شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تفاصيل فشل انضمام بوبو للأهلي وانتعاش خزينة فيوتشر بـ93 مليون جنيه، 11 43 ص الخميس 03 أغسطس 2023 محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر كشف الإعلامي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تفاصيل فشل انضمام بوبو للأهلي.. وانتعاش خزينة فيوتشر بـ93 مليون جنيه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تفاصيل فشل انضمام بوبو للأهلي.. وانتعاش خزينة فيوتشر...

11:43 ص | الخميس 03 أغسطس 2023

محمد رضا بوبو لاعب فيوتشر

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل ضياع صفقة محمد رضا بوبو لاعب وسط فريق فيوتشر من النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وانضمامه لنادِ بيراميدز.

كولر رفض الصفقة بعض انضمام إمام عاشور وعودة «نيدفيد»

وقال «شوبير»، في تصريحات إذاعية لبرنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت»: «البداية كانت أن الأهلي طلب انضمام محمد رضا بوبو بشكل رسمي، ومارسيل كولر كان مقتنعا باللاعب تمامًا، ولكن إدارة فيوتشر حددت مبلغًا ماليا لانه ناد استثماري وأبلغت الأهلي بشكل رسمي أن أكبر عرض مالي سيأتي للنادي بشآن بوبو سيتم الموافقة عليه دون تردد».

وتابع: «الأمور تغيرت في الفترة الأخيرة داخل النادي الأهلي، بعد التعاقد مع إمام عاشور وعودة كريم نيدفيد، إذ تم إعلاق الأمر نهائي بقرار من كولر، وقال للإدارة مش عايز لاعبين آخرين في وسط الملعب».

واختتم نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: «فيوتشر حصل على 3 ملايين دولار (ما يقرب من 93 مليون جنيه مصري) في بيع الثلاثي محمد رضا بوبو ومحمود مرعي ومهند لاشين، لنادي بيراميدز بشكل رسمي، وهو مبلغ جيد للغاية وفيوتشر كان في حاجة إليه».

ويواجه الأهلي في السادسة من مساء اليوم الخميس نظيره فريق المصري، في المباراة التي تجمع الفريقين بمنافسات الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل فشل انضمام بوبو للأهلي.. وانتعاش خزينة فيوتشر بـ93 مليون جنيه وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس محمد رضا بوبو

إقرأ أيضاً:

اعرف تفاصيل حساب سوبر كاش جاري بعائد يومي من بنك مصر.. يصل لـ23%

يقدم بنك مصر الحكومي، أنواعا مختلفة من الحسابات، وتشمل حساب سوبر كاش جاري بعائد يومي، بالعملة المحلية، ويوفر عوائد مرتفعة متنوعة حسب شرائح المبلغ. وبحسب جدول أسعار العائد من بنك مصر، لشهر يوليو 2024، الحد الأدنى لفتح حساب سوبر كاش جاري واحتساب العائد 50 ألف جنيه.

حساب سوبر كاش جاري

ويمكن لصاحب المبلغ 50 ألف جنيه إلى 100 ألف جنيه الحصول على عائد 17% سنويًا، يصرف يوميًا، وشريحة مبلغ 100001 جنيه إلى 500 ألف جنيه يكون العائد 17.25% سنويًا يصرف يوميًا.

أسعار العائد على حساب سوبر كاش جاري

والعائد على المبلغ 500001 جنيه إلى أقل من مليون جنيه يكون 19.50%، ومن مليون جنيه إلى أقل من 2 مليون جنيه يكون 20%.

ومن 2 مليون جنيه إلى أقل من 10 مليون جنيه يكون العائد 20.50%، ومن مبلغ الـ10 مليون جنيه إلى أقل من 30 مليون جنيه العائد 21%.

ويكون العائد على مبلغ 30 مليون جنيه إلى أثل من 100 مليون جنيه، هو 22.50%.

وعن مبلغ 100 مليون جنيه فأكثر يكون العائد 23% سنويًا يصرف يوميًا. 

مقالات مشابهة

  • يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • شبانة: يوسف بلعمري مرشح للانضمام للأهلي
  • 290 مليون جنيه تقرب محمد الشناوي من الرحيل عن الأهلي
  • محمد الشناوي يصدم الأهلي بشأن تجديد عقده
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير
  • ناقد رياضي : اتحاد الكرة الجزائري سبب فشل ضم بلعيد للأهلي
  • حسين علي: الزمالك هددني بإيصالات أمانة بسبب أنباء انتقالي للأهلي فقط
  • اعرف تفاصيل حساب سوبر كاش جاري بعائد يومي من بنك مصر.. يصل لـ23%
  • سيناريوهات "ميكالي" بعد رفض الأندية انضمام لاعبيها للمنتخب الأوليمبي
  • الإفراج عن رجل الأعمال حسن راتب.. تفاصيل