أكد الإعلامي محمد شبانة، أن هاني بكري محامي محمد الشيبي لاعب فريق بيراميدز، يواصل إثارة الأزمة بعد إيقاف اللاعب مؤخرًا، عقب صدور حكمًا قضائيًا ضد حسين الشحات، مبديًا استيائه الشديد ودهشته في الوقت ذاته من إصدار نادي المحامين المغاربة بيانًا للتضامن مع الشيبي، وهو كيان غير رسمي في المغرب.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس في تصريحات على قناة etc: "البيان الصادر يحوي بعض العبارات والكلمات الغريبة، ويبدو أن البيان اعتمد على المحامي هاني بكري الذي يحاول تصعيد الأزمة، بعد إصدار حكمًا ضد حسين الشحات".

وأضاف: "الحكم القضائي يتضارب مع لوائح الفيفا واتحاد الكرة المصري، لذلك من حق محمد الشيبي التصعيد رياضيًا، لكن هاني بكري محامي الشيبي واستخدام فزاعة حقوق الانسان والتصعيد الدولي، ومثل هذه الأمور لا تليق".

الزمالك: وضعنا خطة لتطوير قطاع الناشئين.. واتفقنا مع خبراء من مانشستر سيتي الخليج بطلًا لكأس النخبة لكرة اليد للمرة الأولى في تاريخه

وواصل: "محامي الشيبي أعلن التظلم والطعن ضد قرار ايقاف اللاعب، كما قدم لجنة شكوى ضد لجنة الانضباط ضد اعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، بعد إصدار قرار العقوبة ضد اللاعب المغربي، وما أزعج هاني بكري بأن حسين الشحات سوف يشارك في المباريات بصفة طبيعية، بينما تم ايقاف موكله، وهذه من مفارقات الرياضة المصرية".

وتابع: "تصريحات محامي لاعب بيراميدز تحمل تهديد لاتحاد الكرة، ومطالبة بسرعة النظر في التظلم من أجل اعادة الشيبي للمشاركة في المباريات، والتصريحات التي أطلقها هاني بكري تحمل تطاولًا بشكل واضح على اتحاد كرة القدم، ويجب مقاضاته عليها".

وأتم: "محامي الشيبي يقول أن ما حدث بلجوء الشيبي للقضاء المدني حدث قبل ذلك، ونريد منه الحصول على نموذج مشابه، وكل كلامه محاولات بائسة لإرهاب وترويع اتحاد الكرة، بل وتهديد لـ جمال علام بضرورة إنهاء القضية بسحب قرار ايقاف اللاعب وأنه غير مختصة، وكأنه يمسك (العصا) لمسئولي الجبلاية".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جمال علام نادي المحامين اتحاد الكرة محمد شبانة حسين الشحات اتحاد كرة القدم فريق بيراميدز لوائح الفيفا تطوير قطاع الناشئين

إقرأ أيضاً:

عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"

قال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامجه الإذاعي من الآخر على شعبي اف ام، ان وسط أزمة القمة التي تشهدها الساحة الرياضية في الوقت الحالي، هناك أزمة داخل جدران النادي الأهلي بطلها أحمد عبد القادر.


وأضاف شبانة أن لجنة التخطيط توصلت مع مجلس الإدارة بالكامل لحل في تمديد عقد أحمد عبد القادر بمساواته بالفئة الأولى مقابل ٧ مليون جنيها.


واستكمل شبانة أن المفاجأة كانت برفض عبد القادر للعرض المقدم، مؤكدا على أن اللاعب يطلب المساواة في القيمة المالية التي يتقاضاها إمام عاشور والتي تصل إلى ١٥ مليون جنيها.


واختتم شبانة قائلا: وكيل اللاعب رد على الأهلي بان هناك عروض عديدة مقدمة بالفعل للحصول على خدمات عبد القادر، وان الراتب بمثابة جزء من المشاكل النفسية التي يعاني منها اللاعب.
 

مقالات مشابهة

  • رغبة عبدالمنعم تتسبب في أزمة بين الأهلي واتحاد الكرة
  • محمد عبدالمنعم يريد المشاركة في الأولمبياد.. ماذا سيفعل اتحاد الكرة مع الأهلي؟
  • شبانة: ما حدث في لقاء سبورتنج والحدود مؤسف للغاية
  • أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)
  • شبانة: كولر يرفض الظهير المحلي وغاضب بسبب رضا سليم
  • الزراعة تنفي تولي رئيس جديد للهيئة العامة للتعمير والتنمية الزراعية
  • شبانة: الشناوي يحسم مصير الزنفلي مع الأهلي
  • شبانة: صفقة بلعيد تثير غضب كولر
  • محامي ضحية مشاجرة إمام عاشور يطالب بـ5 ملايين جنيه تعويضا لموكله
  • عبد القادر يفجر أزمة جديدة في الأهلي بسبب "إمام عاشور"