تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت المدارس الثانوية بمحافظة البحيرة، نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني بعد الانتهاء من أعمال التصحيح في الكنترولات الخاصة بالمدارس.

ونستعرض معكم في موقع البوابة نيوز، خطوات الإستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي بمحافظة البحيرة الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الصف الأول الثانوي محافظة البحيرة

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، امتحانات الصف الأول الثانوي، أجريت وسط إجراءات مشددة والالتزام بكافة التعليمات وتطبيق القواعد واللوائح والقرارات الوزارية المنظمة لأعمال الامتحانات، وتحقق الانضباط والنظام داخل اللجان، ومراعاة التهوية والإضاءة الجيدة بها، مع توفير المناخ اللازم لسير الامتحانات بصورة جيدة تتيح للطلاب لأداء الامتحانات بسهولة ويسر، وأيضا التزام جميع الملاحظين والمراقبين العاملين باللجنة وجميع الطلاب بعدم اصطحاب أي أجهزة المحمول داخل لجان الامتحان.


وقال وكيل الوزارة، أن عدد الطلاب بالصف الأول الثانوي في محافظة البحيرة، بلغ نحو 46 ألف و77 طالب وطالبة، قاموا بأداء الإمتحانات بـ 129 مدرسة بنطاق المحافظة، مؤكدًا أنه تم توفير الجو المناسب لأبنائنا الطلاب لأدائهم امتحاناتهم بسهولة ويسر، حيث كان هناك تنسيق مع الشرطة لتأمين أوراق الأسئلة والإجابة ومقار لجان سير الامتحانات بنطاق المحافظة. 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي

للاستعلام عن نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني بمحافظة البحيرة عبر موقع وزارة التربية والتعليم، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

عليك القيام بالدخول علي الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم في شريط عناوين المتصفح، وهو: https://www.moe.gov.eg/بمجرد دخولك إلى الموقع، ستجد قائمة بالخدمات المقدمة من قبل وزارة التربية والتعليم.ابحث عن خدمة الاستعلام عن النتائج أو النتائج الدراسية.قد يكون هناك رابط مباشر للاستعلام عن النتائج أو قائمة منسدلة تحتوي على الخدمات المتاحة.عليك القيام بالنقر على رابط الاستعلام عن النتائج أو اختر الخدمة المناسبة.ستحتاج إلى إدخال بعض المعلومات الشخصية للاستعلام عن النتيجة، مثل رقم الجلوس أو الرقم القومي.بعد إدخال المعلومات المطلوبة، انقر على زر "استعلام" أو "بحث" للحصول على النتيجة.ستظهر النتيجة إذا كانت متاحة، ويمكنك طباعتها أو حفظها للرجوع إليها لاحقًا.

وأعلن يوسف الديب، عن إعلان نتيجة الصف الأول الثانوي الفصل الدراسي الثاني لعام 2024-2023، في المدارس بشكل مركزي فور الإنتهاء من أعمال التصحيح ورصد الدرجات لإجابات الطلاب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رابط نتيجة الصف الأول الثانوي البحيرة نتيجة الصف الأول الثانوي يوسف الديب الفصل الدراسي الثاني موقع التربية والتعليم الصف الأول الثانوي التربية والتعليم الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم امتحانات الصف الأول الثانوي محافظة البحيرة نتیجة الصف الأول الثانوی الفصل الدراسی الثانی التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

تفاصيل التقديم في الصف الأول الثانوي 2024-2025.. الشروط والأوراق المطلوبة

كشفت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، تفاصيل التقديم في الصف الأول الثانوي 2024-2025، والشروط والأوراق المطلوبة، وذلك بعد أن اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة الحد الأدنى لمجموع القبول بالثانوي العام بحد أدني 232 درجة. 

التقديم للصف الأول الثانوي 2024-2025 الشروط والأوراق المطلوبة

وأوضحت مديرية التعليم بالقاهرة، في بيان، أنّ تقديمات الصف الأول الثانوي 2024-2025 سيكون عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم لمدة أسبوعين، ومن المقرر إعلان موعد التقديمات خلال الأيام المقبلة . 

وأوضحت مديرية التعليم بالقاهرة، الشروط والأوراق المطلوبة لتقديم الصف الأول الثانوي وهي كالتالي: 

- قبول الطلاب حسب المربع السكني أو حسب مربع الإدارات التعليمية التي حصلوا منها على شهاده الإعدادية.

- الطلاب الحاصلون على 266 درجه فأكثر يسمح لهم بالتقدم إلى المدارس التي يرغبونها بها خارج المربع السكني أو داخله على مستوى المحافظة، وتقبلهم هذه المدارس بما لا يزيد عن 25% من أعداد الطلاب المقبولين بكل مدرسة.

- الطلاب الحاصلون على مجموع درجات 252 درجة فأكثر، يسمح لهم بالتقدم إلى المدارس التي يرغبونها داخل الإدارة التعليمية، ودون القيد بالمربع السكني وتقبلهم المدرسة بما لا يزيد عن 25% من أعداد الطلاب المقبولين بالمدرسة.

- لا يسمح بقبول أي طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوي العام بالقاهرة في المدارس الرسمية إلا لأبناء محافظه القاهرة الحاصلين على شهاده الإعدادية من إحدى مدارس القاهرة.

- لا يسمح إطلاقًا لطلاب الصف الأول الثانوي بأي محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد التنسيق في محافظاتهم وطبقا للقرارات الوزارية المنظمة لذلك.

الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الثانوي

- شهادة ميلاد كمبيوتر + (الأصل و3 صور).

- استمارة  النجاح في الشهادة الإعدادية + 4 صور طبق الأصل.

-  صور البطاقة الشخصية لولي الأمر.

- 6 صور شخصية حديثة للطالب.

- ملف التقديم ويحوي «طلب الالتحاق- ملف متابعة».

- البطاقة الصحية معتمدة من التأمين الصحي.

- 2 طوابع نقابة.

- 2 طابع تعليمي

-3 طوابع بريد. 

مقالات مشابهة

  • عضو «الأعلى للجامعات»: إعلان 70% من نتائج امتحانات الترم الثاني
  • عاجل - الموعد الرسمي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 برقم الجلوس (تفاصيل)
  • ظهرت الآن.. رابط نتيجة الطلاب المصريين بالخارج لجميع صفوف النقل
  • بحد أدنى 243 درجة.. محافظ أسيوط يعتمد تنسيق القبول بالصف الأول الثانوي العام
  • رابط ورقة مفاهيم الفيزياء للصف الثالث الثانوي 2024.. اعرف أهم المصطلحات
  • هنا .. رابط نتائج البكالوريا 2024 المغرب برقم المسار عبر موقع bac.men.gov.ma
  • رابط نتائج الثانوية العامة 2024 في الكويت بالرقم المدني.. من هنا
  • تفاصيل التقديم في الصف الأول الثانوي 2024-2025.. الشروط والأوراق المطلوبة
  • محافظ القاهرة يعتمد تنسيق مدارس التعليم الفني
  • طلاب طب الأقصر يواصلون أعمال إمتحانات الفصل الدراسي الثاني