صحافة العرب:
2024-10-02@09:23:14 GMT

- تشيلسي يتعادل مع دورتموند ودياً

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- تشيلسي يتعادل مع دورتموند ودياً

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن تشيلسي يتعادل مع دورتموند ودياً، تشيلسي وبروسيا دورتموند تويتر الخميس 3 أغسطس 2023 11 59فرض التعادل الإيجابي 1 1 نفسه على لقاء تشيلسي الإنجليزي وبروسيا .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشيلسي يتعادل مع دورتموند ودياً ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشيلسي يتعادل مع دورتموند ودياً

تشيلسي وبروسيا دورتموند (تويتر)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 11:59

فرض التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء تشيلسي الإنجليزي وبروسيا دورتموند الألماني، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما بالولايات المتحدة الأمريكية، اليوم الخميس، استعداداً لانطلاق الموسم الكروي الجديد.

ورغم سيطرة تشيلسي على معظم مجريات المباراة، التي أقيمت بملعب سولدير فيلد في شيكاغو الأمريكية، إلا أن دورتموند افتتح التسجيل بواسطة ماريوس فولف في الدقيقة 80.

Burstow getting off the mark! ????#BluesInTheUSA pic.twitter.com/3uustVskco

— Chelsea FC (@ChelseaFC) August 3, 2023

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بفوز دورتموند، إلا أن ماسون بورستو أدرك التعادل لتشيلسي في الدقيقة 89.ويعد هذا هو اللقاء الثالث بين الفريقين هذا العام، بعدما سبق أن التقيا بدور الـ16 في النسخة الماضية لبطولة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز دورتموند 1-0 في لقاء الذهاب الذي أقيم بملعبه في فبراير (شباط) الماضي، قبل أن يتغلب تشيلسي 2-0 على نظيره الألماني في لقاء الإياب الذي جرى بالعاصمة البريطانية لندن في مارس (آذار) الماضي، ليظفر بورقة الترشح لدور الثمانية في المسابقة القارية، التي توج بها مانشستر سيتي الإنجليزي في النهاية.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشيلسي يتعادل مع دورتموند ودياً وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا

كشف الإعلامي محمد شبانة عن رفض إدارة الزمالك تسليم اللاعب البينيني سامسون جواز السفر الخاص به خلال الفترة الحالية والتي يتم خلالها التفاوض معه لفسخ تعاقده وديا مع النادي.

إقرأ أيضًا..

جلسة ممدوح عباس تحسم بقاء زيزو في الزمالك

واضاف شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن الإدارة فوجئت بطلب اللاعب الحصول على جواز سفره وهو ما رفضته إدارة النادي خشية سفر اللاعب دون علمهم وتقديمه شكوى ضدها للحصول على مستحقاته مما يعرض النادي لأزمات وايقافات جديدة من الفيفا.

مقالات مشابهة

  • الشارقة الإماراتي يتعادل مع الوحدات الأردني بدوري أبطال آسيا 2
  • فوز عريض لمركز شباب تلا على البلاستيك بخماسية وديا
  • الزمالك يرفض تسليم سامسون جواز سفره قبل تسويه الأمور وديا
  • تشيلسي أمام جينت.. تعرف على نظام دوري المؤتمر الأوروبي الجديد
  • دوري المؤتمر الأوروبي.. تشيلسي يبحث عن بداية مثالية أمام جينت
  • وديا.. الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية
  • الإسماعيلي يفوز على بورتو السويس برباعية وديا
  • سموحة يواجه غزل المحلة وديا اليوم
  • السالمية يتعادل مع خيطان.. ترتيب جدول الدوري الكويتي
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق