شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تتويج ملاك مسلم بطلة لتحدي القراءة العربي في تونس، توّج تحدي القراءة العربي في دورته السابعة الطالبة ملاك مسلم بطلة في الجمهورية التونسية، بعد تصفيات شارك فيها 213459 طالباً وطالبة، منهم 2021 طالباً .،بحسب ما نشر صحيفة الخليج، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تتويج ملاك مسلم بطلة لتحدي القراءة العربي في تونس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تتويج ملاك مسلم بطلة لتحدي القراءة العربي في تونس
توّج تحدي القراءة العربي في دورته السابعة الطالبة ملاك مسلم بطلة في الجمهورية التونسية، بعد تصفيات شارك فيها 213459 طالباً وطالبة، منهم 2021 طالباً وطالبة من أصحاب الهمم، مثلوا 1713 مدرسة، وتحت إشراف 6700 مشرف ومشرفة»...

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تتويج ملاك مسلم بطلة لتحدي القراءة العربي في تونس وتم نقلها من صحيفة الخليج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية

شهد الدكتور وليد فرماوى مدير الشباب والرياضة بالقليوبية ، فعاليات ختام  دوري المصالح الحكومية بالقليوبية التى اطلقته مديرية الشباب والرياضة  « ادارة الرياضة » بحضور الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، محمود شعبان معاون المدير العام ومدير المركز الاعلامى، وذلك على ملعب مركز شباب كفر الجزار، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع عدد من الهيئات الحكومية.

تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية..

 

سلم مدير الشباب والرياضة بالقليوبية كأس الدورى للمركز الاول فريق مجلس المدينة فى خماسى كرة القدم ، و المركز الاول لفريق كاترون المركز الاول فى تنس الطاولة ،  والتى أسفرت عن فوز فريق مجلس المدينة على المركز الاول والبريد على المركز الثانى فى خماسى كرة القدم ، كما فاز فريق كاترون بنها على المركز الاول و فريق حصل الرى على المركز الثانى فى تنس الطاولة ، تختتم فعالياته بحفل توزيع الجوائز وتكريم الفرق الفائزة .

أشاد فرماوى بالمستوى المتميز لفريق كرة القدم  والأداء الجماعى للفرق ، مؤكدا على أهمية ممارسة الرياضة وأثرها فى تنمية وبناء العنصر البشرى وتنشيط الصحة العقلية الإيجابية والتطور الإدراكي لكونها الثروة الحقيقية للإنسان ، و يهدف الدورى الى تشجيع العاملين على ممارسة الرياضة، لصحة العقل والبدن وتوفير جو من الرفاهية يجعلهم أكثر حماسه على العمل وبذل العطاء، وكذلك توطيد أواصر الصداقة بين العاملين وشغل وقت فراغهم لمزيد من الإنتاج والتقدم.

يأتي تنظيم دوري المصالح الحكومية ضمن خطة الوزارة لتطوير الأنشطة الرياضية على مستوى المجتمع برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وإشراك كافة فئات المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الرياضة ، يهدف الدوري إلى تعزيز الروح الرياضية والتعاون بين موظفي المصالح الحكومية، بالإضافة إلى تحفيزهم على اتباع أنماط حياة صحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • محافظ أسوان يشارك بحفل تخرج 328 طالبا وطالبة بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري
  • تدشين مشروع التغذية المدرسية لمنظمة مسلم هاندز البريطانية في مأرب
  • انطلق في العالم المثير للساحة الأدبية في قطر، بمكتباتها الحديثة واستخدامها الفريد للخط العربي
  • مشيخة الطرق التيجانية تتبرأ من صلاح الدين التيجاني: مسلم عامي غير عالم
  • ليفربول جاهز لتحدي ميلان في دوري الأبطال .. القتال لإنتزاع اللقب للمرة السابعة
  • مطروح.. فتح أول فصل متخصص لمحو أمية ذوي الهمم.. "مسلم": نسبة الأمية أقل من 23%
  • تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية
  • محمد عبدالجليل: تتويج وسام أبوعلي بلقب هداف الدوري "وصمة عار" لباقي المهاجمين
  • المشدد 10 سنوات لمحام لتورطه في قتل موكله عمدًا بالقليوبية
  • تتويج فريق طلعت مصطفى ببطولة الجمهورية للشركات لكرة الصالات