الرياض- هاني البشر
واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام حاليًا في مدينة “الرياض”، استعدادًا لمواجهة منتخب باكستان يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على “ملاعب أكاديمية مهد” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” الذي قسم لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين انتظموا ظهر اليوم حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في الملعب ثم في النادي الصحي.

فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة. على صعيد متصل، أكتفى الثنائي”سلطان الغنام، أيمن يحيى” بتمارين خاصة في الصالة الرياضية برفقة الجهاز الطبي. ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غد الاثنين بحصة تدريبية مسائية على “ملاعب أكاديمية مهد” عند الساعة السابعة مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

 

 

 

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: المنتخب السعودي تصفيات مونديال 2026 معسكر الرياض

إقرأ أيضاً:

اليوم مواجهة حاسمة لمنتخبنا في اندونيسيا

الحصة التدريبية بقيادة مدير الجهاز الفني محمد البعداني ومساعده هيثم الأصبحي ومدرب الحراس محمد جعوان.. جرت على ملاعب (إيه بي سي استاديوم) المعشبة طبيعيا وتحديدا في الملعب (B)..

وتضمنت تلك التمارين الأسلوب والخطة والتكتيك الذي اعتمده الجهاز الفني هجوماً ودفاعا والتشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة مع الأحمر الإندونيسي صاحب الضيافة والأرض والجمهور.. وإراحة الحارس أسامة مكرف لتعرضه لالتواء في الكاحل في المباراة أمام المالديف وبحسب تشخيص طبيب المنتخب..

وتعد الجولة الثالثة لمنتخبنا التي ستجمعه بالمنتخب الإندونيسي هي الحاسمة لبطاقة التأهل والعبور المباشر إلى نهائيات الصين ٢٠٢٥ عن المجموعة السادسة التي تضم أربعة منتخبات وهي منتخبنا الشاب بجانب منتخبات تيمور الشرقية وجزر المالديف وإندونيسيا ويتأهل منها المتصدر مباشرة فيما يدخل الثاني حسابات الأفضلية في المجموعات كلها بفارق النقاط أو الأهداف أو بطاقات الإنذار في حال التساوي بين المنتخبات المرشحة كأفضل ثان بالمجموعات كلها..

ويدخل منتخب الشباب مباراة اليوم وهو يحتل المرتبة الثانية بفارق هدف عن المتصدر إندونيسيا ولكل منهما ٦ نقاط ، وسيلعب منتخبنا المباراة وعينه على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث كي يحسم أمر التأهل ويتجنب الدخول في حسابات الاحتمالات..

وخلال الحصة التدريبية حث الجهاز الفني اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم كون المباراة فاصلة والفوز يمنح المنتخب بطاقة العبور إلى نهائيات آسيا.

 

مقالات مشابهة

  • تصفيات "كان" لأقل من 17 و20 سنة: المغرب في مواجهة مصر والجزائر
  • خارج المستطيل الأخضر.. مبابي يواصل الاستثمار
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك اليوم في كأس العالم للأندية لليد
  • اليوم.. الأهلي يواجه برشلونة والزمالك ضد فيزبريم في كأس العالم لأندية اليد
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • منتخب العراق للشباب: طموحات وآمال في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا
  • اليوم مواجهة حاسمة لمنتخبنا في اندونيسيا