يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة عبد الحميد علي ميدو المدير الفني ومحمد عبدالفتاح كفتة رئيس جهاز الكرة مباراتين وديتين في إطار الاستعداد لمواجهة نادي بيراميدز في دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

إقرأ أيضًا..

الزمالك يخوض وديتين أمام النصر والبنك الأهلي بفرمان من جوميز

ومن المقرر أن يواجه النصر نادي الزمالك في المباراة الأولى فريق النصر بعد غدا الثلاثاء  على ملعب الزمالك في السادسة مساءا في واحدة من التجارب القوية لأبناء مصر الجديدة فيما سيواجه النصر نادي المقاولون العرب يوم السبت القادم على ملعب المقاولون في الخامسه مساءا.

ويستعد النصر لمواجهة بيراميدز في الكأس المباراة التي تم تأجيلها لأجل غير مسمى وكان مقرر إقامتها يوم الجمعة الماضي مما أثار استياء الجهاز الفني للنصر حيث أكد عبد الحميد على أن تأجيل المباراة وعدم تحديد موعد لإقامتها اريك خطة اعداد الفريق للموسم القادم

وقال ميدو، اتمني من اتحاد الكرة تحديد موعد للمباراة في وقت مبكر حتي يتم وضع برنامج الاستعداد بشكل جيد وعدم إرهاق اللاعبين  حيث لم يحصل الفريق على راحه منذ انتهاء مسابقة  الدوري .

وعن مواجهة الزمالك وديا قال مدرب النصر، أن مواجهة الزمالك احتكاك قوي سيعطي اللاعبين دفعه للظهور بشكل طيب واظهار مستواهم الحقيقي وإكسابهم الخبرات وسيكون خير استعداد لمواجهة بيراميدز إضافة إلي مباراة المقاولون العرب يوم السبت القادم.

وتابع ميدو، أن التدريبات تسير بشكل منتظم وقوي وبدأنا العمل على توفير احتياجات ودعم المراكز المطلوب تدعيمها إضافة إلي اللوازم الأساسي للفريق والفترة المقبلة ستشهد الاعلان عن الصفقات الجديدة.

عبدالحميد علي ميدو 

 

 

 

تعرف على حكام ثاني جولات الترقي المؤهل للدوري الممتاز اليوم.. السويس يستضيف الترسانة والحرس يواجه سبورتنج بدورة الترقي أسمنت أسيوط يقرر الإطاحة بـ8 لاعبين قبل الموسم الجديد تعرف على عقوبات منتخب السويس بسبب أحداث مباراة سبورتنج رسميا ... القناة يجدد الثقة في "العجوز " استعداداً للموسم المقبل كأس مصر.. النصر القاهري يستعد لمواجهة بيراميدز بالوديات السكة الحديد يستغنى عن 8 لاعبين رسمياً.. ماليه كفر الزيات يتعاقد مع عبد الناصر محمد ثنائي لافيينا على أعتاب غزل المحلة بروكسي يعترض على تأجيل مباراته مع الزمالك في الكأس

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النصر بيراميدز الزمالك المقاولون العرب كأس مصر

إقرأ أيضاً:

المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري

يجدد نادي المقاولون العرب طلبه لاتحاد الكرة ورابطة الأندية للرد على طلبات النادي التي تم إرسالها أمس في خطابات رسمية.


وتقدم نادي المقاولون العرب بطلب رسمي للجنة المسابقات بتعديل موعد مباراة الفريق المقبلة أمام البنك الأهلي والمعلن موعدها في الرابعة عصر يوم الجمعة 28 يونيو الجاري.


ويطلب نادي المقاولون العرب لعب المباراة في الخامسة والنصف في ظل تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية من موجة شديدة الحرارة يوم الجمعة المقبل تصل فيه درجات الحرارة إلى 45 درجة مع زيادة ملحوظة في نسبة الرطوبة تزيد الإحساس بالحرارة.


