بوابة الفجر:
2024-10-03@07:33:17 GMT

موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا

تاريخ النشر: 2nd, June 2024 GMT

أكد المدير الفني للمنتخب الألماني، يوليان ناغلسمان، اليوم الأحد، أن حارس المرمى مانويل نوير سيشارك في المباراة الودية أمام أوكرانيا، غدًا الإثنين.

قال ناغلسمان في مؤتمر صحافي: "مانويل نوير سيشارك في المباراة، ترك انطباعًا جيدًا وهو في حالة ممتازة على المستوى البدني ويتدرب جيدًا، خاض موسمًا جيدًاـ وسيلعب بطولة أمم أوروبا بشكل رائع، أنا متأكد من ذلك".

واقعة غريبة في مباراة الترقي.. حكمان لمباراة واحدة شيكابالا والونش يواصلان التأهيل للمشاركة في التدريبات الجماعية في أقرب وقت موقف نوير من المشاركة أمام أوكرانيا
 

وخاض نويل آخر مباراة له مع المنتخب الألماني في كأس العالم 2022، ومنذ ذلك الوقت عانى من إصابة طويلة أنهت موسمه وغاب لمدة قاربت على العام.

وكان من المخطط أن يعود نويل للمنتخب الألماني من خلال مباريات شهر مارس الماضي الودية أمام فرنسا وهولندا، لكنه اضطر للخروج من قائمة الفريق بعد تعرضه لإصابة خلال التدريبات.

وسيخوض المنتخب الألماني مباريات ودية أمام أوكرانيا غدًا الإثنين، ثم اليونان الجمعة، وذلك ضمن معسكر الفريق في هرتسوغناوراخ استعدادًا لأمم أوروبا 2024 التي تقام في ألمانيا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أمم أوروبا مباريات مخطط مباريات ودية الوقت مستوى المدير الفني الألمان واقعة غريبة حكم جماعي اليونان مانويل نوير أمام أوکرانیا

إقرأ أيضاً:

بعثة منتخب الشباب تعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في تصفيات آسيا

الثورة / صنعاء

وصلت أمس إلى مطار صنعاء الدولي بعثة المنتخب الوطني لشباب كرة القدم ، عقب المشاركة في التصفيات الآسيوية للشباب التي أقيمت في العاصمة الأندونيسية جاكرتا في إطار المجموعة السادسة التي ضمت منتخبات (اليمن، أندونيسيا، تيمور، المالديف).

وحقق منتخب الشباب إنجاز التأهل إلى النهائيات الآسيوية المقررة في فبراير المقبل بالصين بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة بسبع نقاط وبفارق الأهداف عن المنتخب الأندونيسي ليتأهل ضمن أفضل المنتخبات الحائزة على المركز الثاني.

ومن المقرر أن تسحب قرعة النهائيات الآسيوية مطلع شهر نوفمبر المقبل ، على أن تقام البطولة خلال شهر فبراير 2025م بمشاركة 16 منتخباً.

وفور وصول بعثة المنتخب الوطني للشباب إلى صنعاء أعلن المدير الفني للمنتخب الكابتن محمد حسن البعداني استقالته من تدريب المنتخب بسبب ما تعرض له من حملة انتقادات والتي رافقت مرحلة التحضيرات ولم تتوقف حتى انتهاء التصفيات الآسيوية ووصلت إلى حد استهدافه بشكل شخصي الأمر الذي دفعه لتقديم الاستقالة وترك مهام المدير الفني للمنتخب الوطني للشباب.

 

مقالات مشابهة

  • موقف تمبكتي من المشاركة في لقاء الأهلي
  • موقف ميندي من المشاركة مع الأهلي في موقعة الهلال
  • ناغلسمان يعتزم ضم كلينيست للمنتخب الألماني
  • بعثة منتخب الشباب تعود إلى أرض الوطن عقب المشاركة في تصفيات آسيا
  • أنشيلوتي يكشف موقف مبابي من المشاركة أمام ليل
  • حسم موقف مبابي من المشاركة أساسيًا في مباراة ريال مدريد وليل
  • موقف كانتي من المشاركة ضد الأخدود
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • موقف هاري كين من المشاركة في قمة البايرن وأستون فيلا بدوري الأبطال
  • فيفا يوقف إيتو لمدة 6 أشهر عن مباريات المنتخب الكاميروني