#سواليف

دعا الرئيس التركي رجب طيب #أردوغان إلى إيقاف ممارسات رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين #نتنياهو العدوانية ضد الفلسطينيين، ووصفه بالـ”الهجمي والمتعطش للدماء”.

وقال أردوغان في خطاب خلال مشاركته في اجتماع تشاوري لحزب العدالة والتنمية في العاصمة أنقرة: “يجب وقف هذا #الهمجي #المتعطش_للدماء المدعو نتنياهو الذي يجر منطقتنا والعالم كله إلى #كارثة”.

وأكد أن “تركيا تعارض في كل المنابر القمع والمجازر والظلم المستمر منذ 76 عاما وتقف إلى جانب الشعب الفلسطيني بكل إمكاناتها”.

مقالات ذات صلة “المقاومة في العراق” تعلن استهداف “أم الرشراش” في إيلات بمسيّرة (فيديو) 2024/06/02

وفيما يخص مكافحة الإرهاب، قال أردوغان: “لا يمكن لتركيا أن تنعم بالسلام وتشعر بالأمان ما لم تجفف المستنقعات التي تنتج الإرهاب في شمال العراق وسوريا”.

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف أردوغان نتنياهو الهمجي كارثة

إقرأ أيضاً:

إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”

متابعة بتجــرد: اضطرت النجمة اللبنانية إليسا إلى الرد بطريقة غير مباشرة، على شائعات كاذبة يطلقها بحقها أحد الحسابات على الـ”سوشيال ميديا”، نافيةً ما أورده عن هوية حبيبها ودخولها القفص الذهبي في إيطاليا هذا الصيف.

وأعادت نشر تدوينة في حسابها الرسمي على موقع “إكس”، جاء فيها: “يعني معقول صارت العالم تلحق حساباً وهميًا مشان تاخد أخبار عن اليسا؟! انه ولو.. معقول وين وصلت العالم! أخبار اليسا نأخدها من اليسا وبس”.

وكان الحساب الوهمي، قد زعم أن إليسا في صدد التحضير لحفل زفافها في إيطاليا قبل نهاية العام الحالي، بسبب رومنسية المكان.

وادعى الحساب أن حبيب الفنانة اللبنانية رجل أعمال مصري اسمه وسام ويكبرها بثلاث سنوات، ويعيش بين فرنسا وإيطاليا حيث التقت به قبل أيام قليلة.

يُذكر أن إليسا كشفت في تصريحات إعلامية سابقة أنها تعيش قصة حب مع رجل يكبُرها بعامين، من دون أن تكشف عن هويته، لكنها أشارت إلى أنه ليس لبنانياً ويعيش في الخارج، وينتمي إلى الطبقة الغنية.

وأشارت إليسا إلى إمكانية الزواج منه مستقبلاً بسبب رفقته الجميلة وطيبته. وأضافت: “بحبني أكثر مما أنا بحبه بس أنا كمان بحبه كتير، وواثقة فيه جداً ومرتاحة معه ولم يجعلني أفكر في شيء خاطئ تجاهه، ومستوعب كل صفاتي، ونشبه بعض في الصفات ونفس البرج ونفس اليوم ونفس الطباع وردود الفعل وطريقة الزعل”.

main 2024-06-29 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • اسرائيل في مشروع “الهنود الحمر”
  • حراك متصاعد بإسرائيل ضد نتنياهو وأيام “مصيرية” تنتظر صفقة التبادل
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”
  • صحيفة “معاريف” الإسرائيلية: تضرر أكثر من 500 مدرعة منذ 7 أكتوبر.. وجنودنا متعبون جسدياً ونفسياً
  • مناظرة بايدن وترامب.. دفاع مستميت عن “إسرائيل” في الحرب على غزة
  • الدفاع التركية: “بي كي كي” الإرهابي يحرق غابات في شمالي العراق
  • “لعنة حرب غزة وحماس” تضرب تل أبيب
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالميا في اسطنبول
  • “هيومن رايتس ووتش” تدعو العراق إلى وقف ترحيل اللاجئين السوريين قسرا لبلادهم
  • في ظلال طوفان الأقصى “85”