العلوم والتكنولوجيا، سحابة على شكل فطر نووي تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية فيديو،أعلنت وزارة البيئة والموارد الطبيعية لجمهورية تتارستان الروسية أن السحابة التي .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سحابة على شكل فطر نووي تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية (فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سحابة على شكل فطر نووي تثير قلقا وجدلا في تتارستان...

أعلنت وزارة البيئة والموارد الطبيعية لجمهورية تتارستان الروسية أن السحابة التي أثارت رعب سكان الجمهورية بسبب تشاببها بـ "الفطر النووي"، هي نوع من السحب الركامية.

وقال مصدر في الوزارة في تعليقه على صور لظاهرة غير معتادة في السماء فوق عاصمة الجمهورية قازان انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الأربعاء: "يعد الهواء الدافئ أخف من الهواء البارد ويمكن رؤيته وهو يرتفع إلى الطبقات الوسطى من الغلاف الجوي في شكل سحابة فطر. وتسمى هذه الظاهرة الجوية بانقلاب أو سحابة سندان. وهو نوع خاص من السحابة الركامية التي ترتفع إلى حوالي 12-15 كيلومترا ثم تبدأ في الشطف هناك".

وأوضح أن الجو الدافئ والرطب من سطح الأرض يشكل تدفقا قويا يخترق الخط الحراري بينه وبين طبقات الغلاف الجوي الباردة والجافة العليا. وبعد اختلاطه بالطبقة الباردة يتكثف بخار الماء في قطرات المطر أو الثلج أو البرد ويبدأ في السقوط في التبريد الصاعد.

المصدر: نوفوستي

34.212.145.168



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل سحابة على شكل فطر نووي تثير قلقا وجدلا في تتارستان الروسية (فيديو) وتم نقلها من روسيا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص بانفجار في مبنى سكني في ستيرليتاماك الروسية (فيديو)

قتل شخص بانفجار في أنابيب الغاز المنزلي في مبنى سكني في مدينة ستيرليتاماك الروسية.

وذكرت بلدية المدينة عبر قناتها على "تيليغرام": "وقع انفجار في المنزل رقم 150 في شارع أرتيوم بالطابق الثاني في أنابيب الغاز المنزلي. وأصيب سبعة أشخاص في الحادث، اثنان منهم من الأطفال، ومات شخص واحد".

وتعمل خدمة الطوارئ المحلية في مكان الحادث، برئاسة رئيس بلدية المدينة رستم غازيزوف.

ووفقا للبيانات الأولية، وقع الانفجار أثناء أعمال إصلاح أنابيب الغاز، وتم نقل المصابين إلى المستشفى.

 

المصدر: نوفوستي

مقالات مشابهة

  • جامعة حضرموت تنظم المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية والتطبيقية والتكنولوجيا تحت شعار ”الإبداع في العلوم والتكنولوجيا .. نحو مستقبل عالي التطور”
  • بدء فعاليات المؤتمر العلمي الدولي الثاني للعلوم الأساسية بحضرموت
  • مصرع شخص بانفجار في مبنى سكني في ستيرليتاماك الروسية (فيديو)
  • خرازي: إيران لا تسعى لامتلاك نووي والحرب على حزب الله قد يتوسع
  • صواريخ "اسكندر-إم" الروسية تدمر 7 مقاتلات أوكرانية في مطار بولتافا (فيديو)
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخا بالستيا ضخما بوزن 4.5 طن
  • رفض السماح لمحامي المعارض المصري الطنطاوي بزيارته.. أبدى قلقا على صحته
  • "سو-27" الروسية تطارد "إف – 16" الدنماركية في بحر البلطيق (فيديو)
  • الأوراق المطلوبة للتقديم بمدارس المتفوقين في العلوم والتكنولوجيا بالدقهلية
  • «رقصة» أضواء ملونة في عزّ الليل.. «النفاثات العملاقة» تُزيّن سماء پورتوريكو