شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن رفع 3950 من النفايات المنزلية والمخلفات برأس تنورة، أطلقت بلدية محافظة رأس تنورة، الأسبوع الماضي، حملة نظافة مكثفة في المحافظة، تشمل رفع النفايات والأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر، وذلك ضمن أعمال .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رفع 3950 من النفايات المنزلية والمخلفات برأس تنورة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رفع 3950 من النفايات المنزلية والمخلفات برأس تنورة

أطلقت بلدية محافظة رأس تنورة، الأسبوع الماضي، حملة نظافة مكثفة في المحافظة، تشمل رفع النفايات والأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر، وذلك ضمن أعمال معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري في المحافظة.

وتهدف الحملة التي تقوم بها البلدية إلى الارتقاء بمستوى الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين، وإزالة مظاهر التلوث البصري بالمحافظة.

أوضح رئيس بلدية محافظة رأس تنورة المهندس، محمد الجاسم، أن البلدية تبذل كل جهودها وإمكانياتها حرصاً على سلامة المواطنين والمقيمين من خلال استنفار جميع طاقاتها البشرية والآلية.

وحذر المخالفين من القيام برمي الأنقاض والمخلفات في الساحات والأحياء السكنية، مؤكداً على عدم التهاون والتساهل بحق أي مخالف، وأنه سيتم تطبيق العقوبات والغرامات على أي شاحنة ترمي مخلفات البناء في الأراضي الفضاء وداخل الأحياء.

وأعلن عن قيام البلدية برفع نحو 2750 طن من النفايات المنزلية و1200متر مكعب من الأنقاض والمخلفات مجهولة المصدر، وإزالة 45 من الحواجز الخرسانية واستبدال 50 حاوية نظافة حديدية واستبدال 300 حاوية نظافة بلاستيكية بالإضافة لعدة اعمال منها إزالة الكتابات المشوهة واللوحات الإعلانية ومسح الاراضي الفضاء وذلك ضمن اعمال معالجة التشوه البصري وتحسين المشهد الحضري مؤكدا استمرار الحملة حتى تحقيق الهدف المنشود منها.

وشدد على أهمية الالتزام بالأنظمة والتعليمات لمنع جميع السلوكيات الخاطئة التي تضر بالبيئة وتهدد راحة السكان وسلامتهم، داعيًا لتعاون الجميع والإبلاغ عن أي ملاحظة تخص الخدمات والمخالفات البلدية من خلال مركز "940" وقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفع 3950 من النفايات المنزلية والمخلفات برأس تنورة وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي

أعلنت جمعيّة الأرض - لبنان، في بيان لها، انها تلقت شكوى من أحد مزارعي حوض نهر البارد، وقد وثّق التلوّث الحاصل على طول مجرى النهر، من وادي جهنّم حتّى بحيرة عيون السمك.

وقالت الجمعية في بيانها  إن "تسميم نهر البارد بالنفايات الصلبة ومياه الصرف الصحّي والصناعي، يهدّد التنوّع البيولوجي والنظم البيئيّة النهريّة، كما ويشكّل ضرراً على الانتاج الزراعي، وعلى الصحّة العامة، وكذلك يؤثر سلباً على المشاريع السياحيّة في المنطقة".

واكدت ان "هذه الأعمال يعاقب عليها قانون حماية البيئة رقم ٢٠٠٢/٤٤٤ وقانون المياه رقم ٢٠٢٠/١٩٢".

وختم بيان الجمعية: "نضع هذا المنشور برسم: وزارتي البيئة والطاقة والمياه، وقوى الأمن الداخلي، والمدّعي العام البيئي في الشمال، كما ونحمّل البلديّات المعنيّة مسؤوليّة التغاضي عن هذه المخالفات البيئيّة". (الوكالة الوطنية)
 

مقالات مشابهة

  • قريباً.. إطلاق احصاء لضحايا الألغام والمخلفات الحربية في نينوى
  • صفقة نظافة بقيمة 5 ملايير تثير الجدل بمدينة الجديدة
  • «التنمية المحلية»: توقيع غرامات على 3 شركات نظافة بقيمة 75 مليون جنيه
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • كوريا الشمالية تختبر صاروخ باليستي برأس حربي يزن 4.5 طن
  • حملات تفتيشية على المخابز السياحية والبلدية بالقليوبية
  • جمعية الأرض: نهر البارد يستغيث من النفايات والصرف الصحي
  • الشرقية.. حملة نظافة لتحسين المشهد الحضري في عين دار
  • حملات مكبرة للنظافة ورفع القمامة بمركز ومدينة جرجا
  • تدشين حملة نظافة في مدينة معبر بذمار