تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن النادي الأهلي بدء اختبارات الناشئين لكرة القدم غدًا الإثنين في محافظات الجمهورية، بعدما اختتمت اليوم الأحد في القاهرة حيث أقيمت لمدة 9 أيام على ملاعب أكاديمية الأهلي بفرع النادي بمدينة نصر.

الأهلي يحدد مواعيد اختبارات الناشئين بالمحافظات

وتقام اختبارات الناشئين  للنادي الاهلي بالمحافظات على ملاعب أكاديمية الأهلي المختلفة، وتنطلق في السابعة صباحًا بجميع الملاعب، حيث تبدأ غدًا في محافظة الشرقية على ملاعب مركز شباب أبو كبير، وتنطلق في محافظة الغربية يوم 6  يونيو الجاري على ملاعب مركز شباب زفتى.

وتقام اختبارات الناشئين بمحافظة السويس يوم 9 يونيو الجاري على ملعب نادي النصر للبترول، على أن تنطلق في الإسكندرية يوم 12 يونيو الجاري على ملعب مدرسة بايونيرز الدولية.

الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين لكرة القدم

وكانت اختبارات الناشئين لكرة القدم بالأهلي انطلق يوم السبت، على ملاعب الأكاديمية بفرع النادي في مدينة نصر، ضمن استراتيجية البحث والتنقيب عن أبرز المواهب لتدعيم صفوف فرق البراعم والناشئين المختلفة.

وأعلن قطاع الناشئين بالنادي طرح استمارات التقدم للاختبارات لموسم ٢٠٢٤ - ٢٠٢٥، منذ يوم 20 من شهر مايو الجاري، وذلك على بوابات النادي المختلفة بمقراته الأربعة في الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد والقاهرة الجديدة، وبلغت قيمة الاستمارة ١٠٠ جنيه.

وتقام الاختبارات في الأسبوع الأول من اليوم السبت وحتى الخميس المقبل، وفتح الأهلي الباب أمام المتقدمين من مواليد ٢٠٠٨ وحتى ٢٠١٩.

وتنطلق يوميا في السادسة صباحا، حيث تبدأ اليوم السبت باختبارات مواليد ٢٠١٦ و٢٠١٧ و٢٠١٨ و٢٠١٩، والأحد لمواليد ٢٠١٢ و٢٠١٣ و٢٠١٤ و٢٠١٥، والاثنين لمواليد ٢٠٠٨ و٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١، والثلاثاء لمواليد ٢٠١٦ و٢٠١٧ و٢٠١٨ و٢٠١٩، والأربعاء لمواليد ٢٠١٢ و٢٠١٣ و٢٠١٤ و٢٠١٥، والخميس لمواليد ٢٠٠٨ و٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١.

وشهدت اختبارات الناشئين بالأهلي هذا العام إقبالًا كثيفًا من المتقدمين لخوض الاختبارات والتي اشتملت على مواليد من عام ٢٠٠٨ وحتى عام ٢٠١٩ ومن المقرر أن تقام التصفيات النهائية لاختبارات الناشئين بالقاهرة في شهر يوليو المقبل.

رئيس قطاع الناشئين

وكشف وليد سليمان، رئيس قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، عن مواعيد اختبارات الناشئين بالقطاع في محافظات "الغربية والشرقية والسويس والإسكندرية خلال الأيام المقبلة من أجل اكتشاف المواهب في المحافظات وضمها لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي الذي يبحث دائما عن نجوم في الأقاليم والمحافظات .‏

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اختبارات الناشئين محافظات الجمهورية مواعيد اختبارات الناشئين النادي الاهلي اختبارات الناشئین الناشئین بالنادی النادی الأهلی على ملاعب

إقرأ أيضاً:

صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق

 

انتهت الحكاية وخلصت الحدوتة لأغلى "كوباية شاي" في تاريخ الكرة المصرية شربها جمهور الأهلي على مر التاريخ ،، وزي ماكنا بنسمع في حواديت زمات توتة توتة خلصت الحدوتة ،، وتتر النهاية كتب للفرنسي أنتوني موديست مهاجم فريق الأهلي داخل جدران "مختار التتش"

ليعد ظهوره في مباراة فاركو التي أقيمت بالدوري المصري وانتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف هو الظهور الأخير له بالقميص الأحمر وذلك بعد أن شارك فيها بديلا في الشوط الثانى من عمر اللقاء.

وأنهى مسئولو النادي الأهلى إجراءات إنهاء عقد اللاعب بنهاية يونيو الجاري، وتم رفض فكرة تمديد عقد اللاعب لمدة شهرين ليستمر مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

انضم صاحب الـ36 عاما  للقلعة الحمراء مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر لكنه لم يقدم أوراق اعتماده  ليتم الاستقرار على توجيه الشكر له من قبل مسئولو الأهلي.

شارك موديست مع الفريق فى 31 مباراة سجل خلالها ستة أهداف وصنع أربعة، وتوج مع زعيم إفريقيا بثلاث بطولات هى "كأس مصر وكأس السوبر المصري ودوري أبطال إفريقيا".

من جانبه قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني ولاعبي الفريق على إقامة حفل تكريم للاعب وذلك بعد انتهاء مشواره مع القلعة الحمراء حيث كان ينص العقد المبرم بينه وبين الأهلي على التوقيع لمدة موسم واحد قابل للتجديد تلقائي حال وصول نسبة مشاركة اللاعب إلى 75% من عدد المباريات، وهو ما لم يتحقق.
 

مقالات مشابهة

  • إقبال كبير على اختبارات المقاولون العرب في الشرقية
  • أبرزها الاستاد.. مجلس إدارة المصري يحدد أولويات العمل للمرحلة المقبلة
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • الأهلي يقيم حفلًا مصغرًا للفرنسي أنتوني موديست
  • صفقة أتلفها الهوى.. موديست يغادر الأهلي من الباب الضيق
  • حسين الشحات يدون اسمه داخل قائمة الـ100 بالنادي الأهلي
  • الأهلي يعلن موعد اختبارات الناشئين بمحافظتي المنوفية والبحر الأحمر
  • نادى الفيوم يعلن تشكيل الاجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم
  • الإثنين القادم.. إعلان تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم بنادي الفيوم
  • بالأسماء.. نادى الفيوم يعلن تشكيل الأجهزة الفنية لقطاع الناشئين والبراعم|صور