في هذا العصر الحديث الذي يتسم والتقنية والابتكار حيث تعتبر الهواتف الذكية جزءا لا يتجزأ من حياتنا اليومية ومن بين العديد من الشركات المصنعة للهواتف الذكية تبرز Honor باعتبارها واحدة من اللاعبين الرئيسيين في هذا المجال وفي هذا السياق يأتي هاتف Honor X7b كإضافة جديدة إلى مجموعة هواتف Honor مما يثير فضول العديد من الأشخاص حول مواصفاته ومميزاته وسعره المتوقع كما تسعى شركة Honor دائمًا لتقديم الهواتف الذكية ذات الأداء العالي والتصميم الأنيق بأسعار معقولة تابعونا لمعرفة التفاصيل.

مواصفات هاتف Honor X7b 


يأتي هاتف Honor X7b بمعالج Snapdragon 680 4G القوي والموثوق الذي يوفر أداء ممتازا للهاتف.
   تمتلك الكاميرا الخلفية دقة 108 ميجابكسل مما يضمن صور واضحة وجميلة بالإضافة إلى ذلك يحتوي الهاتف على كاميرتين إضافيتين بدقة 5 ميجابكسل و2 ميجابكسل لتعزيز إمكانيات التصوير.
يتوفر الهاتف بخيارات تخزين تبلغ 128 جيجابايت أو 256 جيجابايت، مما يسمح بتخزين الكثير من الصور والملفات. كما أنه يمتلك ذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعتها 6 جيجابايت أو 8 جيجابايت لتحسين أداء التطبيقات والألعاب.
تأتي الشاشة بتقنية IPS LCD بمقاس 6.8 بوصة ودقة عالية تبلغ 2412 x 1080 بكسل مع معدل تحديث 90 هرتز لتجربة مشاهدة سلسلة وواقعية.
تمتاز البطارية بسعة 6000 مللي أمبير مما يضمن يوما كاملا من الاستخدام دون الحاجة للشحن وتدعم تقنية الشحن السريع بقوة 35 واط للشحن السريع والفعال.
يعمل الهاتف بنظام التشغيل Android 13 الذي يوفر أحدث التحديثات والميزات لتجربة استخدام سلسة وممتعة.
يدعم الهاتف العديد من شبكات الاتصال حتى الجيل الرابع مما يضمن توافر الاتصال السريع والموثوق في أي مكان.


أسعار هاتف Honor X7b في السعودية والإمارات


يصل سعر هاتف Honor X7b في المملكة العربية السعودية للإصدار الذي يأتي بسعة تخزين 256 جيجابايت وذاكرة عشوائية 8 جيجابايت هو 650 ريال سعودي.
بينما يبلغ سعر الهاتف بنفس المواصفات في الإمارات نحو 650 درهما.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاتف هاتف هونور هونور هاتف Honor X7b

إقرأ أيضاً:

الاستحواذ على الكرة في «يورو 2024» لا يضمن التفوّق!

 
عمرو عبيد (القاهرة)

أخبار ذات صلة يلماز: تركيا أوفت بالوعد في «يورو 2024» مارتينيز: الخسارة أمام جورجيا خير إعداد للبرتغال بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