ويؤكد نادي المقاولون العرب على أن كل اللوائح وقوانين الاتحاد الدولي تحظر لعب المباريات في مثل هذه الأجواء حفاظا على سلامة اللاعبين وطلب النادي أيضا تعديل موعد مباراة فيوتشر المقرر لها وفق جدول الدوري يوم 6 يوليو لتقام في الخامسة والنصف بدلا من الرابعة عصرا.

نشرة منتصف اليوم.. تطورات جديدة بشأن تعاقد بايرن ميونيخ مع جوناثان تاه وكولر يرفض الظهير المحلي صباح الكورة.. تفاصيل عقد السولية بعد الاتفاق على التجديد ومبابي يسب ليفاندوفسكي


كما تقدم نادي المقاولون العرب باحتجاج وطلب رسمي لإعادة مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بسبب مخالفة لجنة الحكام لائحة النظام الأساسي بتعيين الحكم محمد الحنفي لإدارة المباراة.


الحكم محمد الحنفي فشل في اختبار اللياقة البدنية مرتين في بداية الموسم وفي منتصف الموسم ولائحة الحكام في اتحاد الكرة لا تسمح بخضوع الحكم لاختبار مرة ثالثة.


ووفقًا للوائح "مادة ٤٣ بند ١ و٢، مادة ٥٢ بند رقم ٤"  يجب استبعاده من إدارة المباريات لنهاية الموسم.


وطلب نادي المقاولون العرب سرعة الرد على طلبات النادي في ظل المنافسة القوية وحالة اللغط التي تثيرها قرارات لجنتي المسابقات والحكام.
وأكد المهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بالنادي أن مباراة الفريق أمام البنك الأهلي بعد 48 ساعة ورغم ذلك لم ترد لجنة المسابقات على طلب النادي الطبيعي والمنطقي بتأجيل إنطلاق المباراة لمدة 90 دقيقة حفاظا على أرواح اللاعبين والحكام والجميع شاهد مع حدث مع مساعد حكم مباراة بيرو وكندا في كوبا أمريكا وتعرضه لإجهاد حراري وضربة شمس ونقله للمستشفى رغم أن درجة الحرارة لم تتخطى 35 درجة في حين تحذر هيئة الأرصاد المصرية من وصول الحرارة يوم الجمعة يوم إقامة المباراة المشار إليها إلى 45 درجة.
وأوضح المهندس محمد عادل أن طلب النادي بشأن مباراة بيراميدز مدعوما بنصوص اللائحة كما يوجد تصريح واضح من رئيس لجنة الحكام فيتور بيريرا بتاريخ 20 أكتوبر 2023 مع بداية الموسم الحالي أكد فيه أن الحكم محمد الحنفي لم يتخطى اختبارين وسيكمل الموسم حكم فيديو فقط وقال صراحة أنه لن يشارك حكم ساحة طوال الموسم.
وينتظر المقاولون العرب ردا عاجلا على طلب تعديل موعد مباراة البنك الأهلي ومباريات الرابعة عصرا.

مقالات مشابهة

  • المقاولون العرب يطلب إعادة لقاء بيراميدز وتعديل موعد مبارياته بالدوري
  • النحاس: المنافسة على الدوري بين الأهلي وبيراميدز مستمرة لأبعد نقطة
  • المقاولون العرب يدينون تصريحات بيريرا ويصرون على إعادة مباراة بيراميدز
  • المقاولون العرب: نعيش في مسلسل فوضى الكرة المصرية.. ونؤيد نادي الزمالك في قراره
  • جريشة: لجنة الحكام لم تكن تعلم بتعيين الحنفي حكما لمباراة بيراميدز والمقاولون
  • فيستون ماييلي يتسلم جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز والمقاولون العرب
  • فيستون ماييلي يحصل على جائزة رجل مباراة بيراميدز والمقاولون العرب بالدوري
  • الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو بالدوري
  • بعد إلغاء مباراة القمة.. "تراي ماتش" بين لاعبي الأهلي استعدادا لمواجهة فاركو
  • ليون يواجه أرسنال ودياً في أغسطس