شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن كيف أثرت البيانات الاقتصادية الأمريكية على تحركات الذهب؟، في ظل استمرار حساسية أسعار الذهب للبيانات الاقتصادية الإيجابية والسلبية، فإن الخبراء لدى مجموعة TDS توقعوا بأنه في حالة استمرار صدور البيانات .،بحسب ما نشر وكالة سوا الاخبارية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيف أثرت البيانات الاقتصادية الأمريكية على تحركات الذهب ؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيف أثرت البيانات الاقتصادية الأمريكية على تحركات...

في ظل استمرار حساسية أسعار الذهب للبيانات الاقتصادية الإيجابية والسلبية، فإن الخبراء لدى مجموعة TDS توقعوا بأنه في حالة استمرار صدور البيانات الاقتصادية السلبية في الفترة المقبلة، فإنه من المتوقع أن ترتفع أسعار الذهب نحو مستويات 2100 دولار للأوقية.

قال خبراء مجموعة المصرفية الكندية بأن من المفترض أن تستفيد أسعار الذهب مع صدور البيانات الاقتصادية وعودتها إلى طبيعتها وربما قد تتضرر البيانات الاقتصادية أكثر مع استمرار السياسات التشديدية الأمريكية.

وأشار اقتصاديو بنك TDS بأنه إذا استمر رد فعل العقود الآجلة ثابتا لقرارات الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي، فمن المتوقع أن يشهد الذهب ارتفاعا، وذلك بالتزامن مع وجود بعض العوامل الفنية التي يمكن أن تساعد الذهب على الارتفاع نحو مستوى 2100 دولار للأوقية بنهاية العام الجاري.

وتجدر الإشارة إلى أنه في وقت سابق، قدم الاقتصاديون لدى TD Securities تقديراتهم لتحركات أسعار الذهب خلال الفترة المقبلة، وفي هذا الخصوص، رجح الخبراء بأن معدن الذهب سيتعرض لمخاطر عديدة على مدار الفترة القادمة.

وأكد خبراء المصرف الكندي على أهم المخاطر التي تتمثل في تنامي المخاوف من أن بنك الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي قد يضطر لمواصلة دورة التشديد النقدي، كما أقنع الفيدرالي الأمريكي المستثمرين بالحصول على صفقات بيع جديدة؛ حيث أصبح من الواضح أن رفع أسعار الفائدة لشهر يوليو كان صفقة منتهية.

المصدر : وكالة سوا

107.167.122.23



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيف أثرت البيانات الاقتصادية الأمريكية على تحركات الذهب؟ وتم نقلها من وكالة سوا الاخبارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذهب الذهب ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أسعار الذهب

إقرأ أيضاً:

أسعار النفط تواصل الارتفاع مع استمرار الهجمات في الشرق الأوسط

 

 واصلت أسعار النفط مكاسبها خلال تعاملات اليوم الأربعاء الثاني من أكتوبر تشرين الأول، في ظل استمرار التوترات الجيوسياسية في الشرق الأوسط، ومخاوف أن يتخذ الصراع الراهن صورة أوسع نطاقاً الأيام القادمة.

وكانت إيران وجهت أكثر من 180 صاروخاً باليسيتياً نحو إسرائيل أمس الثلاثاء، رداً على الهجمات الإسرائيلية الراهنة ضد لبنان. وأدت تلك الهجمات إلى دعم أسعار النفط، إذ أن إيران عضو في منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) ومنتج رئيسي للنفط في المنطقة.

ورداً على تلك التطورات، تعهد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بأن تدفع إيران ثمن هجومها الصاروخي على إسرائيل، بينما قالت طهران إن أي رد سيقابل "بدمار واسع النطاق"، مما أثار مخاوف من حرب أوسع نطاقاً.

في المقابل، أعلن الرئيس الأميركي جو بايدن دعم الولايات المتحدة الكامل لإسرائيل.

وحدد مجلس الأمن الدولي اجتماعاً بشأن الشرق الأوسط اليوم الأربعاء. في الوقت نفسه، تجتمع لجنة وزارية من أوبك وحلفاء لها بقيادة روسيا، فيما يعرف بتحالف أوبك+، في وقت لاحق من اليوم لمراجعة وضع السوق، مع عدم توقع أي تغييرات في السياسة.

ومن المقرر أن يرفع أوبك+ الإنتاج 180 ألف برميل يوميا اعتباراً من ديسمبر كانون الأول.

وبالتزامن مع كل تلك المستجدات، قفزت أسعار النفط بأكثر من 5% خلال جلسة أمس الثلاثاء، وواصل تلك الوتيرة اليوم الأربعاء.

وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت بنحو 1.4% إلى 74.62 دولار للبرميل. كما صعدت عقود الخام الأميركي بنسبة 1.6% مسجلة 70.95 دولار للبرميل

مقالات مشابهة

  • الذهب يهبط وسط صعود الدولار بعد بيانات الوظائف الأمريكية
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الامريكية يستقبل رؤساء المكاتب الاقتصادية والتجارية والزراعية بالسفارة الأمريكية في القاهرة
  • مساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية يستقبل رؤساء المكاتب الاقتصادية والتجارية والزراعية
  • مسؤول إيطالي يكشف العواقب الاقتصادية للهجمات الإسرائيلية
  • استمرار إضراب عمال الموانئ الأمريكية لليوم الثالث وخسائر بالملايين
  • استمرار ارتفاع أسعار صرف الدولار في ظل حكومة السوداني الإطارية
  • ارتفاع الذهب بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل: كيف أثرت التوترات السياسية على الأسعار عالميًا ومحليًا؟
  • انحسار موجة صعود الذهب مع تحول التركيز صوب البيانات الاقتصادية الأمريكية
  • ارتفاع الذهب خلافا للبيتكوين.. كيف أثرت الضربة الإيرانية لإسرائيل على الأسواق؟
  • أسعار النفط تواصل الارتفاع مع استمرار الهجمات في الشرق الأوسط