يمانيون:
2024-07-01@23:42:40 GMT

وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني

تاريخ النشر: 3rd, June 2024 GMT

وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني

يمانيون../
شهدت مديريتا مدينة ذمار وجهران في محافظة ذمار وقفات تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ودعما لمقاومته الباسلة، وتأكيدا على الموقف اليمني الثابت المناصر للفلسطينيين.

وحيا المشاركون في الوقفات بمناطق الهجرة والقبة والحجفة عزلة سفل بمديرية جهران، والمحل الأعلى والجراجيش والشمسية والجدد بمديرية ذمار، ثبات وصمود الشعب الفلسطيني، ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني.

وصدرت عن الوقفات بيانات استنكرت الموقف الدولي والإقليمي المتخاذل أمام ما يرتكبه العدو الصهيوني من مجازر وحرب إبادة، مشيدة بالعمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية ضد العدو الصهيوني وداعميه وباركت إعلان المرحلة الرابعة من التصعيد.

ودعت إلى الاستمرار في عمليات الحشد والتعبئة العامة ومواصلة إقامة الدورات العسكرية المفتوحة لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم استعدادا لمواجهة أي تصعيد.. وجددت التفويض للقيادة الثورية في اتخاذ الخطوات الرادعة للعدو.

وأدانت البيانات ما يتعرض له طلاب وأكاديميو الجامعات الغربية من قمع وتنكيل واعتداءات، من قبل حكومات تلك البلدان ما يكشف ازدواجية المعايير التي تتعامل بها وظلت تتباكى على ما يسمى بحقوق الإنسان، فيما لم تحرك اليوم ساكنا إزاء ما يرتكب في الأراضي الفلسطينية وسارعت كذلك إلى قمع أي أصوات تطلبها بإيقاف المجازر الصهيونية.

وطالبت البيانات كافة شعوب الأمة بالاستمرار في مقاطعة البضائع الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة للمجازر وحرب الإبادة التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: الشعب الفلسطینی

إقرأ أيضاً:

حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة

أقام "حزب الله" احتفالا تكريميا ل "الشهيد السعيد على طريق القدس"  في أربعين المجاهد علي حسن سلطان في بلدة الصوانة الجنوبية، بمشاركة عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب حسن عز الدين، إلى جانب عائلة الشهيد وجمع من الفاعليات والشخصيات وعلماء دين وأهالي البلدة وعوائل شهداء.

افتتح الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم، وتخلله عرض لوصية "الشهيد" ومراسم تكريمية خاصة أدّتها فرقة من كشافة الإمام المهدي ومجلس عزاء حسيني، فيما قدمت عائلة الشهيد درعاً تقديرية كعربون وفاءٍ للنائب عز الدين الذي ألقى كلمة بإسم "حزب الله" اعتبر فيها أن "الشعب الفلسطيني هو وحده من يرسم اليوم التالي في غزة، ومن يحدد السلطة التي يريدها دون أن يتدخل أحد سواء من العرب أو من المنطقة أو قوى دولية في ذلك، لأن المقاومة لم تضحِ بهذه الدماء التي قدمتها حتى توزّع جوائز على هذا العدو، الذي لن يحصل في السياسة على ما عجز عن الحصول عنه في الميدان، والمقاومة مدركة لذلك، وهي قوية في موقفها، ولن تقبل دون طموح شعبها وأهلها وبيئتها الحاضنة التي ضحت إلى جانبها".

وفي سياق حديثه عن التطورات في المنطقة، رأى عز الدين أنه "لم يعد لدى قادة العدو سوى خيار واحد، وهو الخضوع لشروط المقاومة الفلسطينية، والعودة إلى التفاوض والقبول بشروطها لا سيما الانسحاب من غزة، وتبادل الأسرى، ووقف إطلاق نار دائم، وإعادة الإعمار وغيرها". 

وأوضح أن "العدو الإسرائيلي لم يفعل أي جديد في رفح غير الذي فعله بوسط وشمال غزة"، مشدداً على أن "المقاومة الفلسطينية ما زالت حتى هذه اللحظة هي الأقوى، فتملك المبادرة في الميدان، وتكبّد العدو خسائر في قواته ودباباته وآلياته من خلال كمائنها المُحكمة وقدراتها العسكرية والتسليحية وجرأة وشجاعة شبابها".

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • وقفات بمدينة ذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • تظاهرات في مدن وعواصم عالمية تنديدا باستمرار العدوان الصهيوني على غزة
  • حسن عز الدين: الشعب الفلسطيني وحده من يرسم اليوم التالي في غزة
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • وقفة في حرض بحجة دعماً للمقاومة الفلسطينية الباسلة