شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن إعدام مختل عقليًا بطريقة بشعة على أيدي عناصر الانتقالي، أقدمت عناصر مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، على إعدام مواطن مختل عقليًا في إحدى النقاط الأمنية بمحافظة الضالع جنوبي اليمن .وقالت .،بحسب ما نشر المشهد اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إعدام مختل عقليًا بطريقة بشعة على أيدي عناصر الانتقالي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إعدام مختل عقليًا بطريقة بشعة على أيدي عناصر الانتقالي

أقدمت عناصر مسلحة تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، على إعدام مواطن مختل عقليًا في إحدى النقاط الأمنية بمحافظة الضالع (جنوبي اليمن).

وقالت مصادر محلية، إن عناصر أمنية تابعة للانتقالي، أقدمت أمس الأربعاء، على قتل مواطن يدعى "عبدالفتاح فازع ناجي عبادي 38 عاما"، رميا بالرصاص، في إحدى النقاط المسلحة بمديرية جحاف بمحافظة الضالع.

وأوضحت المصادر، أن الشاب عبدالفتاح كان يتردد على نقطة تابعة للحزام الأمني، لتناول بعض الطعام، قبل أن يباشره أحد منتسبي اللواء الثاني حزام أمني بالإعدام بطريقة وحشية.

وأشارت المصادر إلى أن الضحية يعاني من حالة نفسية، وأن شقيقه قتل في معارك ضد مليشيا الحوثي في المحافظة.

ً

وتعيد الجريمة للأذهان، ما فعلته مليشيا الحوثي قبل أيام بمختل عقليًا في محافظة الحديدة، حيث أقدمت على إعدامه بالطريقة ذاتها، بعد تمزيقه صورة زعيمها عبدالملك الحوثي، وتركت جثته مرمية في الشارع لأكثر من يومين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل إعدام مختل عقليًا بطريقة بشعة على أيدي عناصر الانتقالي وتم نقلها من المشهد اليمني نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السعودية.. الداخلية تصدر بيانا بشأن إعدام يمنيين وتكشف عن جريمتيهما

شمسان بوست / متابعات:

أصدرت وزارة الداخلية السعودية، اليوم السبت، بيانا بشأن تنفيذ حُكم القتل تعزيرا (إعدام) باثنين من الجنسية اليمنية في منطقة نجران، كاشفة عن جريمتيهما.

وقالت الداخلية السعودية في بيانها: “أقدم صقر سالم عبد ربه العياشي، و محمد علي أحمد سرحان، يمنيي الجنسية، على تهريب وتلقي مادة الحشيش المخدر، وبفضل من الله تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجانيين المذكورين”.

وأوضحت الوزارة أن التحقيق مع المتهمين أسفر عن “توجيه الاتهام إليهما بارتكاب الجريمة”، موضحا أنه “بإحالتهما إلى المحكمة المختصة، صدر بحقهما حُكم يقضي بثبوت ما نُسب إليهما وقتلهما تعزيراً، وأصبح الحُكم نهائيا بعد تأييده من المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا”.

وتابعت الداخلية: “وقد تم تنفيذ حُكم القتل تعزيرا بالجانيين صقر سالم عبد ربه العياشي ومحمد علي أحمد سرحان، يمنيي الجنسية، يوم السبت 11 ربيع الأول 1446 هجري الموافق  14 سبتمبر 2024 بمنطقة نجران”.

وأضاف البيان: “ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للجميع حرص حكومة المملكة العربية السعودية على حماية أمن المواطن والمقيم من آفة المخدرات، وإيقاع أشد العقوبات المقررة نظاماً بحق مهربيها ومروجيها، لما تسببه من إزهاق للأرواح البريئة، وفساد جسيم في النشء والفرد والمجتمع، وانتهاك لحقوقهم، وهي تحذر في الوقت نفسه كل من يقدم على ذلك بأن العقاب الشرعي سيكون مصيره. والله الهادي إلى سواء السبيل”.

المصدر: “واس”

مقالات مشابهة

  • بيطري الأقصر: إعدام عجل مريض وتعويض صاحبه
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • متهم بخيانة وطنه وبالإرهاب..إعدام مواطن في السعودية
  • ثورة في التواصل.. ابتكار يسمح بلمس أيدي أحبائنا عن بُعد
  • عناصر الانتقالي تقتحم منزل مواطن في عدن وتعتدي على ابنته
  • السعودية.. الداخلية تصدر بيانا بشأن إعدام يمنيين وتكشف عن جريمتيهما
  • جريمة بشعة في لبنان.. شخص يقتل والده وزوجته وابنه ثم ينتحر
  • قطعها بمنشارٍ وخلاط.. تفاصيل بشعة للفتك بالحسناء السويسرية
  • شاهد .. تنفيذ حكم إعدام مغتصب طفل رداع في ساحة السجن المركزي (فيديو)
  • صور تكشف الحقيقة: شبوة تحتفل بالمولد النبوي بطريقة غير مسبوقة