شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الدفاع المدني تنقذ 12 عاملاً وتخمد حريقاً داخل بناية في الأعظمية، بغداد اليوم بغدادأنقذت فرق الدفاع المدني 12 عاملاً من بناية تجارية سكنية مكونة من أربعة طوابق متخذ فيها الطابق الأرضي ورش للنجارة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الدفاع المدني تنقذ 12 عاملاً وتخمد حريقاً داخل بناية في الأعظمية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الدفاع المدني تنقذ 12 عاملاً وتخمد حريقاً داخل بناية...

بغداد اليوم - بغداد

أنقذت فرق الدفاع المدني 12 عاملاً من بناية تجارية سكنية مكونة من أربعة طوابق متخذ فيها الطابق الأرضي ورش للنجارة والطوابق الأخرى شقق سكنية في منطقة الأعظمية قرب ساحة عنتر وسط بغداد بإشراف السيد مدير دفاع مدني بغداد الرصافة العميد قصي يونس مزيد. حيث استنفرت فرق الدفاع المدني ودفعت بثقلها لتطوق فرقها النيران بالتزامن مع تنفيذ عمليات الاقتحام المباشر ونجحت بالدخول وسط البناية المحترقة وأنقذت المتواجدين فيها مع تقديم الإسعافات الأولية والإنعاش الرئوي قبل تأمين نقل الحالات الحرجة إلى المستشفى فيما استكملت عمليات الإخماد والتبريد دون تسجيل خسائر بشرية. على أثر ذلك طلب الدفاع المدني فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية واستدعاء خبير الأدلة الجنائية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الدفاع المدني تنقذ 12 عاملاً وتخمد حريقاً داخل بناية في الأعظمية وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

«أبوظبي الدفاع المدني» تحذر من 7 مخاطر في أماكن العمل

أبوظبي: ميرة الراشدي
حذرت «هيئة أبوظبي للدفاع المدني» من 7 أخطار يجب الحذر منها في أماكن العمل، مؤكدة ضرورة الانتباه لها لتفادي وقوع الحرائق فيها وتحقيق السلامة.
وأوضحت أن تلك المخاطر: «التحميل الزائد على نقاط الكهرباء، واستخدام المعدات أو الأسلاك الكهربائية التالفة، وعرقلة معدات مكافحة الحريق وطرائق الإخلاء، وطفايات الحريق غير الصالحة للاستخدام، وارتفاع حرارة الآلات، والتخزين غير السليم للمواد القابلة للاشتعال، وتنفيذ بعض أعمال اللحام في مناطق غير آمنة».
ودعت الهيئة إلى ضرورة التوقف عن العمل عند سماع إنذار الحريق، والبدء بإخلاء المبنى بهدوء ونظام. وشددت التعليمات على ضرورة اتباع مسارات الإخلاء المحددة والتوجه إلى أقرب مخرج عبر السلالم، مع التحذير من استخدام المصاعد في مثل هذه الحالات. كما أكدت أهمية التوجه إلى مناطق التجمع المحددة مسبقاً، للتأكد من سلامة الجميع، وعدم العودة إلى المبنى إلا بعد صدور تعليمات الجهات المسؤولة.
كما أطلقت نظام «سات» الإلكتروني، الذي يوفر تدريباً منهجياً بالتعامل مع الحرائق في أماكن العمل، وكيفية تطبيق إجراءات السلامة، ويهدف إلى تحسين كفاءة العاملين في التصدي للطوارئ وتجنب وقوع حوادث الحرائق.

الصورة

مقالات مشابهة

  • الدفاع المدني اللبناني: إخماد النيران في 60 منزلا ومتجرا بسبب انفجار أجهزة اللاسلكي
  • بالأرقام.. الدفاع المدني يكشف عدد الشهداء والمصابين حتّى الآن!
  • فرق الدفاع المدني تكافح حريقا في مستشفى اهلي وسط بغداد
  • «أبوظبي الدفاع المدني» تحذر من 7 مخاطر في أماكن العمل
  • بعد مقتل 4 من عناصر الدفاع المدني.. لبنان يتحرك دوليا ضد إسرائيل
  • لبنان تتقدم بشكوي إلى مجلس الامن بعد مقتل ٣ عناصر من الدفاع المدني
  • اعتقال ارهابي داخل مطعم شعبي ضمن منطقة الأعظمية في بغداد
  • الرسائل البدائية تنقذ حياة السنوار من الاغتيال
  • وزارة الصحة: نشجب إصرار العدوّ الإسرائيلي على استهداف فرق الدفاع المدني
  • اختتام دورة علوم الدفاع المدني التأسيسية