صرحت لارا ترامب زوجة نجل الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب بأن الحزب الجمهوري لن يقبل الفوز المحتمل للرئيس جو بايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة إلا إذا كانت حرة ونزيهة وشفافة.

وقالت الرئيسة المشاركة للجنة الوطنية للحزب الجمهوري في مقابلة مع شبكة "سي إن إن": "بالطبع سنقبل (نتائج انتخابات 2024) إذا كانت انتخابات حرة ونزيهة وشفافة".

وبحسب لارا ترامب، فإن اللجنة الوطنية للحزب تفعل كل ما في وسعها لضمان مثل هذا التصويت ومنع تكرار الوضع في عام 2020، مشيرة إلى أنه في ذلك الوقت "في نصف البلاد كانت هناك أسئلة ضخمة وواسعة النطاق حول ما حدث ولم تتم الإجابة عليها مطلقا".

ومن المقرر إجراء الانتخابات الرئاسية الأمريكية في 5 نوفمبر 2024، والمنافسون الرئيسيون في السباق الانتخابي هم رئيس الدولة الحالي ممثل الحزب الديمقراطي جو بايدن، وكذلك الرئيس الأمريكي السابق ممثل الحزب الجمهوري دونالد ترامب.

وقد حصل كلا المرشحين بالفعل على ما يكفي من أصوات المندوبين من الأصوات الأولية لتأمين الترشيح من حزبيهما، وقد أعلن جميع منافسيهم تقريبا انسحابهم من السباق الانتخابي.

وفي مارس الماضي، أنتخبت لارا لمنصب رئيسة مشاركة للجنة الوطنية للحزب الجمهوري، ويذكر أنها تبلغ من العمر 41 عاما، وقد عملت منتجة تلفزيونية وهي متزوجة من إريك الابن الثالث لترامب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الحزب الديمقراطي الانتخابات الرئاسية الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لارا ترامب الانتخابات الرئاسية المقبلة جو بايدن

إقرأ أيضاً:

"سي إن إن": أداء بايدن في المناظرة يثير الذعر في الحزب الديمقراطي

أفادت شبكة سي إن إن التلفزيونية، بأن أنصار الحزب الديمقراطي، يشعرون بالذعر بسبب أداء الرئيس الأمريكي جو بايدن خلال المناظرة المتلفزة مع سلفه دونالد ترامب.

ونقلت الشبكة التلفزيونية عن مستشار للرئيس الأمريكي الأسبق باراك أوباما قوله: "ليس هذا ما كنا ننتظره من جو بايدن. لقد جلب الألم للكثير من الناس. الأمر لا يتعلق بالذعر فقط، فما رأيناه اليوم تسبب في الألم كذلك".

إقرأ المزيد ترامب: بايدن سيجر الولايات المتحدة إلى حرب عالمية ثالثة

وجرت أمس أول مناظرة متلفزة بين الرئيس الأمريكي الحالي بايدن وسلفه دونالد ترامب، في أتلانتا بولاية جورجيا، وتمت للمرة الأولى في التاريخ الأمريكي من دون جمهور ولا صحفيين، وبلغت مدتها 90 دقيقة. وقامت كافة شركات التلفزيون الأمريكية الكبرى ببث هذا الحدث.

المصدر: تاس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • "نيويورك تايمز": ممولو الحزب الديمقراطي يريدون استبدال بايدن بـ"القوة"
  • بعد فشله فى مناظرة ترامب.. صحيفة أمريكية تطالب بايدن بالانسحاب من السباق الانتخابي
  • غلاف التايم ينتقد حالة بايدن في سباق الانتخابات.. ذعر في صفوف الديمقراطيين
  • أبرز النقاط التي ركّز عليها الإعلام الأمريكي في مناظرة بايدن وترامب
  • بايدن: الجرائم في عهد ترامب كانت مرتفعة
  • بعد أدائه المهزوز أمام ترامب.. هل يمكن استبدال بايدن بمرشح ديمقراطي آخر؟
  • العقبة جيل بايدن.. هل تتدخل ميشيل أوباما؟
  • "سي إن إن": أداء بايدن في المناظرة يثير الذعر في الحزب الديمقراطي
  • بدء المناظرة الأولى بين الرئيس الأمريكي بايدن ومنافسه الجمهوري دونالد ترامب
  • مستشار ترامب يؤكد أن خطة المرشح الجمهوري بشأن غزة ستركز على إقناع الدول العربية بالتطبيع مع إسرائيل