شاهد المقال التالي من صحافة فلسطين عن صور الأشغال بغزة تبدأ أعمال تدعيم منطقة الشاطئ استعداداً لفصل الشتاء، رام الله دنيا الوطنبدأت طواقم وآليات ومعدات وزارة الأشغال العامة والإسكان، بغزة، أعمال وضع كتلة خرسانية في منطقة الشاطئ، غرب مدينة .،بحسب ما نشر دنيا الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صور.

. الأشغال بغزة تبدأ أعمال تدعيم منطقة الشاطئ استعداداً لفصل الشتاء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صور.. الأشغال بغزة تبدأ أعمال تدعيم منطقة الشاطئ...
رام الله - دنيا الوطنبدأت طواقم وآليات ومعدات وزارة الأشغال العامة والإسكان، بغزة، أعمال وضع كتلة خرسانية في منطقة الشاطئ، غرب مدينة غزة.

وذكرت الوزارة أن آليات ومعدات الوزارة قامت بنقل كتل إسمنتية كبيرة، لتدعيم وحماية الشاطئ من التآكل والحفاظ عليه.

45.195.74.207



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل صور.. الأشغال بغزة تبدأ أعمال تدعيم منطقة الشاطئ استعداداً لفصل الشتاء وتم نقلها من دنيا الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)

غزة - صفا

تستعرض وكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" بشكل يومي وعبر سلسلة من الحلقات المتتالية سيرة أحد شهداء الحركة الرياضية في الوطن، حيث استشهد المئات منهم منذ السابع من شهر أكتوبر الماضي "طوفان الأقصى"، وفي الحلقة الخامسة من هذه السلسلة نتناول سيرة الشهيد محمد عوض إسماعيل النجار.

ولد في مخيم الشاطئ غربي مدينة غزة بتاريخ الثامن من ديسمبر لعام 1986م. حصل على دبلوم سكرتارية من جامعة الأقصى بغزة. عمل سكرتيراً لمدرسة الكرمل الثانوية في مدينة غزة. بدأ حياته الرياضية في الساحات الشعبية، والمساجد، والمدارس. لعب حارساً للمرمى بفريق مسجد شهداء الشاطئ. لعب في صفوف فريقي الشمس، والتفاح بمركز حراسة المرمى. التحق بدورة حكام نظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، وكان من المتفوقين. أدار العديد من المباريات في دوري الدرجتين الثانية، والثالثة، وبطولات الشباب في فرع "غزة والشمال". تعرض لإصابة في قدمه نتيجة حادث سير مما منعه من مواصلة مشواره في التحكيم لإدارة مباريات بالدرجتين الأولى، والممتازة. استشهد يوم السبت 28 أكتوبر 2023م بعد استهداف منزله بدون سابق إنذار برفقة ابنته.

مقالات مشابهة

  • عاجل | مراسل الجزيرة: 5 شهداء إثر غارة إسرائيلية استهدفت منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة
  • أمانة منطقة الرياض تنفّذ أعمال صيانة شبكة السيول خلال شهر سبتمبر
  • محافظ الشرقية يتابع أعمال إنشاء نفق عرابي استعدادا لفصل الشتاء
  • تعرف على موعد فصل الشتاء 2024 - 2025
  • تطهير غرف تصريف الأمطار بمدينة العريش استعدادا لفصل الشتاء
  • شهداء الحركة الرياضية .. الحلقة الخامسة (محمد النجار)
  • محافظ لحج ونائب وزير الأشغال يطلعان على سير أعمال إنشاء مشروع حديقة الملاهي
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • رئيس حي غرب الإسكندرية تتفقد أعمال النظافة وإزالة الإشغالات "صور"
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني