف عن كاهل المواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • تواصل غربي مع حزب الله ولقاء ثالث متوقع مع نائب مدير المخابرات الألمانية
  • كيف نستقبل العام الهجري الجديد؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)
  • بالفيديو.. خالد الجندي يوضح كيف نستقبل العام الهجري
  • خالد الجندي: استقبلوا العام الهجري الجديد بالطاعات واجتناب عن المعاصي
  • خالد الجندي يوضح كيفية استقبال العام الهجري.. فيديو
  • عبدالله المري يشهد تخريج الدفعة الثانية من مدارس حماية
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • وفيات الخميس .. 4 / 7 / 2024
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير الخارجية المصري ويبحثان العلاقات الأخوية بين البلدين
  • على أرض الواقع.. محافظ الغربية يخطط للقاءات مع المواطنين لحل مشكلاتهم