انتهت مباريات الدور الأول في «يورو 2024»، وتعددت الإحصائيات والمفارقات الرقمية خلالها، لكن بعضها يدعو إلى التوقف والدراسة، قبل انطلاق المراحل الإقصائية الحاسمة، إذ تبدو الأمور منطقية عند الحديث عن قائمة المنتخبات الأكثر استحواذاً على الكرة، خلال مرحلة المجموعات، وهو المنتخب الألماني الذي تصدر المجموعة الأولى، بمتوسط نسبة امتلاك للكرة بلغت 64.3%، بالتساوي مع البرتغال صاحب المركز الأول في المجموعة السادسة، لكن «الماكينات» لم تعرف الهزيمة حتى الآن، بينما خسر «البحارة» مباراة واحدة، في حين أن إسبانيا «ملوك التمرير والاستحواذ» يأتي في المرتبة السابعة عبر تلك القائمة، بمتوسط 54% فقط، لكنه كان الوحيد الذي أنهى دور المجموعات بـ«العلامة الكاملة»، بعد حصده 9 نقاط عبر 3 انتصارات في مجموعة «نارية».
والمثير أن إنجلترا وبلجيكا احتلا المركزين الثالث والرابع في قائمة «الأكثر استحواذاً»، بنسبتي 59.7% و55.7% على الترتيب، لكن الحصاد كان «هزيلاً» لكليهما، حيث سجّل «الأسود الثلاثة» هدفين فقط وفاز بمباراة وحيدة وتعادل مرتين ووصفته صحافته المحلية بـ«المُمل»، أما «الشياطين الحُمر» فقد خطف بطاقة التأهل الثانية في المجموعة الخامسة بـ«صعوبة»، بعدما فاز في مباراة، وخسر أخرى، وتعادل في الثالثة، واكتفى بهز الشباك مرتين أيضاً هو الآخر.
أما منتخبا كرواتيا وفرنسا، اللذان أتيا في المركزين الخامس والسادس، بنسبتي 55.3% و54.3%، فقد ظهرا بصورة «ضعيفة» أيضاً، حيث أقصى «الكروات» مُبكراً من الدور الأول باحتلال المقعد الثالث في المجموعة الثانية، ولم يتمكن «رفاق مودريتش» من تحقيق أي انتصار، حيث جمعوا نقطتين من تعادلين سبقهما الخسارة الافتتاحية «الثقيلة» أمام «الماتادور»، في حين أن «الديوك» خيّب التوقعات في المجموعة الرابعة بعد تأهله «ثانياً»، مُسجلاً هدفين فقط في 3 مباريات، بفوز وحيد عبر «هدف ذاتي» وتعادلين أحدهما سلبي، والآخر عبر هدف من ركلة جزاء.
ولم يختلف الوضع كثيراً مع هولندا وإيطاليا، الثامن والتاسع في تلك القائمة، بنسبتي 53% و52.7%، حيث تأهل «البرتقالي» ثالثاً في المجموعة الرابعة بفوز وتعادل وخسارة، ورغم تسجيله 4 أهداف إلا أن شباكه اهتزت كذلك بمثلها، في إشارة إلى سوء استخدام «تكتيك الاستحواذ»، وهو ما تكرر مع «الأزوري» في المجموعة الثانية، بنفس رصيد النقاط ونتائج المباريات، مقابل تسجيله 3 أهداف واستقباله مثلها أيضاً، لكن الحظ سانده في تلك المجموعة ليُنهيها «وصيفاً»!
وبالنظر إلى القائمة من زاوية أخرى، فإن منتخب سلوفينيا الذي احتل المركز الأخير بأقل نسبة استحواذ، بلغت 36.7%، نجح في التأهل إلى دور الـ16 مقارنة بكثير من المنتخبات المغادرة من «أصحاب الكرة»، بل إن المنتخب الروماني الذي اكتفى بنسبة 41.3% أنهى الدور الأول متصدراً للمجموعة الخامسة على حساب بلجيكا، أما منتخب جورجيا أحد مفاجآت مرحلة المجموعات، فقد امتلك الكرة بمتوسط 41.7% لكنه اقتنص بطاقة التأهل أيضاً وحصد 4 نقاط وسجّل 4 أهداف، متفوقاً على كثير من «الكبار».
 

مقالات مشابهة

  • الاستحواذ على الكرة في «يورو 2024» لا يضمن التفوّق!
  • انطلاق قسم الاستشارات التطويرية الجديد في شركة ستيرلينج هوسبيتاليتي أدفيزرز بإدارة مشروع فندقي من الفئة المتوسطة العليا في جزيرة المرجان
  • محمد حماقي يستعد لإحياء حفلًا غنائيًا في بورسعيد.. تعرف على شروطه وأسعار تذاكره
  • 7 أسباب وراء نفاد شحن بطارية الهاتف سريعًا.. تعرف عليها
  • تبدأ من 350 جنيه.. تعرف على أسعار تذاكر وشروط حفل محمد حماقي في بورسعيد
  • تعرف على مواصفات صاروخ السهم الأحمر الذي استخدمته المقاومة الفلسطينية (إنفوغراف)
  • قبل كشف الستار.. تسريبات تكشف سعر هاتف Galaxy Z Flip6
  • مواصفات هاتف realme gt6.. سعر هاتف ريمي جتا 6 في مصر
  • تعرف على مواصفات سيارة تويوتا برادو 2025 الرائعة والخيالية
  • تعرف على مواصفات ومميزات هاتف oppo Reno 11