نواف السالم

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد برنامجه الإعدادي في المعسكر المقام حاليًا في مدينة “الرياض”، استعدادًا لمواجهة منتخب باكستان يوم الخميس القادم ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ميدانيًا، أجريت الحصة التدريبية على “ملاعب أكاديمية مهد” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” الذي قسم لاعبي الأخضر لمجموعتين، الأولى ضمت اللاعبين الذين انتظموا ظهر اليوم حيث خصص لهم تمارين استرجاعية في الملعب ثم في النادي الصحي.

فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين بدأت حصتهم التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، بعدها طبق اللاعبين تمارين تكتيكية متنوعة، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

على صعيد متصل، اكتفى الثنائي”سلطان الغنام، أيمن يحيى” بتمارين خاصة في الصالة الرياضية برفقة الجهاز الطبي.

ويواصل المنتخب الوطني برنامجه الإعدادي مساء غدًا الاثنين بحصة تدريبية مسائية على “ملاعب أكاديمية مهد” عند الساعة السابعة مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة .

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الأخضر باكستان كأس العالم

إقرأ أيضاً:

الأخضر يرفع استعداده لمواجهة الصين

نواف السالم

واصل المنتخب الوطني مساء اليوم الأحد تحضيراته استعدادًا لمواجهة منتخب الصين يوم الثلاثاء القادم ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأجريت الحصة التدريبية على “مركز داليان الرياضي” تحت إشراف المدير الفني “روبرتو مانشيني” بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها طبق تمارين تكتيكية متنوعة قبل أن يجرب مناورة تكتيكية على نصف مساحة الملعب، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

وواصل اللاعب “متعب الحربي” برنامجه التأهيلي برفقة الجهاز الطبي، ومن المقرر أن يختتم المنتخب الوطني استعداداته مساء غدًا الأثنين بحصة تدريبية على ملعب المباراة “استاد داليان سويوان ” عند الساعة السادسة مساءً، وستكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، يعقد المدير الفني للمنتخب الوطني “روبرتو مانشيني” غدًا الأثنين عند الساعة الخامسة مساءً – بتوقيت الصين – مؤتمرًا صحفيًا في قاعة المؤتمرات الصحفية في “استاد داليان سويوان ” ، للحديث عن مواجهة الأخضر أمام منتخب الصين ضمن الجولة الثانية من الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم
  • الأخضر يختتم استعداداته لمواجهة الصين 
  • المنتخب السعودي الأول يرفع تحضيراته استعدادًا لمواجهة الصين في تصفيات كأس العالم 2026
  • الأخضر يرفع استعداده لمواجهة الصين
  • الأخضر يرفع استعداده للقاء الصين.. ومانشيني يتحدث للإعلام
  • منتخبنا الوطني يواصل التدريبات استعدادا لمواجهة "الشمشون الكوري".. الثلاثاء
  • المنتخب الوطني يواصل تحضيراته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم
  • المنتخب السعودي الأول لكرة القدم يواصل استعداداته لمواجهة الصين
  • المنتخب يواصل استعداداته لمواجهة الصين 
  • الأخضر يواصل استعداداته لمواجهة الصين ضمن تصفيات كأس العالم