قوموا إلى معركتكم يرحمكم الله
> ما كنا سنكتبه في عشرات المقالات ومئات القراطيس كفتنا عنه أسماء محمود محمد طه في دقيقتين…

> نعم …. في مقطع لايتجاوز الدقائق خرجت المذكورة لتؤكد أن مؤتمر تقزم الموسوم بمؤتمر السلام ووقف الحرب إنما هو مؤتمر للابتهاج بما أسمته (انتصارات الدعم السريع) … ولاغرو أن تتوهم أسماء فهي بنت ( الأوهام في أبهى تجلياتها ) …

> المهم… خرجت أسماء لتقول أنهم ( بوضوح مع معركة التمرد ضد السودان وجيشه) وأنهم ينتظرون أن ينتصر الدعم السريع ويحقق لكل منهم أوهامه وتمنياته….

> والحال كذلك …. فالرسالة لكل الذين كانت تبيض على أعينهم عناكب تقزم وتوهمهم بشعارات كذوبة فهاهي أسماء ( العدو العبيط) تخرج للملأ وتصيح… (أيها الناس إنما نحن الكذبة… فنحن والتمرد في إزارٍ واحد نتبادل الهمسات والخلجات والتطلعات)

> فإلى الذين غبّشت عليهم هتافات قحط فتأخروا …. قوموا إلى معركتكم يرحمكم الله
………………

حسن إسماعيل
٢ يونيو ٢٠٢٤م

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

(تقدم) ترحب بدعوة الخارجية المصرية لعقد مؤتمر للقوى السياسية والمدنية السودانية يومي ٦-٧ يوليو بالقاهرة

ترحب تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) بدعوة وزارة خارجية جمهورية مصر العربية لعقد مؤتمر للقوى السياسية والمدنية السودانية يومي ٦-٧ يوليو بالقاهرة، لمناقشة موضوعات وقف الحرب ومعالجة الأزمة الانسانية وسبل التهيئة للمسار السلمي لحل الأزمة،

تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم)
بيان
ترحب تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) بدعوة وزارة خارجية جمهورية مصر العربية لعقد مؤتمر للقوى السياسية والمدنية السودانية يومي ٦-٧ يوليو بالقاهرة، لمناقشة موضوعات وقف الحرب ومعالجة الأزمة الانسانية وسبل التهيئة للمسار السلمي لحل الأزمة، وفي هذا السياق فإننا نعرب عن شكرنا وتقديرنا لجمهورية مصر العربية على هذا المجهود من أجل دفع خطوات إنهاء الحرب في السودان.
يأتي هذا الترحيب في إطار سعينا الدؤوب للمساهمة في تعزيز مجهودات إحلال السلام في السودان، ومن هذا المنطلق سوف تلبي مكونات تنسيقية القوى الديمقراطية المدنية (تقدم) دعوة المشاركة في المؤتمر للمساهمة الجادة في بحث سبل انهاء الصراع المسلح واحلال السلام المستدام في بلادنا.
ستعمل مكونات (تقدم) على الدفع بأولوية معالجة الكارثة الانسانية الماحقة التي يعاني منها شعبنا في داخل البلاد وفي مناطق النزوح واللجوء، كما ستطرح رؤاها حول كيفية تسريع جهود الحل السلمي للنزاع في السودان.
الأمانة العامة
١ يوليو ٢٠٢٤م  

مقالات مشابهة

  • حلو الكلام.. خرجتْ من حياتي البارحة
  • حزب الأمة القومي يعلن المشاركة في مؤتمر القاهرة
  • مؤتمر القاهرة.. الفرصة الأخيرة للقوى السياسية السودانية
  • «الأمة القومي» يعلن المشاركة في «مؤتمر القاهرة»
  • معركة البحث عن الحقيقة !
  • نور على نور
  • (تقدم) ترحب بدعوة الخارجية المصرية لعقد مؤتمر للقوى السياسية والمدنية السودانية يومي ٦-٧ يوليو بالقاهرة
  • «تقدم» ترحب بالمشاركة في مؤتمر القوى السودانية بالقاهرة
  • قيام كيان بـ«الجزيرة» لإيقاف القتل والتهجير وانتزاع الحقوق
  • ولاية سنار.. معركة حاسمة في حرب السودان