صعد فريق سانت إتيان مجددا لدوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم بعد التعادل مع مضيفه ميتز بنتيجة 2/2، في إياب المباراة الفاصلة للصعود من الدرجة الثانية، اليوم الأحد.

اضطر فريق ميتز لخوض اللقاء وسط جماهيره بعشرة لاعبين بعد طرد مبكر للاعبه بابا أمادو ديالو في الدقيقة الخامسة.

ولكن أصحاب الأرض لم يتأثروا بالنقص العددي، بل تقدموا بهدفين أحرزهما لامين كامارا وجورجيس ميكوتادزي من ركلة جزاء في الدقيقتين 17 و25.

وقلص ليو بيترو الفارق بتسجيل الهدف الأول لسانت إتيان في الدقيقة 35، لينتهي الوقت الأصلي بتقدم ميتز بنتيجة 2 / 1 ليعوض خسارته في الذهاب بنفس النتيجة ليمتد اللقاء للأشواط الإضافية.

وقبل أربع دقائق من انتهاء الشوط الإضافي الثاني سجل إبراهيما وادجي الهدف الثاني ليتعادل سانت إتيان ويعود مجددا لدوري الدرجة الأولى الفرنسي بعد عامين في الدرجة الثانية.

ويعد سانت إتيان ثاني أكثر الأندية تتويجا بلقب الدوري الفرنسي برصيد 10 مرات آخرها في 1981، خلف باريس سان جيرمان بطل المسابقة في الثلاثة المواسم الأخيرة، برصيد 12 لقبا.

وأنهى سانت إتيان مشواره في دوري الدرجة الثانية محتلا المركز الثالث خلف أوكسير وآنجيه اللذين تأهلا مباشرة للدوري الفرنسي.

أما ميتز فقد فرط في فرصة المباراة الفاصلة بعد احتلاله المركز السادس عشر بالدوري الفرنسي ليهبط للدرجة الثانية مع فريقي لوريان وكليرمون فوت.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الفرنسي سانت إتيان سانت إتیان

إقرأ أيضاً:

كاظم الساهر يصل المحروسة.. القاهرة تتهيئ للحفل المنتظر

وصل المطرب العراقي كاظم الساهر إلى القاهرة اليوم، استعداداً لإحياء حفل يوم الجمعة القادم في مشروع كريد القاهرة الجديدة، وذلك بعد غياب دام عامين عن محبيه في مصر، ويأتي هذا الحفل كجزء من جولة القيصر العالمية للترويج عن ألبومه الجديد "مع الحب" الذي أُطلق في فبراير الماضي احتفالاً بعيد الحب.

بالفيديو: كاظم الساهر يوجه رسالة لجمهوره في مصر: "نلتقيكم يوم الجمعة وستكون ليلة رائعة بوجودكم"

ويأتي بعد عامين من آخر حفل أحياه كاظم الساهر في مصر، الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية بعد غياب امتد لـ14 عاماً، وقد أعرب الساهر عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره المصري مجددًا،

ويأتي بعد عامين من آخر حفل أحياه كاظم الساهر في مصر، الذي أُقيم بدار الأوبرا المصرية بعد غياب امتد لـ14 عاماً، وقد أعرب الساهر عن سعادته البالغة بلقاء جمهوره المصري مجددًا، حيث شارك سابقاً عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" كتب فيها: "ملتقانا قريبًا في مصر أم الدنيا في موقع الحفل الجديد. لا تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

حيث يقام حفل الفنان العراقي كاظم الساهر الجمعة القادمة في مشروع كريد في القاهره الجديدة بعد غياب سنتين عن محبيه في مصر، ضمن جولة القيصر العالمية للإعلان عن البومة الجديد "مع الحب" الذي تم اطلاقه في فبراير الماضي احتفالا بعيد الحب.

تأتي هذه الحفلة بعد عامين من أخر حفلات كاظم الساهر في مصر بدار الأوبرا المصرية والتي جاءت بعد غياب عن مصر لمدة 14 عامًا، وقد شارك الفنان جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" وعلق عليها "ملتقانا قريبًا في مصر ام الدنيا في موقع الحفل الجديد ما تتخيلوا سعادتي بلقائكم هناك".

وفي وقت سابق أعلنت الشركة المنظمة عن نقل مكان الحفل لتيسير دخول الجمهور بشكل سلس وبدون معوقات، وذلك لاستيعاب أكبر عدد من جمهور ومحبي القيصر.

ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان وغناء كاظم الساهر، والأغانى هي: "يا وفية، يا قلب، بيانو، معك، تاريخ ميلادي، رقصة عمر، لا تظلميه، تراني أحبك، أعود، الليل، مررت بصدري، لا تسألي، لا ترحلوا"، ليسجل الساهر عودته لطرح  ألبوم غنائى جديد بعد 8 سنوات من طرح آخر ألبوماته "كتاب الحب" عام 2016.

 

 

مقالات مشابهة

  • زد يهزم طلائع الجيش برباعية مقابل هدف ويرتقي للمركز الرابع فى الدوري الممتاز
  • المصري يحقق فوزا ثمينًا على الإسماعيلي بديربي القناة
  • ميركاتو 2024.. ألكسندر بيلسين يتولى تدريب سانت باولي الألماني
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر في القاهرة الجديدة غدا
  • رسميًا .. حرس الحدود يعود مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد غياب موسم وحيد
  • كاظم الساهر يصل المحروسة.. القاهرة تتهيئ للحفل المنتظر
  • بعد غياب عامين.. كاظم الساهر يلتقي جمهوره في مصر
  • بعمر الـ57.. المهاجم الياباني ميورا ينتقل إلى فريق جديد (شاهد)
  • لاعب ياباني يرفض الاعتزال بعمر الـ57 عامًا 
  • الجمعة المقبل.. تفاصيل حفل كاظم الساهر في مصر بعد غياب عامين