أي خدمة، أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في القاهرة والمحافظات،حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في القاهرة والمحافظات، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في القاهرة والمحافظات

حددت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في القاهرة، وباقي محافظات الجمهورية، والتي بدأت اليوم للراغبين من الطلاب في تقديم تظلمات على أي من المواد الراغبين فيها، سواء التقديم اليدوي، أو من خلال رابط إلكتروني على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في القاهرة والجيزة

أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في القاهرة الكبرى، موجودة في المدينة التعليمية بحي السادس من أكتوبر، وتضم 6 مديريات، وهي «الجيزة، القاهرة، القليوبية، الفيوم، المنوفية، وبني سويف».

أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في المحافظات

- تستقبل للجنة النظام والمراقبة بقطاع الإسكندرية (أ)، والكائنة داخل مدرسة المشير أحمد إسماعيل فى شارع المنشأ بجوار استاد الإسكندرية، تظلمات الطلاب من محافظات «الإسكندرية، كفر الشيخ، البحيرة، الغربية، مطروح».

- تستقبل لجنة النظام والمراقبة قطاع المنصورة (ب)، تظلمات الطلاب من محافظات «دمياط - الشرقية - الدقهلية»، وهى داخل مدرسة المنصورة الثانوية بنين بشارع أحمد ماهر بمدينة المنصورة.

- لجنة النظام والمراقبة بقطاع الإسماعيلية، والكائن داخل المجمع التعليمي بمحافظة الإسماعيلية، يستقبل تظلمات الطلاب من محافظات «الإسماعيلية، جنوب سيناء، شمال سيناء، بورسعيد، السويس».

- لجنة النظام والمراقبة بقطاع أسيوط، والكائنة في مدرسة ناصر الثانوية العسكرية بشارع عدلي، تظلمات الطلاب من محافظات «الوادي الجديد، المنيا، أسيوط، سوهاج».

- لجنة النظام والمراقبة فى قطاع قنا، الكائنة بمدرسة فاطمة الزهراء الثانوية بنات بجوار مستشفى الهلال بقنا، وتستقبل تظلمات «أسوان، الأقصر، قنا،  البحر الأحمر».

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل أماكن تظلمات الثانوية العامة 2023 في القاهرة والمحافظات وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

امتحان الكيمياء والجغرافيا بالإسكندرية بين الحزن والفرحة

بين ابتسامات ودموع خرج طلاب الثانوية العامة بالإسكندرية من امتحان الكيمياء، معربين عن فرحتهم بالامتحان، بينما أعرب البعض الآخر عن صعوبة بعض الأسئلة وغموضها.

واختلفت آراء الطلاب حول سهولة وصعوبة الامتحان، فيما أكد البعض أن الامتحان جاء سهلاً، وفى مستوى الطالب المتوسط وأنهم لم يتوقعوا أن يكون الامتحان بهذه السهولة فى ظل صعوبة الامتحانات بشكل عام، إلا أن هناك بعض الطلاب خرجوا يغمرهم الحزن، لافتين إلى أن الامتحان كان أطول كثيراً من الوقت وأن هناك بعض الأسئلة جاءت غامضة وتفوق مستوى الطالب المتوسط
 كان قد أدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، امتحان مادة الكيمياء شعبة العلمية ، والجغرافيا للشعبة الأدبية، حيث يتضمن الامتحان 46 سؤالا فى كل مادة، 

أكدت الطالبة إيمان السيد من أمام لجنة مدرسة نبوية موسي، إن امتحان الكيمياء صعب وغير مباشر، مؤكدة أن أسئلة الامتحان أخذت وقتا طويلا في التفكير والوقت غير كافي، بينما رأت بعض الطالبات، أن الامتحان في مستوى الطالب المتوسط وأنه لابد من وجود أسئلة للطلاب المتميزين.

وحول امتحان الجغرافيا، أشارت هالة محمد- طالبة- أن امتحان الجغرافيا جاء سهلا والأسئلة تكررت على مدار العام الدراسي وأن الوقت كافي.

وخرجت الطالبة بسمه خسن، الدموع تملأ عيناها قائلة:" أن امتحان الجغرافيا صعب وغير مباشر، وتتضمن بعض الأسئلة غير المفهومة".

وقالت غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، اليوم السبت، إنه لا توجد حالات غش أو إغماءات.

وانطلق ماراثون الثانوية العامة، وسط أجواء مشددة من قوات الأمن أمام المدارس لتنظيم دخول الطلاب والطالبات.

وقال الدكتورعربي أبو زيد وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن 54 ألفا و434 طالبا وطالبة يؤدون امتحانات الثانوية العامة، التي بدأت يوم الإثنين الماضي، وتنتهي يوم السبت الموافق 20 يوليو المقبل، أمام 138 لجنة في الإسكندرية ولجنتين في الحمام، وجرى الانتهاء من تجهيز 34 استراحة لاستقبال المعلمين رؤساء اللجان والمراقبين الأوائل المنتدبين من المحافظات الأخرى.

مقالات مشابهة

  • موعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024
  • صنعاء توجه تحذير أخير للرياض وتحدد أماكن في قلب العاصمة السعودية بنك أهداف مشروعة لقواتها المسلحة
  • الثانوية العامة ترفع الاعتماد على تطبيقات التوصيل بين الطلاب
  • مواصفات أسئلة امتحان علم النفس والاجتماع لطلاب الثانوية العامة
  • المتبقي من جدول امتحانات الثانوية العامة 2023-2024
  • أماكن القواقل الطبية لمبادرة حياة كريمة غدا.. توجد في 8 محافظات
  • امتحان الكيمياء والجغرافيا بالإسكندرية بين الحزن والفرحة
  • الثانوية العامة 2023.. "التعليم" تنفي مجددا تسريب امتحان الكيمياء
  • قرار مهم من وزير التعليم بشأن امتحانات الثانوية العامة
  • «ممكن تلاقيهم قدامك».. أصعب سؤالين في امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2023