تعرض الفنان أمير المصري إلى إصابة خطيرة خلال تصوير مشاهد أحدث أعماله الفنية «Giant »، حسبما أعلن والده عبر حسابه على تطبيق فيسبوك.

وكتب والد أمير المصري منشورا عبر حسابه على فيس بوك، معلقا: «حادثة خلال التصوير لأمير ابني.. قدر الله وما شاء فعل.. الحمد لله دعواتكم».

وكان الفنان أمير المصري قد شارك في وقت سابق أول صورة له من فيلم Giant بدور الملاكم نسيم حميد مع الفنان بيرس بروسنان وهو على حلبة المصارعة.

أمير المصريأحداث فيلم Giant

تدور أحداث العمل حول قصة صعود الملاكم الأمير نسيم حميد الذي يجسد دوره الفنان أمير المصري، من شوارع الطبقة العاملة في شيفيلد، ليتحول إلى بطل ملاكمة، كل ذلك في مواجهة الإسلاموفوبيا والعنصرية في الثمانينيات والتسعينيات ببريطانيا.

أبطال فيلم Giant

ويضم فيلم Giant مع أمير المصري كوكبة من النجوم ومن أبرزهم، بيرس بروسنان ويشارك في الإنتاج، سيلفستر ستالون، ويتم تصويره في مدينة ليدز بدلا من بريطان

آخر أعمال أمير المصري

وتألق النجم أمير المصري، في موسم رمضان 2024، بمسلسل «مليحة» الذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، وتدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لغزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات.

وشارك في البطولة كل من: أمير المصري، دياب، أشرف زكي، ميرفت أمين، سيرين خاس، حنان سليمان، ومن تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة

اقرأ أيضاًالجمهور يتفاعل مع صابر الرباعي بسبب أغنية الباشا: «احترف اللهجة المصرية»

بعد «مليحة».. أمير المصري بطل فيلم «The giant» العالمي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير المصري امير المصري الفنان أمير المصري أمير فيلم Giant آخر أعمال أمير المصري فيلم Giant لـ أمير المصري أمیر المصری فیلم Giant

إقرأ أيضاً:

تفاصيل خطة قصور الثقافة في العام المالي الجديد.. مسارح متنقلة بالأماكن النائية

اجتمعت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافةّ، وعمرو البسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، لمناقشة خطة عمل الهيئة خلال النصف الأول من العام المالي 2024/ 2025، إضافة إلى مناقشة خطة عروض فرقة ومسرح السامر.

تكثيف الأنشطة في المحافظات الحدودية والساحلية

ووجهت الدكتورة نيفين الكيلاني، وزيرة الثقافة بتكثيف الأنشطة في المحافظات الحدودية والساحلية، ومناطق الإسكان بديل العشوائيات، إضافة إلى القرى التي تشملها المبادرة الرئاسية حياة كريمة باستخدام المسارح المتنقلة التي تمتلكها الهيئة، تحقيقًا للعدالة الثقافية، وبناء إنسان واعٍ بقضايا الوطن.

كما وجهت وزيرة الثقافة، بوضع خطة تفصيلية لفعاليات مسرح «السامر» خلال العام المالي الجديد، وتتضمن العروض المسرحية التي تنتجها الفرقة، إلى جانب خطة الأنشطة والعروض المسرحية والفنية التي يستضيفها المسرح من أنشطة هيئة قصور الثقافة خلال العام، مع مراعاة ملائمة العروض المقدمة للرؤية العامة وهوية مسرح السامر.

فعاليات الهيئة خلال النصف الأول من العام المالي الجديد

كما استعرض عمرو البسيوني، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، برنامج فعاليات الهيئة خلال النصف الأول من العام المالي الجديد على مستوى الجمهورية، إضافة إلى خطة عروض فرقة مسرح السامر خلال العام المالي الجديد، والتي تشمل تقديم 7 عروض مسرحية، منها إنتاج ثلاثة عروض جديدة، هي «أخ ولا فخ»، و«نويزي تي في»، و«حدوتة مصرية»، وإعادة تقديم أربعة عروض هي «سر حياتي»، و«ليالي المحروسة»،ضمن برنامج مسرحة المناهج، و«الدر المكنون».

مقالات مشابهة

  • الفنان مصطفى منصور يتعرض لحادث سير «تفاصيل وصور»
  • في دورته الـ 17.. مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان أحمد بدير خلال دورته الـ 17
  • تكريم الفنان أحمد بدير في الدورة الـ17 لمهرجان المسرح المصري
  • مهرجان المسرح المصري يكرم الفنان الكبير أحمد بدير خلال دورته الـ17
  • عاجل - موعد التعديل الوزاري الجديد 2024 في مصر (تفاصيل)
  • تفاصيل خطة قصور الثقافة في العام المالي الجديد.. مسارح متنقلة بالأماكن النائية
  • عزت زين يكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل دوره في فيلم «أوسكار - عودة الماموث»
  • بعد غيابه 5 سنوات.. تفاصيل شخصية محمد سعد في فيلمه الجديد دكتور عدوه
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»