كشف مصدر داخل نادي الزمالك حقيقة ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن دخول مسؤولي القلعة البيضاء في مفاوضات مع لاعبين أجانب تمهيدًا للتعاقد مع محترفين جدد خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

حقيقة مفاوضات الزمالك مع لاعبين أجانب

ونفى المصدر ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية بشأن بدء المفاوضات مع لاعبين تم ترديد أسمائهم  عبر وسائل الإعلام.

وتابع المصدر أن ما يتم ترديده بشأن إمكانية تعاقد الزمالك مع لاعبين أجانب ما هي إلا اجتهادات وتوضيحات حقيقة ضم الزمالك لاعبين أجانب من وكلاء وسماسرة.

لظروف خاصة.. رباعي الزمالك يغيبون عن التدريبات الجماعية بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري

وأتم المصدر موضحًا أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعمل حاليًا على حل الأزمة المالية التي يعاني منها الفريق في ظل التزام النادي بتسوية القضايا الخارجية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم وكذلك مستحقات اللاعبين.

وفي سياق آخر إستئنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز تدريباته بعد حصول الفريق على راحة سلبية لمدة 5 أيام استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري المصري.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك صفقات الزمالك اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم مع لاعبین

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر

نجحت لجنة الكرة بنادى لاڤيينا برئاسة محمود الأسيوطي فى التعاقد مع كريم عبد الحق جناح أيسر نادى الزمالك المعار لنادى الترسانة فى صفقة انتقال حر، من أجل تدعيم صفوفه استعدادا للموسم المقبل الذى سيشهد منافسة من العيار الثقيل بين العديد من الأندية، ويأمل نادي لافيينا في الصعود لدورى الممتاز .

نجح نادي لافيينا بقيادة أحمد صلاح الذى ينافس بدورى المحترفين، في التعاقد مع يوسف الصعيدي لاعب وسط نادي سمنود، في صفقة انتقال حر .

أكد أحمد صلاح المدير الفني للافيينا أن بداية فترة الإعداد ستكون خلال الفترة من 10 إلى 15 يوليو المقبل ، مشيرا أنه يعكف خلال الفترة الحالية على دراسة احتياجات الفريق من التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر من أجل المنافسة على الصعود للممتاز في الموسم الجديد .

وأضاف المدير الفني للافيينا أن هناك ورش عمل مع مدربين قطاع الناشئين طوال الفترة الماضية لوضع استراتيجية محددة للعمل خلال الموسم الجديد في ظل سعى الإدارة نحو الإستعانة بعدد من لاعبى القطاع للمشاركة مع الفريق الأول .

وشدد أحمد صلاح أن هناك دعم كبير من محمود الأسيوطى رئيس النادى مؤكدا أنه يدعم الجهاز الفني ويلبى كافة الطلبات من أجل تحقيق حلم الصعود .

واحتل لافيينا الموسم المنصرف المركز الرابع برصيد 48 نقطة بجدول ترتيب مجموعة الصعود بدوري المحترفين.

 

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد رسمياً.. لافيينا يتعاقد مع يوسف الصعيدي في صفقة انتقال حر حليم: فضلت تدريب طنطا عن الأندية الأخرى بسبب القاعدة الجماهيرية الكبيرة مالية كفرالزيات يبدأ الإثنين المقبل الإستعداد للموسم الجديد أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب خلافات ولا بيزنس.. سر رحيل مدرب حراس غزل المحلة دمنهور يبدأ استعداداته للموسم الجديد 15 يوليو المقبل الجهاز الفني لبورفؤاد يعاين ملعب الفريق قبل الموسم الجديد اليوم.. المنصورة يبدأ الاستعداد للموسم الجديد

مقالات مشابهة

  • رسمياً.. لاڤيينا يضم لاعب الزمالك فى صفقة انتقال حر
  • مصدر يكشف حقيقة سحب عربات المترو المكيفة لترشيد الكهرباء
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • إبراهيم صلاح: الزمالك في حاجة للتعاقد مع 7 لاعبين استعدادًا للموسم الجديد
  • حسين عموتة مطلوب في السعودية والإمارات
  • رسميًا.. يوفنتوس يعلن ضم أول صفقات الصيف من الدوري الإنجليزي
  • دكرنس يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل