صحافة العرب:
2024-09-19@15:45:26 GMT

- كوكو غوف إلى ربع نهائي "واشنطن المفتوحة"

تاريخ النشر: 3rd, August 2023 GMT

- كوكو غوف إلى ربع نهائي 'واشنطن المفتوحة'

شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن كوكو غوف إلى ربع نهائي واشنطن المفتوحة، كوكو غوف تويتر الخميس 3 أغسطس 2023 12 13تأهلت الأمريكية كوكو غوف إلى ربع نهائي بطولة واشنطن المفتوحة للتنس، بعد تغلبها على .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كوكو غوف إلى ربع نهائي "واشنطن المفتوحة"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كوكو غوف إلى ربع نهائي "واشنطن المفتوحة"

كوكو غوف (تويتر)

الخميس 3 أغسطس 2023 / 12:13

تأهلت الأمريكية كوكو غوف إلى ربع نهائي بطولة واشنطن المفتوحة للتنس، بعد تغلبها على مواطنتها هيلي بابتسيت.

واستطاعت غوف، المرشحة الثالثة للفوز باللقب والمصنفة الرابعة عالمياً، أن تفوز على بابتيست بنتيجة 6-1 و6-4 في ساعة و17 دقيقة.

Ironheart????????Checkout my latest collab with @Marvel in the link in bio⬆️???? pic.twitter.com/U8QZmW7L9w

— Coco Gauff (@CocoGauff) August 2, 2023

وتواجه غوف في ربع النهائي السويسرية بليندا بنتشيتش، المرشحة السادسة للقب والمصنفة 15 عالمياً، التي أطاحت بدورها بالأمريكية لورين ديفيس بواقع 6-1 و6-4 في ساعة و18 دقيقة.وتأهلت إلى ربع نهائي البطولة أيضاً الأوكرانية إيلينا سفيتولينا، المصنفة 27 عالمياً، بعد تغلبها على الروسية داريا كاساتكينا، المرشحة الخامسة للقب والمصنفة 11 عالمياً، بواقع 6-2 و6-2 في ساعة و36 دقيقة.وتواجه سفيتولينا في ربع النهائي الفائزة بالمواجهة التي تجمع الأمريكيتين جيسيكا بيغولا، المرشحة الأولى للقب والمصنفة الثالثة عالمياً، وبيتون ستيرنز، المصنفة 59 عالمياً.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كوكو غوف إلى ربع نهائي "واشنطن المفتوحة" وتم نقلها من موقع 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الفصائل العراقية تحتاط إثر أحداث لبنان.. الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة

بغداد اليوم - بغداد 

كشف مصدر مقرّب من الفصائل المسلحة في العراق، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، إن الأخيرة أخذت الاحتياطات الكاملة بعد الأحداث الأخيرة في لبنان.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة مع العدو المحتل، لكن لا يمكن نفي او تاكيد وقوف الفصائل وراء الهجمات الأخيرة على مواقع في الكيان الصهيوني، لافتا إلى أن" هناك نقطة مهمة لدى الفصائل وهي أنها تعلن أي حدث تتبناه بمسوؤلية امام الراي العام العراقي وجمهور المقاومة".

وأوضح، إن" مايحدث في غزة ولبنان وسوريا ولبنان وصولا الى العراق اعتداءات اجرامية تدفع الكثيرين الى التعبير عن رفضهم برسائل مختلفة وقد يكون من بينها الهجمات السيبرانية".

وتابع المصدر الذي فضّل عم الإفصاح عن هويته، إن" ماحدث في لبنان مؤخرا فتح الابواب امام نوع جديد من الحرب والفصائل اخذت احتياطاتها الكاملة بهذا الشأن".

وأعلنت منصات مقربة من الفصائل العراقية، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، إن مجموعة "هاكرز عراقية" شنّت هجمات سيبرانية على مواقع إسرائيلية حيث هاجمت الموقع الرسمي لبلدية طبريا وبلدية رحوفوت، فضلا عن موقع بلدية تسور هداسا، وبورصة تل أبيب، وموقع سلاح الجو الإسرائيلي وغيرها".

وأفاد وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، اليوم الخميس (19 أيلول 2024)، بوقوع 32 شهيدًا في إحصائية جديدة لضحايا تفجير أجهزة اتصالات.

وأوقعت موجة تفجيرات ثانية، عصر أمس الأربعاء، طالت أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان 20 شهيدًا وأكثر من 450 جريحا في مختلف أنحاء البلاد، في هجوم جدد المخاوف من اندلاع حرب شاملة في المنطقة.

وأتى هذا الهجوم بعد هجوم مماثل غير مسبوق، راح ضحيته 12 شخصا بينهم طفلتان، وإصابة نحو 2800 أغلبهم من عناصر حزب الله في جنوب لبنان والضاحية الجنوبية في بيروت، بعد انفجار أجهزة بيجر لاسلكية كانوا يستخدمونها

 

مقالات مشابهة

  • الفصائل العراقية تحتاط إثر أحداث لبنان.. الهجمات الإلكترونية جزء من المعركة المفتوحة
  • مواهب واعدة في ختام بطولة ليبيا للسباحة المفتوحة ببنغازي
  • تعرف على مواجهات ختام ربع نهائي بطولة باريس المفتوحة للإسكواش
  • سعر برميل النفط الكويتي يرتفع 17 سنتا ليبلغ 74.71 دولار
  • بعد 14 شهراً.. كوكو غوف تودع مدربها
  • "الاحتياطي الفيدرالي" يخفض أسعار الفائدة للمرة الأولى منذ 4 سنوات
  • الهروب نحو الابواب المفتوحة
  • "ثلاثاء البيجر".. رسائل إٍسرائيل المفتوحة والمشفرة لحزب الله
  • المومني وأبو صعليك ومفاوضات منزوعة الدسم.. طاقم الأسماء المرشحة لحكومة جعفر حسان الرئيس الجديد بالأردن وسيرتهم الذاتية 
  • سينر يستعين بطاقم تدريبي جديد