شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن الرابطة المارونية في ذكرى انفجار بيروت الانتصار الكبير عندما نعرف من وراء الانفجار عندها تسقط الأقنعة وتبدو الحقائق ناصعة، رأت الرابطة المارونية في بيان لها في ذكرى انفجار مرفأ بيروت، ان”الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت تمر ،كما الأعوام الثلاثة السابقة،من دون أن .

،بحسب ما نشر التيار الوطني الحر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الرابطة المارونية في ذكرى انفجار بيروت: الانتصار الكبير عندما نعرف من وراء الانفجار عندها تسقط الأقنعة وتبدو الحقائق ناصعة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الرابطة المارونية في ذكرى انفجار بيروت: الانتصار...

رأت الرابطة المارونية في بيان لها في ذكرى انفجار مرفأ بيروت، ان”الذكرى الثالثة لانفجار مرفأ بيروت تمر ،كما الأعوام الثلاثة السابقة،من دون أن يطرأ اي جديد على صعيد كشف الحقيقة ومعرفة اسباب مجزرة العصر هذه واهدافها. هل هي نتاج إهمال او انها عمل إجرامي متعمد ، وذلك بسبب الانقسام السياسي العمودي الذي قسم – وللاسف – القضاء حول قضية في منتهى الخطورة تستدعي وحدة صف وموقف لا تشرذما يرخي بتداعياته على الوضع العام على النحو الذي نشهد”.

اضاف البيان: “إن الرابطة المارونية التي تستذكر شهداء الانفجار والجرحى الذين سقطوا، ومنهم من اصيب باعاقات دائمة وموقتة، سائلة لهم الرحمة والصبر على معاناتهم والشفاء العاجل، ترى أن تحول الرابع من آب من كل عام، محطة للذكرى والتأمل فحسب لا يجدي ولا يؤدي إلى أي غرض. بل ويمعن في إسقاط هذه الفاجعة من الذاكرة الجماعية وطمسها مع الوقت، فيما الحاجة اكثر من ماسة لاعادة انطلاق التحقيقات القضائية المكثفة في هذه المجزرة وكشف خيوطها وملابساتها، والقاء القبض على كل من يظهره التحقيق مخططا، محرضا، متورطا، منفذا، أو مهملا، أو كاتما للمعلومات، أو مقصرا في أداء واجبه من المسؤولين المعنيين”.

وختم: “ممنوع الاحتفال بذكرى انفجار مرفأ بيروت على غرار الاحتفال بذكرى الثالث عشر من نيسان تاريخ بدء الحرب في لبنان، الذي بات محطة ندب وتحسر،لأن الانتصار الكبير الذي يستحق الاحتفال به هو عندما نعرف الحقيقة الكاملة  الكامنة وراء الانفجار. عندها تسقط الأقنعة وتبدو الحقائق ناصعة لا لبس فيها”.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الرابطة المارونية في ذكرى انفجار بيروت: الانتصار الكبير عندما نعرف من وراء الانفجار عندها تسقط الأقنعة وتبدو الحقائق ناصعة وتم نقلها من التيار الوطني الحر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس انفجار مرفأ بیروت

إقرأ أيضاً:

اساقفة الانتشار في الكنيسة المارونية في استضافة الاباتي رزق

لبي عدد من أساقفة الانتشار في الكنيسة المارونية دعوة الرئيس العام للرهبانية المارونية المريمية الاباتي ادمون رزق ‏للمشاركة في مأدبة غداء على شرفهم في دير مار ضومط  فيطرون، المقر الصيفي للرئاسة العامة، حضرها المطارنة المطران راعي أبرشية سيدة لبنان في البرازيل ادغار ماضي، راعي أبرشية  مار مارون في كندا بول مروان تابت، راعي أبرشية مار شربل في الأرجنتين يوحنا  حبيب شامية، راعي ابرشية سيدة لبنان في استراليا ونيوزيلندا انطوان شربل طربيه، راعي ابرشية سيدة البشارة في أفريقيا سيمون فضول، جورج أبي يونس ممثلا بنائبه العام الاب فرنسوا نصار، اكسرخوس كولومبيا وتوابعها الاباتي فادي ابو شبل، الى الاباء المدبرين العامين والرؤساء العامين السابقين والوكيل العام ورهبان الدير.

الاباتي رزق

والقى الرئيس العام كلمة، رحب فيها بالمطارنة، معربا عن شكره لكل منهم على "كل ما يقومون به في خدمة الكنيسة المارونية"، مثنيا على "التعاون القائم بين الرهبانية وابرشيات الانتشار"، مجددا "استعداد الرهبانيّة للمزيد من التعاون".

 

مقالات مشابهة

  • السيد نصر الله: انتصارات جبهات المقاومة وضعـــت الأمــة على طريق الانتصار الكبير
  • نصر الله: إنجازات المقاومة وضعت أمتنا على طريق الانتصار الكبير
  • الرئاسة الفلسطينية: إسرائيل تدفع المنطقة نحو الانفجار الكامل
  • توضيح من وزارة الزراعة عن بواخر المواشي الواردة إلى المرفأ
  • عشرات الإصابات والوفيات بحمى غرب النيل في إسرائيل… ماذا نعرف عنها؟
  • رسالة لنصرالله من طهران: إنجازات الشهداء وضعتنا على طريق الانتصار الكبير
  • إنقسام المرجعيتين المارونية والشيعية.. وهوكشتاين يستعجل مهمته استباقا لاحتمال تنحّيه
  • تفجير سيارة مفخخة في تل أبيب
  • عن تكاثر الذباب والروائح في محيط مرفأ بيروت... هذا ما أوضحته الإدارة
  • اساقفة الانتشار في الكنيسة المارونية في استضافة الاباتي رزق