كشف محمد هادي مدير مكتب الفنان الراحل سمير صبري وصديقه الشخصي، عن ما إذا كان الفنان الراحل سمير صبري كتب وصيته قبل وفاته أم لا.

قال محمد هادي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، ببرنامج تفاصيل المذاع على قناة صدى البلد 2، إن الفنان الراحل سمير صبري، لم يكتب وصيته، ولكن حرر عقد بيع لشقته في 2013 باسم أولاد خالته، مؤكدا أن أولاد خالته «ماكنوش يعرفه أنه عمل كده إلا بعد فترة كبيرة».

سمير صبري

وعن وجود أبناء للفنان سمير صبري، أكد أن الفنان سمير صبري لم يبلغه نهائيًا أنه عنده أولاد «مجابش سيرة خالص بالموضوع ده، وإعلام الوراثة مكانش فيه إنه عنده أولاد».

وأضاف محمد هادي مدير مكتب الفنان الراحل سمير صبري، أن سمير صبري، تبرع قبل وفاته بـ5 أشهر بملابسه وملابس فرقته للفرقة القومية للفنون الشعبية.

الفنان سمير صبري

ولد الفنان سمير صبري في مدينة الإسكندرية عام 1936 وقدم في بداية مشواره الفني برنامج ما يطلبه المستمعون باللغة الإنجليزية، كما قدم عدة برامج في التلفزيون المصري تمتعت بشعبية كبيرة منها هذا المساء، كان زمان، والنادي الدولي.

عرف عنه حبه وعشقه للفن منذ الصغر، فقد عاش وسط عائلة تتذوق الفن وتحترمه، سواء في السينما أو المسرح أو الموسيقى، إذ كانوا يصطحبونه دائما إلى دور السينما والمسرح، وشجعوه عندما وقف أمامهم يقلد الفنانين ويغني ويرقص.

سمير غانم وسمير صبري

ويعتبر سمير صبري فنان شامل، فهو ممثل ومطرب ومذيع وشارك في العديد من الأعمال الفنية خلال مسيرته الناجحة، ليصبح واحدا من أهم الممثلين من أبناء جيله، وأسس شركة إنتاج سينمائية وتفرغ في السنوات الأخيرة للعمل في المسلسلات التلفزيونية، وغيبه الموت عن عمر ناهز 86 عاما بعد صراع مع المرض بشكل مفاجئ، وكان ذلك في يوم 20 مايو عام 2022.

اقرأ أيضاًأمير المصري يتعرض لإصابة خلال تصوير فيلمه الجديد Giant | تفاصيل

جورج وسوف يطمئن جمهوره بعد شائعة إصابته بنزيف حاد

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: سمير صبري سمير برنامج تفاصيل وصية سمير صبري الفنان الراحل سمیر صبری

إقرأ أيضاً:

محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

5 حلقات ظهر خلالها الفنان محمد يوسف الشهير بـ "أزوز" ضمن أحداث مسلسل "مفترق طرق" وكان لظهوره تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالإضافة إلى الإشادات النقدية والجماهيرية التي حصل عليها العمل مما جعله يحتل المرتبة الأولي ضمن الأعلى مشاهدة على منصة شاهد خلال 48 ساعة من بداية عرضه وحتى الآن، وظهرت العديد من التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة بعد مشهد جمعه بنقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي ضمن أحداث المسلسل. 
عن ترشيحه للمشاركة في هذا العمل قال "كان ذلك من خلال المخرج أحمد خالد موسى وهي المرة الأولى التي نتعاون فيها سويًا، وكنت سعيدا بهذا الترشيح، خاصة وأنه دور مختلف تمامًا عن أي دور قدمه من قبل"، مشيرًا أنه تعجب في بداية الأمر من ترشحه لشخصية "وحيد" الذي يجسده في المسلسل وهو رجل يتعرض ابنه للاختطاف وخلال رحلة البحث عن ابنه المختطف يتعرض للكثير من المواقف والأحداث التي تقلب حياته رأسًا على عقب، خاصة بعد تدخل الإعلام في حياته الشخصية وتنتحر زوجته، وخلال الأحداث يدخل في صراع كبير مع مذيع مشهور ويقدم الدور الفنان "أشرف زكي"، لكن إشادة أحمد خالد موسى وهند صبري وإياد نصار بإدائه جعلته يشعر بسعادة كبيرة، مضيفًا "أحمد الله أنني كنت على قدر من المسؤولية".
وأعتبر يوسف أن عرض مسلسل "مفترق طرق" بعد "الحشاشين" أمرا إيجابيا بالنسبة له قائلا" دور "وحيد" مختلف تماماً عن دور"صهبان" في "الحشاشين"، وإن كنت انتهيت من تصوير "مفترق طرق" قبل "الحشاشين" بفترة طويلة، ولكن شخصية وحيد تركيبة تحمل الكثير من النقلات الحادة والتي تأخذ الشخصية إلى الحد الأقصى من الحزن والحد الأقصى من الغضب، وهو ما أعجبني بشدة في الدور".
وعبر عن سعادته البالغة بمشاركته لفريق عمل يجمع عدد كبير من الأسماء القوية قائلاً:"ظهوري كضيف شرف في 5 حلقات في المسلسل غمرني بالسعادة، خاصة مع ممثلين أعتز كثيرًا بوجودي بينهم مثل إياد نصار وهند صبري، وجومانا مراد وماجد المصري ودكتور أشرف زكي، بالإضافة إلى هدى المفتي وعلي الطيب وبتول حداد، بالإضافة إلي إنهم على المستوى الإنساني رائعين، ولن أنسى الدعم الذي حظيت به من المخرج أحمد خالد موسى وإياد نصار وهند صبري، لذلك فأنا سعيد لمشاركتي في هذا العمل وسط هذه النخبة".
وأشار يوسف إلى أنه صور مشاهده بالكامل في أبو ظبي، فيما عدا مشهدا واحدا فقط تم تصويره في مصر، مشيرًا أن المسلسل أخذ الكثير من الوقت في التصوير لإنه من المسلسلات التي تدور في إطار القصص المتصلة المنفصلة، فالأحداث كلها تدور من خلال مكتب محاماة يحل عدد من القضايا وكل قضية تدور أحداثها خلال عدد معين من الحلقات.
مسلسل "مفترق طرق" مقتبس عن المسلسل الأمريكي The Good Wife والذي بدأ عرضه عام 2009 واستمر حتى عام 2016 لمدة 7 مواسم، وصدر منه 3 نسخ باللغات الكورية واليابانية والهندية، وهو من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج أحمد خالد موسى ومحمد يحيى.

مقالات مشابهة

  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • بصورة مع إيمي سمير غانم.. حسن الرداد يروج لحلقته في برنامج "الليلة دوب"
  • دنيا سمير غانم تواصل تضامنها مع القضية الفلسطينية بهذه الطريقة «صورة»
  • فعاليات غنائية وموسيقية منوعة في ملتقى الفنان الموسيقي الراحل يوسف إيشو
  • النيابة تقرير تشريح جثة شاب بعد الاشتباه في وفاته جنائيا بكفر شكر
  • محمد يوسف: "حظيت بدعم كبير من هند صبري وإياد نصار في مفترق طرق"
  • حسن مصطفى.. صور نادرة لحياة أبو العيال ناظر مدرسة المشاغبين (شاهد)
  • في هذا الموعد.. مصطفى قمر يحيي أحدث حفلاته الغنائية في لبنان
  • رئيس الوزراء المصري يوضح أسباب أزمة قطاع الكهرباء
  • شاهد بالفيديو.. ناشط مصري معروف يبدي اعجابه بأغنيات الفنان السوداني الراحل محمد الأمين ويقرأ بانبهار شديد نص أغنيته الشهيرة (أشوفك بكرة في الموعد)